Friday 2 February 2018

ثب الفوركس الأخبار


ثب - باخت التايلاندية.


الباهت التايلندي هو العملة ل تايلاند. تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف الباهت التايلندي الأكثر شعبية هو سعر ثب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب باهت هو ثب، و رمز العملة هو ฿. ستجد أدناه أسعار الباهت التايلاندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار ثب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: معدل ثب هو مبين أدناه هو معدل الدولي (قبالة الشاطئ). قد تختلف الأسعار المستخدمة داخل تايلاند. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار ثب.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ฿ 20، ฿ 50، ฿ 100، ฿ 500، ฿ 1000.


بنك تايلاند.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البات التايلاندي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في ثب؟


تاريخ الباهت التايلاندي.


العملة المبكرة في تايلاند.


وأصدرت رسميا عملات معدنية موحدة مسكوكات وأوراق البنكنوت لأول مرة في تايلاند خلال عصر راتانكوسين؛ مع ظهور النقود الورقية في شكل سندات إذنية ملكية في عام 1853. وسرعان ما أعقب ذلك أوراق نقدية صادرة عن بنوك أجنبية. وفي عام 1857، حصلت تايلند على أول آلة لصقها، وبدأت القطع النقدية الفضية التايلاندية في سقاها في المنطقة. تم تبسيط عملة في عام 1897، عندما تم تبسيط 11 الطوائف إلى اثنين (ساتانغ وباهت) تحت نظام الفضة القياسية العشرية.


مقدمة من باخت التايلاندية.


حتى عام 1880، تم تثبيت الباهت التايلندي على الجنيه البريطاني بمعدل 8 تبه إلى 1 غبب. وقد تغير هذا المعدل عدة مرات حتى تم ربط البهت بالين الياباني على قدم المساواة خلال الحرب العالمية الثانية. وبعد الحرب، غيرت العملة ربطها إلى 20.8 باهت لكل دولار أمريكي، ثم إلى 20 باهت لكل دولار أمريكي في عام 1978، وإلى 25 باهت في عام 1984.


وفي عام 1997، سقطت تايلند في أزمة مالية. وقد فقدت البهت نصف قيمتها مما أدى إلى اعتماد نظام سعر صرف عائم. ومنذ الانهيار الاقتصادي، استقرت البهت التايلندي.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ور / ثب - اليورو باخت التايلاندية.


تحليل.


آخر التعليقات ور / ثب.


واصل زوج العملات يوروس زخمه الهبوطي الأسبوع الماضي قاعه عند 1.1179 كجزء من السيناريو الهابط نجم الرماية كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه. لا يزال التحيز هبوطي في المدى القريب خاصة إذا كان السعر قادرا على اختراق واضح أدنى المتوسط ​​المتحرك 200 اليومي يقع بالقرب من منطقة 1.1180 يختبر الخط السفلي للقناة الصاعدة و 1.1100 - 1.1050 المنطقة التي هي مكان جيد للشراء مع وقف الخسارة . وينظر إلى المقاومة الفورية حول 1.1275. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى انخفاض السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب منطقة اختبار منطقة 1.1315. الحصول على سيغنلز جيدة اليومية عن طريق البريد لمزيد من التفاصيل زيارة ملف التعريف الخاص بي. . (اقرأ أكثر)


بيع ور / ثب عند 39.592 تب 39.5100. (اقرأ أكثر)


19 يناير 2018 04:07 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


البات التايلندي (ثب) أسعار أسعار العملات الأجنبية.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تحتوي صفحة أسعار المعادن الفوركس على أسعار متبادلة للمعادن الثمينة المختلفة.


يتم تحديث الصفحة أسعار المعادن الفوركس طوال يوم التداول مع معلومات سعرية جديدة، كما هو مبين من قبل "فلاش" على الحقول مع بيانات جديدة. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.


ملاحظة: ساعات التداول يوم الفوركس هي 16:00 - 15:59 التوقيت المركزي (كت).


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


أخبار السوق.


تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.


الرسم البياني للعملة.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


ضرب وزير الخزانة الأمريكي منوشن ووزير التجارة روس الدولار الأمريكي مع الحديث عن حرب تجارية. أوسد لديه أكبر انخفاض لمدة يوم واحد في 10 شهرا.


25 يناير، 2018.


وكان يوم الأربعاء يوم مثير حقا في أسواق العملات الأجنبية العالمية. سوف يتذكر 24 يناير 2018 اليوم الذي ذكر فيه وزير الخزانة الأمريكي ستيف منوشين على أنه "من الواضح أن ضعف الدولار أمر جيد بالنسبة لنا من حيث علاقته بالتجارة والفرص". من السهل دائما التحدث بعملة أقل من على سبيل المثال، كمجموعة من وزراء المالية السابقين والمصرفيين المركزيين يمكن أن تشهد بسهولة - والمستثمرين كانت سريعة لبيع الدولار الأمريكي. وكان قد بدأ بالفعل إلى أسوأ بداية أي سنة جديدة منذ عام 2003 وكان أمس أسوأ انخفاض يومي في 10 شهرا.


أوفس كيرنسي كورنر - 23 جانوري 2018.


تاجر الشركات مات ريتشاردسون يستعرض أحداث الأسبوع الماضي ويركز على الأحداث الرئيسية التي تحكم الاتجاه في الأسبوع المقبل.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.

No comments:

Post a Comment