Wednesday 28 February 2018

خيارات التداول الحيل


10 خيارات الخيارات الثنائية سريعة والخدع.


هل تريد الحصول على أقصى استفادة من تداول الخيارات الثنائية؟ بالطبع تفعل. هذا هو السبب في أنك ذاهب لقراءة نصائحنا سريعة والحيل للنجاح! إذا كنت قد استكشفت معظم المقالات الأخرى على موقعنا، وربما كنت على دراية بالفعل الكثير من هذه النصيحة. ولكن مراجعة سريعة لا يضر أبدا، وإذا كنت مبتدئا، وهذا هو نظرة عامة كبيرة للبدء مع. وهذه النصائح والحيل تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من أموالك، ونأمل الفوز!


1. اختيار وسيط بعناية.


حقيقة أن كنت هنا على موقعنا يقول لي ان كنت حريصة بالفعل على اختيار وسيط الذي هو الذهاب الى توفير لكم مع أفضل الأدوات للتداول. إلقاء نظرة على مراجعات وسيطنا لمعرفة أفضل وأسوأ الخيارات الثنائية وسطاء هناك. سوف تعرف نفسك مع الحيل تساعدك على تجنب ليس فقط وسطاء نحثكم على توجيه واضح، ولكن أيضا للاعتراف الحيل لم نكتشف بعد. على قائمتنا من وسطاء الموصى بها، وسوف تجد الشركات المشروعة للتعامل مع هذا العرض أنواع عديدة من الصفقات، وميزات ممتازة، طن من الأصول، وأفضل خدمة العملاء حولها. عند اختيار وسيط الحق، كنت تعطي لنفسك أفضل لقطة في الربح، وتحمي الأرباح الخاصة بك!


2. إيداع أكثر من الحد الأدنى.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لبدء التداول مع حوالي 200 دولار. بعض السماسرة حتى سوف تتيح لك في الأبواب في حدود 100 دولار فقط. يمكن أن يكون جذابا للبدء مع بضع مئات من الدولارات ثم العمل طريقك حتى من هناك، ولكن أوصي أن كنت في الواقع إيداع أكثر من هذا المبلغ. لماذا ا؟ انظر إلى الحد الأدنى للمبالغ التجارية للسماسرة. معظمها حوالي 10 إلى 25 دولارا. لتداول حوالي 3٪ من التمويل الخاص بك على كل صفقة (مبلغ معقول)، سوف تحتاج إلى أن يكون أكبر قليلا من التمويل من 250 $ فقط. إذا لم يكن لديك ما يكفي حتى الآن، انتظر حتى كنت على استعداد والحفاظ على ممارسة.


3. احترس من شروط الانسحاب لزجة.


ومن الشائع للتجار الخيارات الثنائية أن يشكو من التحديات سحب أموالهم. قبل إيداع أي وقت مضى مع وسيط جديد، تأكد من أنك فعلا قراءة شروط الانسحاب. ما هي المعلومات التي سوف تحتاج إلى تقديم لسحب أموالك؟ هل هناك حد أدنى للانسحاب؟ إذا انخفض حسابك إلى 99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلن تتمكن من إزالة أموالك من حسابك؟ هل سيسمح لك إغلاق حسابك بالانسحاب أم لا؟ هل يمكنك سحب أكثر من مرة أو مرتين في الشهر، وهل هناك رسوم؟ تعرف ما كنت تحصل على نفسك في قبل الغوص في، وتكون على استعداد للتغلب على شروط الانسحاب لزجة من خلال اتخاذ الخيارات الذكية والمحسوبة حول سحب أموالك.


كيف ستقومون باتخاذ قرارات التداول؟ بناء على الحدس الأمعاء الخاص بك أو شيء ما تعتقد زوجتك عن الأسهم؟ التداول على غريزة يمكن أن تكون مسلية وغرامة إذا كان هدفك هو فقدان المال، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال، تحتاج إلى الحصول على نفسك طريقة التداول! طريقة التداول تمنحك ميزة تسمح لك بتحديد الأنماط في السوق والربح منها. يمكنك العثور على استراتيجيات للتجارة مجانا على الانترنت على مواقع التداول. يمكنك أيضا شرائها، ولكن أوصي عليك أن تبدأ من خلال اختبار النظم الحرة، لأنه في كثير من الأحيان يمكنك أن تجد ما تحتاجه دون إنفاق المال.


5. اختيار وسيط الذي يسمح لك لاختبار تجريبي.


