Tuesday 27 February 2018

متعدد الخيارات الثنائية المليونير


المليونير ثنائي! هل هو قابل للتحقيق أم لا؟
المليونير ثنائي! هل هو قابل للتحقيق أم لا؟
الأسئلة الحقيقية بالنسبة لي هي: هل يمكن للمتداول أن يحقق نسبة 15٪ ثابتة كل شهر لمدة 5 سنوات؟ ماذا عن الضغط النفسي الذي يزداد بوتيرة أسرع من رصيد الحساب؟
نعم، يصبح مليونيرا هو تحقيق ممكن وممكن. ولكن من السهل دائما على الورق.
P. S -> أنا وضعت خطة من 15 عاما (فقط لأجلك) حتى بعد جعل 42 تريليونات، لا تنسى أن تعطيني حصتي. من فضلك لا سحبه أبعد من ذلك.
الأسئلة الحقيقية بالنسبة لي هي: هل يمكن للمتداول أن يحقق نسبة 15٪ ثابتة كل شهر لمدة 5 سنوات؟ ماذا عن الضغط النفسي الذي يزداد بوتيرة أسرع من رصيد الحساب؟
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية مليونير.
مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.
على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.
بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.
أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.
هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.
يضاعف يبني الثروة.
والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.
انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.
يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.
الوسطاء الموصى بها.
من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

جعل 1،400000 $ في 4 أشهر فقط.
اليوم، سوف اقول لكم كيف يمكنك جعل 1.4 مليار $ في أربعة أشهر فقط. العديد منكم سوف تكون صدمة من هذه المعلومات لأن لجعل هذا المبلغ هو حقا سهلة.
في بعض المسلسلات التلفزيونية (أنا لا أتذكر اللقب) أستاذ قديم يسأل مساعده الشاب سواء كان مزيفة المال ويحصل على إجابة مثيرة للاهتمام "لماذا لجعل المال المزيفة إذا كان هناك الكثير من المال الحقيقي!"
في الواقع، فإن مبلغ المال في العالم يتجاوز 10 أضعاف كمية البضائع. ومع ذلك، ما زلنا نفتقر إلى المال.
واليوم، تميل البشرية إلى امتلاكها، وعدم استخدامها. إن الرغبة بالضبط في "امتلاك" تفككنا، تجعلنا نصبح مستهلكين ونوجهنا إلى الفقر.
شراء اي فون الجديد، يمكنك أن تعتقد أنك تستطيع أن تنفق 700 $ لذلك، وهذا المبلغ لن يغير أي شيء في حياتك. هل تعتقد حقا أن جعل الملايين يستغرق سنوات؟
في الواقع، يتم إجراء أكبر ثروات سريع جدا!
القروض العقارية والقروض الاستهلاكية هي خيار من الناس الذين يميلون إلى امتلاك، وليس للاستخدام.
دعونا نستمع إلى بعض الموسيقى الجيدة ويشعر مستوحاة من فرصة حقيقية لتغيير كل من حولك.
كيف تصبح مليونيرا بسرعة؟ يمكننا الحصول على الجواب على هذا السؤال من الإحصاءات على مدى السنوات ال 85 الماضية. هل أنت مستعد للحصول على الجواب؟ من هنا تبدأ !
وفي سوق الأوراق المالية، يكاد يكون من المستحيل العثور على استثمار طويل الأجل يفضي إلى عائد يزيد على 20 في المائة (مع مراعاة الإحصاءات على مدى السنوات ال 85 الماضية).
على سبيل المثال، إذا كانت عائدات المستثمر تزيد على 31٪ خلال الفترة من 1926 إلى 2018، فإن هذا العائد يسمح له بشراء نصف سوق الأسهم. مع عائد يتجاوز 33٪، يمكن للمستثمر شراء كامل سوق الأسهم. مع عائد 40٪، يمكن للمستثمر أن يصبح مالكا لسوق الأسهم بأكمله في 60 عاما فقط (زيادة جيدة في المال المعاش له)
وارن بوفيه، جورج سوروس فضلا عن غيرها من المستثمرين الملياردير كبيرة استخدمت هذه الصيغ للوصول إلى قمة النجاح المالي. هم الأكثر نجاحا وأغنى الناس في العالم.