وهناك عدد من السماسرة الموصى بها نقدم لك الفرصة لفتح حساب تجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك التجارة المال الظاهري كل ما تريد دون أن تنفق من أي وقت مضى سنت واحد من النقدية الخاصة بك التي كسبت بشق الأنفس. هذا هو في الواقع فرصة لا غنى عنها بالنسبة لك لمعرفة كيفية التجارة دون أي خطر. ومع ذلك سيكون لكم عن دهشتها كم عدد التجار الصبر ببساطة اختيار لتخطي هذه الخطوة. لماذا تنفق المال لم يكن لديك ل؟ اختبار تجريبي يتيح لك معرفة ما إذا كانت تقنيات التداول الخاصة بك قابلة للحياة. أثناء الاختبار، يمكنك توفير المزيد من الأموال لفتح حسابك. وأكبر التمويل الخاص بك، وكلما يمكنك التجارة، وأكثر يمكنك في نهاية المطاف جعل.


6. استخدام أدوات التداول وسيط يقدم لك.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية تستحق التداول مع أدوات التداول عرض لإدارة المراكز المفتوحة. الثلاثة الكبار عادة ما تكون مضاعفة، التمديد، وإغلاق في وقت مبكر. هذه تسمح لك لإغلاق الموقف الخاص بك في وقت مبكر إذا كنت بحاجة إلى أو "لفة أكثر من" والبقاء في فترة أطول. أو يمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص بك إذا كانت الأمور تسير على ما يرام. أي شيء يمنحك السيطرة أثناء التداول هو شيء جيد! التجار الذين يتجاهلون هذه الأدوات تفعل ذلك في خطر. الشيء نفسه ينطبق على أنواع التجارة مثل بناء الخيار. يتيح لك برنامج أوبتيون بيلدر اختيار وقت انتهاء الصلاحية وتخصيص جوانب أخرى من التجارة. هذا يمنحك السيطرة على التجارة قبل حتى دخول موقفكم.


لسبب ما، تبدو العزلة إغراء رئيسي للتجار الجدد. ربما تكون كل تلك الساعات التي تقضيها أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحدق في الرسوم البيانية، في حين أن الأصدقاء وأفراد الأسرة ينظرون دون فهم شيء تفعلونه. هناك التجار الآخرين هناك، ومع ذلك، وأنها يمكن الوصول إليها على الانترنت. في منتديات التداول، يمكنك التعرف على التجار في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون مئات من أساليب التداول المختلفة. التجار الذين يخرجون من عزلتهم والوصول إلى الآخرين أقوى معا مما كانوا وحدهم. التعرف على التجار الآخرين يمكن أن تمكنك من النجاح بطرق أكثر من واحد.


8. فكر مرتين حول المكافآت.


"انضم الآن واحصل على 1000 دولار مجانا!" "إيداع 500 دولار، واحصل على 500 دولار علينا!" عروض مثل هذه تبدو مغرية بشكل لا يصدق، أليس كذلك؟ والواقع هو أنه لا يوجد شيء مثل المال "الحر". كنت تدفع لهذه المكافآت بطريقة أو بأخرى. هناك دائما سلاسل المرفقة. تحتاج إلى تحقيق دوران في حسابك عادة حوالي 30 أضعاف مبلغ المكافأة من أجل المطالبة وسحبه. وحتى ذلك الحين، فإنها تعمل فقط كرافعة مالية. الرافعة المالية يمكن أن تجعلك أو كسر لك. فإنه يلعب فسادا مع إدارة الأموال، على الرغم من، وكنت قد ترغب في أن أقول ببساطة "لا" إلى مكافأة. سواء كنت تقبل واحد أو لا، فإنه لا ينبغي أن يكون السبب الرئيسي لاختيار وسيط واحد على آخر.


9. هل تبحث عن خدمة العملاء كبيرة.


إذا مكافأة ليست الميزة الأكثر أهمية من وسيط الخيارات الثنائية، ما هو؟ أود أن أقول أن خدمة العملاء هي رقم واحد أهم ميزة، لأنه يحدد نوعية كل شيء آخر تحصل عليه. إذا كنت لا يمكن أن تثق الشركة التي تقدم لك منصة الخيارات الثنائية، كيف يمكنك الوثوق في نتائج هذا النظام الأساسي؟ كيف يمكنك المطالبة بالعائد؟ إذا كنت تستطيع أن تثق الشركة، ومع ذلك، يمكنك الوثوق في نتائج الصفقات الخاصة بك، وسوف لا داعي للقلق حول جمع العائد الخاص بك.


10. تحمل المسؤولية عن نجاحك أو الفشل.


في نهاية المطاف، استراتيجية التداول ليست مسؤولة عن نجاحك أو الفشل كالتاجر، وليس موقع الخيارات الثنائية. أنت. فمن أنت، والتاجر، الذي يجب أن تطبق بشكل صحيح منهجية التداول الخاصة بك وطريقة إدارة الأموال من أجل أن تصبح مربحة. هو أنت، التاجر، الذي يجب أن ندرك عندما حان الوقت لتغيير ومحاولة شيء جديد. وأنت أنت، التاجر، الذي يجب أن يختار وسيطا جدير بالثقة، ووضع ثقتكم في اليد اليمنى.


فرصة، وسيط الخاص بك، ونظام التداول الخاص بك بالتأكيد كل تأثير على ما إذا كنت الفوز أو الخسارة، لكنها ليست كلها منه، وأهم عامل في المعادلة هو دائما التاجر. عندما تتحمل المسؤولية عن مهنتك التجارية، يمكنك تمكين نفسك بدلا من ترك نفسك تحت رحمة فرصة، والتي تعطيك أفضل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك فعلا!


الذكاء الخيار الخدع.


هل تريد أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية؟ ثم يجب عليك تطبيق هذه الحيل الخيار إق لنمط التداول الخاص بك وأنت في طريقك.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية فريدة من نوعها في السوق. هذا التفرد يسمح لك لتطبيق الحيل التي يمكن أن تغير نتائج نمط التداول الخاص بك بشكل هائل. هذه المادة سوف تفاصيل هذه الحيل حتى تتمكن من تحديث الطريقة التي التجارة مع بعض التغييرات على نحو سلس.


تحذير المخاطر العامة.


في التفاصيل، ونحن سوف ننظر في هذه الحيل ل إق الخاص بك أنماط التداول الخيار *:


فرصة حساب تجريبي فرصة خدعة.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


أعلى إق الخيار الخدع لنمط التداول الأكثر مناسبة.


لدينا خيال الخيار إق تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الثنائية. بعض هذه الحيل هي المطلق لا المخادعين التي يجب عليك استخدامها في كل فرصة تحصل عليها. بعض أكثر تعقيدا قليلا، وأنه قد يكون كافيا لاستخدامها مرة واحدة.


دعونا ننظر في كل خدعة على حدة، وسوف تفهم قريبا أفضل طريقة لاستخدامها.


إق الخيار خدعة NO.1: حساب تجريبي.


ماذا تقول إذا كانت هناك طريقة بالنسبة لك لكمال التداول الخاص بك في بيئة خالية من المخاطر قبل أن تخاطر المال الحقيقي؟ وهناك طريقة من شأنها أن تسمح لك لتطوير نمط * وتستثمر فقط المال في ذلك عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة. مع إق الخيار، هناك مثل هذه الطريقة.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


بهذه الطريقة هو حساب تجريبي إق الخيار. خيار إق التجريبي يسمح لك لاختبار كل جانب من جوانب خدمة إق الخيار مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي. وبصرف النظر عن هذا التغيير واحد، وتحصل بالضبط نفس حساب التداول كمتداول المال الحقيقي وبالضبط نفس الأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، والأصول. مع هذا النظام، إق الخيار يضعك في موقف عظيم لتطوير أسلوب التداول دون الحاجة إلى المخاطرة سنت واحد.


أفضل شيء عن إق الخيار التجريبي هو أنه يمكنك الحصول عليها بسلاسة كما كنت الحصول على لعبة على الهاتف المحمول الخاص بك. اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار، تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك البدء في التداول. تستغرق العملية بأكملها ثانية فقط.


إذا وجدت وتطوير نمط التداول الخاص بك مع استثمار المال الحقيقي، وسوف تعمل في عدد قليل من المسدودة وجعل بعض الأخطاء التي قد تكلفك الكثير. مع إق الخيار التجريبي، يمكنك تجنب مثل هذه الحالات وتنقذ نفسك الكثير من المال. هذا هو واحد من أفضل الحيل الخيار الذكاء التي يمكنك أن تتعلم مع الخيارات الثنائية.


إق الخيار خدعة NO.2: تصبح شريكا تابعا.


دعونا نكون واقعيين هنا: منذ إق الخيار يقدم لك واحدة من المنتجات الثنائية الأكثر مطمعا في السوق مع أدنى حد أدنى إيداع و 1000 $ حساب تجريبي مجاني، سوف تكون قادرا على معرفة لماذا هذا الوسيط واحد شعبية على السوق العالمية ثنائي.


إق الخيار يقدم خدمة التابعة لها. مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على المال لكل عميل تقدمه ل إق الخيار. هذه العملية لا تجعل الأمور أكثر تكلفة بالنسبة للعميل الذي تقدمه. يمكنك ببساطة الحصول على قطع من أرباح إق الخيار. هذا هو وسيلة جيدة لكسب عمولة في أي خطر بالنسبة لك. و إق الخيار سيكون سعيدا إذا كنت تقديم العملاء لعملهم.


إق الخيار نصائح والخدع & # 8211؛ استنتاج.


بعض الحيل الخيار إق على هذه القائمة يجب أن تكون أداة أساسية لجميع التجار.