على الرغم من أن هذه الحسابات تبدو معقدة، فإنها تعمل مثل السحر.
على سبيل المثال، اليوم، الخيارات الثنائية يعود الربح 70٪ في 15 دقيقة فقط!
في الواقع، يمكن للخيارات الثنائية إعادة هذا الربح في دقيقة واحدة فقط، ولكني ننصحك باختيار فترات الاسترداد مثل ساعة أو يوم أنها أقل خطورة وأكثر موثوقية. إذا كان لديك رأس المال صغير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مثالية لتصبح غنية. يمكنك حرث الاستثمار الخاص بك والعودة مرة أخرى في الخيارات الثنائية عدة مرات والحصول على ربح ضخم.
على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء 2 الصفقات في اليوم استثمار 50 $ في كل خيار والحصول على 70٪ أو 35 $ العودة، إجمالي الربح الخاص بك على اثنين من الصفقات (يوم) هو 70 $. إذا كنت تفعل نفس لمدة 20 يوما (شهر عمل واحد)، ثم تحصل على $ 1،400 الربح الإجمالي (70 $ * 20 يوما).
كما ترون، يمكن لاستثمارك الأولي البالغ 100 دولار العودة إلى 1400 دولار.
في الشهر المقبل، يمكنك زيادة الاستثمار الأولي الخاص بك من 50 $ إلى 500 $ والشهر الثاني من تداول الخيارات الثنائية سيؤدي إلى $ 14 000. الشهر الثالث سوف تجلب لك $ 140، 000، والرابع & # 8211؛ $ 1، 400000!
حتى إذا قمت بإجراء تجارة واحدة مرة واحدة في يومين، سوف تكون قادرة على زيادة رأس المال الخاص بك بشكل كبير.
قد يبدو من الصعب قبول هذه الأرقام، ولكن يمكنك بسهولة التحقق من الحسابات.
كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية؟
الآن، سوف تظهر لك كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية. إذا كنت تستثمر في الخيارات، يمكنك اختيار أي أمن الكامنة من القائمة المتوفرة على موقع الوسيط. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الأسهم والبلاتين والعملات ... قررت أن تختار الأسهم الفيسبوك:
ثم، تعيين الوقت من انتهاء الصلاحية:
وكما يظهر الرسم البياني، كانت الساعة 8:19 مساء. ، وكان الخيار الثنائي صالحا حتى الساعة 8:30 مساء. وهذا يعني أن فترة الاسترداد كانت 11 دقيقة. بالمناسبة، إذا كان هناك 5 دقائق تركت حتى انتهاء الصلاحية، لا يمكنك الاستثمار في الأمن الكامن والخيار الثنائي على ذلك، على التوالي.
ثم، كان لي لكتابة مبلغ الاستثمار. كما كنت أتوقع أن سعر الارتفاع، وأنا انقر فوق كال (أعلى):
اضطررت إلى الانتظار قليلا. بعد 11 دقيقة، حصلت على النتائج التالية:
بينما كنت ألعب مع ابنتي خلال هذه ال 11 دقيقة، حققت ربحا بنسبة 78٪ على أسهم الفيسبوك! حصلت على الربح الصافي 124.8 $!
أنا متأكد من أن أي واحد منكم يمكن أن تضع خطته الشخصية لتصبح مليونيرا. على سبيل المثال، قد تشعر بمزيد من الراحة إذا قمت بإجراء واحد أو ثلاثة صفقات في اليوم. على أي حال، هذه الطريقة تسمح لك أن تأخذ حياتك إلى آفاق جديدة، وترك الرغبة في امتلاك والبدء في استخدام.
"المال هو ملكية مشتركة. أي يسمح له أن يأخذ بقدر ما يريد بشرط أنه يمكن "
ويلهلم شويبل، عالم.
9 الردود.
سيندي.
انا جديد في هذا. حتى الصدق و إنتريغورتي سيكون رهيبة. أنا الطبقة الوسطى شخص العمل الرجاء مساعدتي لشراء أسهم في إينستاجرام. Fb. twitter.
OliverPearson.
صعبة لجعل هذا النوع من الأموال في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ولكن أنا أحب الطريقة التي وضع بها.
هل تستخدم أي إستراتيجية محددة أم أنك تعتمد على خدمة إشارة؟
لدي مقالة مماثلة حول الأساسيات الثنائية والبدء، وآمل أن لا & # 8217؛ العقل أن أشاركه لأن لدينا وجهة نظر مماثلة.
دوسان هابي.
أنا فقط الاعتماد على إشارات، ولكن لا يعمل بالنسبة لي حتى الآن، وأنا لا أعرف متى للقبض على انتعاش تأثير لذلك أنا لا أفهم متى هي اللحظة المناسبة لشراء صعودا أو هبوطا خاصة عندما أعمل مع الزوج في أوقات قصيرة .
أود منك أن تعطيني فرصة في الخيارات الثنائية. التي سوف تجعل. لي الملايين في أفري وقت قصير الرجاء ارسال لي معلومات حول هذا إلى عنوان بيتي في 807fresnodrive فايتفيل نورث كارولينا 28303 وأيضا أعطني مكالمة حول هذا الموضوع.
مرحبا اسمي لاريكيمغ وأنا أود منك أن تعطيني المعلومات حول جعل الملايين في تداول الخيارات الثنائية في وقت قصير جدا لذا يرجى كالمي في 9188754001 أو ترسل لي بعض إنفورماتيونتومي عنوان المنزل في 807 فريسنودريف فايتفيل نورث كارولينا 28303 أو إرسال المعلومات إلى بلدي إمايل أت larryking28303 @ غميل ثانكيوو.
دوسان هابي.
أنا جديد على هذا، أنا ما زلت تعلم، في محاولة للعمل مع الزوج في أوقات النار، دقيقتين أكثر من ذلك، ومع ذلك، وأنا أبدا الآن عندما هي على وجه التحديد لحظة لشراء صعودا أو دونوورد، وهذا هو ما أحتاج إلى تعلم .. الرجاء مساعدتي..
اترك رد.
كيفية تحقيق الربح على التنبؤات.
الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.
كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.
علق سام على 10 مايو 2018.
علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.
موصى به لك.
كيف يمكنك كسب على الأسهم والت ديزني.
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، ويقول، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

الخيارات الثنائية مليونير.
مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.
على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.
بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.
أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.
هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.
يضاعف يبني الثروة.
والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.
انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.
يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.
الوسطاء الموصى بها.
من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

الخيارات الثنائية متعددة المليونير
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
الإجابة القصيرة هي نعم. النظر في روجر بيرس الذي جعل ثروته من تداول الأدوات المالية. انها إجابة قصيرة ولكن ليس بالضرورة بسيطة.
نظريا، فمن الممكن أن تصبح مليونير خيارات ثنائية، ولكن وضع موضع التنفيذ ربما أكثر صعوبة لتحقيق مما يبدو على الورق.
خلق ثروتك من تداول الخيارات الثنائية، أو أي شكل من أشكال التداول، ليس شيئا سوف يحقق في يوم واحد - إذا كان على الإطلاق.
وسوف يستغرق وقتا طويلا، حمولة دلو من الصبر وخطة تجارية منظمة تنظيما جيدا للوصول إلى هدفك.
ولكن إذا كنت تريد أن تكون الأمور سهلة وسريعة للغاية لديك للحصول على هذا الرجل & # 39؛ ق الخبرة دعا: روجر بيرس.