البدء مع حساب تجريبي هو لا التفكير. يمكنك تطوير أسلوب التداول الخاص بك والمهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر حتى تشعر أنك قد اكتسبت الخبرة في التجارة والثقة التي يمكنك إجراء التداول الناجح. من يرفض هذا الخيار؟ تحقيق الدخل من الشبكة والفرص لمساعدة إق الخيار العثور على العملاء هو ممكن أيضا.


* تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مزيد من القراءة والمراجع:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.


من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، بحيث يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.


زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.


ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمتها ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.


نجاح إق الخيار نصائح التداول.


عند التفكير في الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية، أول شيء من المرجح أن يأتي في ذهنك هو كيف تكون ناجحة. للتأكد من أنه يمكنك التفكير في تطبيق الاستراتيجيات المذكورة أدناه. إق الخيار هو واحد من السماسرة الأكثر كفاءة وفريدة من نوعها اليوم، مما يسمح للصفقات لتطبيق الحيل من أجل تحسين نتائج استراتيجيتها بشكل هائل. دعونا نلقي نظرة على الحيل لاستراتيجية خيارات الذكاء.


الحساب التجريبي خدعة و ور / أوسد خدعة مؤشرات خدعة.


مع هذه الحيل يمكنك تعظيم الأرباح، حيث تقليل المخاطر. وتشمل الحيل الخيار إق مجموعة واسعة من المواضيع. وأفضل جزء هو أن معظمهم من السهل جدا أن نفهم ويتطلب القليل من التفكير. ومع ذلك، هناك عدد قليل من معقدة وتحتاج إلى مزيد من الوقت الاستثمار لفهم، وخصوصا عندما كنت بداية حياتك المهنية التداول. قراءة لمعرفة كل خدعة باختصار.


خدعة # 1 إق الخيار حساب تجريبي.


كيف كان لطيفا لو كان هناك طريقة للتداول في بيئة خالية من المخاطر؟ وكيف متحمس كنت إذا لم يكن لديك لوضع المال الحقيقي على المحك؟ حسنا، هناك طريقة لذلك؛ وهي الطريقة التي من شأنها أن تسمح لخلق استراتيجية واستثمار المال فقط عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة للغاية. هذا هو ما إق الخيار التجريبي هو كل شيء. انها تتيح لك تقييم جوانب خدمة I Q الخيار مع المال وهمية بدلا من تلك الحقيقية. أيضا، يمكنك الحصول على حساب تداول مماثل و بالضبط نفس الأدوات قبل التداول. وجود هذا النظام من جانبكم يمكن أن يثبت أن يكون مفيدا جدا كما بعد ذلك سوف تكون موقفا مثاليا للعمل على استراتيجية دون وضع أموالك في خطر.


خدعة # 2 ور / أوسد خدعة.


مثل السماسرة الآخرين، وهذا الخيار أيضا يقدم مجموعة واسعة من الأصول من أجزاء مختلفة من العالم. ومع ذلك، لا ننسى، وتولد جميع الأصول على قدم المساواة. إذا كان هناك أي الأصول التي يمكن أن تساعد لكم الوقوف في الحشد وتصبح ناجحة جدا، ثم هو زوج العملات ور / أوسد. وهو يسمح للمتداولين بالاستثمار باليورو بالدولار الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أعلى دفع تعويضات.


على وجه التحديد، ور / أوسد هو الأصل الرئيسي لل إق الخيار. أثناء الإعلان عن أعلى متوسط ​​للدفع، يتأكدون من استخدام زوج العملات هذا. لذلك، عندما كنت على وشك كسب الأرباح، ولكن لا يمكن بسبب الأصول الحالية، ثم التركيز على هذا الزوج من العملات. من خلال القيام بذلك قد تكون قادرة على تحسين التداول الخاص بك.


خدعة # 3 استخدام مؤشرات مع إق الخيار.


في هذه الحالة يمكنك التفكير في استخدام مؤشرات الاتجاه التي يتم رسمها بشكل عام على الرسم البياني، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك. الشيء الأساسي معهم هو أنها تساعد في تحديد الاتجاه أو الاتجاه الهابط في السعر الحالي. كما يمكن النظر في مؤشرات التقلب. وهي تستخدم أسعارا مرتفعة ومنخفضة أو مفتوحة وقريبة وتغلف المؤشرات الأساسية. من ناحية أخرى، يتم إحالة مؤشرات التذبذب إلى تلك المؤشرات التي تتحرك بين المستويات الثابتة. تآمر في نافذة مختلفة، فهي تستخدم لمعرفة التصحيحات في السعر. بالمقارنة مع هذه، دورة مؤشرات معقدة للغاية لأنها رسم دورات، الارتداد والقمم في السعر.

No comments:

Post a Comment