، هذا الرجل سكب كل خبرته في تداول الخيارات الثنائية البرمجيات التلقائية، حتى عملية التداول يصبح من السهل جدا ومعدل ربح عالية تتراوح بين '80 -100٪ يؤدي الإشارات!
هنا ليست سوى عدد قليل من الأسرار الرئيسية داخل هذا البرنامج التجاري لا يصدق.
نظام استقرار المخاطر / المكافآت.
مميس - نظام متعدد المؤشرات.
العرض / الطلب السعر التنبؤ.
لصناعة السيارات في التكيف الربح التجارة التكنولوجيا ™
فائقة دقيقة '80 -100٪ 'الإشارات الرائدة!
وهذا البرنامج الجديد الثوري تنبيهك تلقائيا مع إشارات تخطر لك عندما تتداول ثنائي والأهم من ذلك - عندما لا.
آمل أن تكون مفيدة.
الجواب هو لا شيء. لماذا ا؟ لأن أيا من التجار المحترفين التجارة الخيارات الثنائية بسبب السببين الرئيسيين:
تم تصميم الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح فقط للوسطاء وليس للتجار. الناس الذين يتاجرون أو يدعون للتجارة بو هم إما التجار المبتدئين أو غوروس وهمية القيادة فيراري والاستمتاع على الشاطئ مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. التجار المحترفين يأخذون التداول كعمل حقيقي وليس مجرد مجرد شكل من أشكال المقامرة. أنها تحترم السوق والسوق يحترم لهم. انهم لا يتاجرون بو لأنهم صبور بما فيه الكفاية للعثور على الإعداد تداول احتمال عالية احتمال واكتساب أكثر من تاجر بو مع أقل العمل والإجهاد المعنية. الخيارات الثنائية وجود وقت الخروج قصيرة يجعلها متقلبة للغاية والأطر الزمنية الدنيا هي صاخبة جدا للتجارة. الاجهزة المتقلبة شكلت عادة بسبب التجار عديمي الخبرة في محاولة لجعل ثروة بين عشية وضحاها. عادة، الناس الذين التجارة بو الاستفادة من الكثير من المؤشرات. نهجهم نحو التداول معقد جدا وخطة التداول الخاصة بهم هي جامدة جدا والتي بدورها يجعلها تاجر ناجحة.
إذا كنت تريد أسباب يمكن أن تعطي سبب واحد لماذا المهنيين لا تتاجر بو؟ الوسطاء وراء بو هم المحتالين في الغالب. سعر التلاعب لحظر الحسابات إذا كان شخص ما تحقيق ربح ثابت هو شيء طبيعي القيام به بالنسبة لهم.
إذا كان العرض من الصعب جدا للاعتقاد، فمن 100٪ احتيال. إذا كنت مهتما حقا في التداول ثم أنصحك أن تعلم استراتيجيات التداول با، خطوط S / R، وكيفية التداول من خلال بينبارس؟ وهناك الكثير من المعلومات موجودة بالفعل على شبكة الإنترنت حول هذا الموضوع. تأكد من أنك تتداول في أي مكان فوق 1H الرسوم البيانية. سوف تكون الأجهزه المجهزة أقل لكنها ستكون مربحة للغاية.
وهناك أيضا عوامل أخرى تتعلق لكونها تاجر ناجح مثل نسبة المخاطر / المكافأة، وإدارة الأموال. ولكن دعونا نترك ذلك لبعض الوقت الآخر.
إذا كان لديك أي استفسارات، لا تتردد في الاتصال بي على العنوان التالي: singhayush0412 @ غميل.
حسنا ... استنادا إلى التعليقات قرأت حتى الآن، هناك سوء فهم خطير عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي شكل فريد من أشكال التداول الذي يبسط الطريقة التي يمكن للفرد معين الاستفادة من بيانات السوق. لمعرفة نوع المال الذي يقوم به بعض التجار والعملية التي يستخدمونها لجعله، ثم تحقق من الفيديو على هذه الصفحة: ما هو كل باز حول تداول الخيارات الثنائية.
في هذه الأيام، أغنى التجار الخيارات الثنائية هي جو اليومية، مثل نفسي، الذين لم يعملوا أبدا لتكتلات الاستثمار الكبيرة، مثل جولدمان ساكس. في الواقع، يكسب المتداولون من الخيارات الثنائية المتعلمين في المتوسط ​​ما يتراوح بين 10،000 إلى 20،000 دولار شهريا، مع بعض الكسب أكثر من هذا المبلغ.
ومع ذلك، لتحقيق هذه الأرباح، تحتاج إلى معرفة كيفية التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل. وهذا يعني، لديك للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع بيانات السوق، مثل ما هي توقعات مبيعات الشركات، هي شركة تخطط لتوظيف المزيد من الموظفين، هي شركة تتطلع إلى التوسع في مناطق جديدة / الأسواق، وهلم جرا. هذا النوع من الأخبار جنبا إلى جنب مع البيانات الاقتصادية والرسوم البيانية، وتظهر بوضوح حيث الأصول يتجه ويمكن أن تعطيك مؤشرا واضحا على اتجاه سعر الأصول.
قبل أن تبدأ، والانضمام إلى منصة التداول المنظمة والتجارة فقط مع المال الذي لديك، لا خطر أكثر مما كنت تستطيع.
الخيارات الثنائية وسطاء بالتأكيد الحصول على جدا، غنية جدا. أما بالنسبة للتجار الفعليين، فإن الوضع مختلف جدا.
من الصعب معرفة مقدار صناعة الخيارات الثنائية. ووفقا لتقديرات مصادر صحيفة التايمز أوف إسرائيل، فإن وسطاء الخيارات الثنائية البالغ عددهم أكثر من 100 أو أكثر، الذين هم إما مقيمون في إسرائيل أو يرتبطون بطريقة أو بأخرى، يتراوح ما بين مليار و 10 بليون دولار سنويا.
تجاهل الناس الذين يوصي لك هناك منصة أفضل للخيارات الثنائية. فمن القمامة تماما. تخيل، إذا كان الخالق من منصة لمساعدة الناس حقا للفوز، ثم لن يعني هذا أن الشركة في وقت لاحق ولكن سيتم قريبا إغلاق.
في الواقع، 95٪ من التجار الذين يتداولون الخيارات الثنائية ضربة حسابهم، وهذا يعني أنها تفقد الودائع الأولية. وفقط مجموعة صغيرة من الناس الحصول على كسب الربح من وسيط.
هؤلاء الأشخاص الذين تراهم "كسب المال" هم إما الوسطاء أنفسهم يحاولون نشر بعض مقاطع فيديو يوتيوب لإقناع الناس بأن برنامجهم مصمم لمساعدة الناس على "كسب المال" أو مجموعة من المسوقين المنتسبين الذين لا يزال لديهم بعض التوازن في يحاولون الحصول على الناس للمشاركة وجني بعض اللجان من إحالاتهم الذين قد ضربة تماما حسابهم.
كما قمت بزيارة الرابط المذكور أعلاه ويبدو أن الموقع يبدو ظليلا كما يظهر صورة للسيارة الرياضية. ثم مرة أخرى، هو نفس النوع من التكتيكات أن هؤلاء السماسرة الأشرار يعملون في غسل الدماغ الناس أن الخيارات الثنائية مربحة، والتي هي في الواقع عكس تماما. كنت تراهن على الصعاب وكنت تحصل على تعويضات سلبية عند الفوز.
فمن خطير مضيعة للوقت الخاص بك والخيارات الثنائية هو أشبه القمار وخاصة في إطار زمني 1 دقيقة. لا يمكن لأحد أن يتنبأ في الواقع بدقة.
كنت قد شاركت بعض الروابط على بعض.
قصص حقيقية لكيفية الخيارات الثنائية قد دمرت بشدة مستقبل المرء.
. كنت قد شملت أيضا.
طريقة كسب المال باستخدام طريقة وصولا إلى الأرض.
، ناهيك عن الأسهم إذا كنت على استعداد حقا لتحمل المخاطر والمهتمين في الاستثمار. الرابط هو:
يرجى الذهاب من خلال جميع 3 وظائف للحصول على فكرة أفضل عن كيفية عمل الخيار ثنائي كله ونأمل أن البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية في جميع التكاليف.
كنت قد قدمت فيديو تعليمي لتوضيح الحقيقة القبيحة حول الخيارات الثنائية.
يرجى مشاهدة الفيديو على يوتيوب حتى النهاية وتبادل أفكارك على يوتيوب. هو موضع تقدير مساعدتكم لتثقيف الناس الذين لا يعرفون تماما عن الخيارات الثنائية.
اسمي الكسندرو رادولسكو من أوامر الثنائية، وأول أكاديمية الخيارات الثنائية ومدرسة ليرنيغ لتداول الخيارات الثنائية. كمتداول الفوركس المهنية لأكثر من 13 عاما، وأنا على بينة من القضايا التي تم إنشاؤها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم وكذلك الخدمات التي قدمت إشارات الخيارات الثنائية أو الروبوتات.
ولكن هذا ليس السبب في أنني تدخلت في هذا الموضوع التي أثارها أحد أعضاء كورا.
ما زلت أرغب في توضيح الأمور التي لا يمتلكها الأشخاص الذين لا يتمتعون بخبرة كافية.
كل من سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية لديها معدل خسارة لا يقل عن 90٪ من جميع التجار الأفراد التي جاءت إلى هذا العالم المالي. وهذا يعني أن 9 من أصل 10 التجار سوف تفشل في المدى المتوسط ​​إلى الطويل.
المشاكل هي أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر سوق الخيارات الثنائية لأن هنا يواجه التاجر وراء التجربة، واثنين من المشاكل الكبيرة الأخرى:
1. اختيار وسيط موثوق به.
2. اختيار خدمة الخيارات الثنائية التي تعطي حقا أفضل النتائج للعملاء.
عند تداول الخيارات الثنائية يجب أن نفهم أنه إذا كنت تاجر، وتحقيق الأرباح، واحد الذي لديه لتخسر هو وسيط. أنا لا أوصي لاختيار وسطاء غير المنظم. اختيار السماسرة ينظم فقط في أستراليا (أسيك) أو سيسيك الاتحاد الأوروبي. لا تستخدم أي نوع آخر من وسيط، سوف ينتهي بك الأمر غير قادر على سحب الأموال الخاصة بك أو الأرباح.
2. لا تتبع نصائح مدير الحساب، فإنها تكسب ما يصل الى 60٪ من الخسائر الخاصة بك. أي المكاسب من العملاء لا تقدم فوائد لمدير الحساب أو وسيط !!
لاختيار خدمة الخيارات الثنائية التي هي حقا مربحة، أوصي بأن تتجنب الخدمات التي تقدم الروبوتات مجانا، من خلال التسجيل مع وسيط أوصت بها، وخاصة إذا كان وسيط غير منظم.
الأنظمة التابعة هي الأنظمة التي تحقق أرباحا لأولئك الذين يقدمون خدمات / إشارات الخيارات الثنائية.
هي من أربعة أنواع من الأنظمة التابعة لها:
1 - على أساس حجم - خدمة الخيارات الثنائية يتلقى نسبة مئوية في كل مرة العضو المسجلين تحت الارتباط التابعة يجعل التجارة.
2- كبا - عمولة ثابتة لكل عضو جلبت.
3- حصة الإيرادات - النسبة المئوية لخسائر العميل.
4- الهجين - كبا وحصة الإيرادات.
ومن المفهوم أن الخدمات القائمة على وحدة التخزين هي تلك التي تقدم أكبر الفوائد للعميل / التاجر / العضو. مصلحة خدمة الخيارات الثنائية هي أن التاجر سيفوز. في هذه الحالة، رسوم ولدت من قبل العميل هو أعلى بكثير في المدى الطويل، وفقط لتخسر هو وسيط الخيارات الثنائية.
تجنب خدمات الخيارات الثنائية التي تستند إلى الوسطاء غير المنظمين ونظم حصة الإيرادات. وتستند أرباحهم إلى خسائر العملاء / المتداول / الأعضاء، والخسائر التي لن تتأخر في حدوثها. وإذا كان العميل يفوز، وقال انه لن يكون قادرا على سحب الأموال.
يرجى التحقق بعناية من نتائج خدمة الخيارات الثنائية عن طريق التحقق من الشفافية وأعضائها المشاركات في الفيسبوك / منتدى / تاريخ برقية. على الأقل 4 أشهر من التاريخ.
وفيما يتعلق السؤال أعلاه سأحاول الإجابة بسيطة مثل نشر مجرد وصلة لبيان غوماركيتس - الأسترالية ينظم أسيك وسيط - حساب حقيقي حيث اختبرت مؤشر الوردي فرويد لمدة 4 أيام وأكثر من 1000 الصفقات، وهو مؤشر وضعته أكاديمية بيناريوردرز لتداول إشارات الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية.
بدأت مع حساب 1850 $ وأنا جعل حجم التجارة 25 دولار. عموما: 6،000 $ الربح في 4-5 أيام فقط. وازدادت قيمة حجم التداول وفقا لذلك مع زيادة التمويل إلى الحد الأقصى 250 دولار / التجارة. أنا نشر هذا البيان لأن عينة من 1000 الصفقات هي أكثر من ذلك ذات الصلة لمعرفة أن استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة.
أقل من 200 بيان الصفقات هي ذات صلة.
لدينا أكثر من 500 ندوات عبر الإنترنت الحية والمجتمع من أكثر من 1000 أعضاء القيام بذلك كل يوم - كسب المال من الخيارات الثنائية. نحن المهنية ونتائجنا هي 100٪ شفافة، ونشرها يوميا، سواء في الفيسبوك ومنتديات المجتمع لدينا.
يتم تسجيل ندوات عبر الإنترنت وأكثر من 1000 عضو نشر تأكيد رسمي من النتائج يوميا.
نحن نقدم 30 يوما مجانا محاكمة مجانية، يمكن للأعضاء الجدد يأتون لرؤية لنا التداول يوميا.
ندوات يومية وأكثر من 30 إشارات المقدمة في ندوات حية.
إذا كنت ترغب في تغيير رأيك حول صناعة الخيارات الثنائية، والانضمام تجريبية مجانية لنرى كيف نحن التجارة الخيارات الثنائية.
أوامر الرئيس التنفيذي أكاديمية الرئيس التنفيذي.
"المهنية" هو مصطلح شخصي عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية.
في البنوك الاستثمارية الكبيرة، وأنواع الخيارات الثنائية التي يتم تداولها هي الصكوك أوتك مع البنوك الأخرى.
كما ذكر آخرون، هذه هي صعبة جدا للتحوط من الجانب صنع السوق. وبالمثل، إذا كان هناك خيار تداول في أحد البنوك فإنه سوف تتخصص في منتجات "التقلبات" العامة التي تشمل الثنائيات.
إذا كنت تشير إلى التجار الذين يتاجرون الخيارات الثنائية التجزئة كوسيلة الوحيدة للدخل ثم أنا يمكن أن يكون المزيد من المعلومات بالنسبة لك على ذلك. هؤلاء التجار هم تجار التجزئة الخاص بك بمعنى أنهم يعملون لأنفسهم من المنزل عن طريق التداول فقط منتجات التجزئة (الفوركس، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية).
وبصرف النظر عن كونه في هذه المهنة نفسي، وأنا أيضا أعرف العديد من تجار التجزئة الآخرين الذين هذا هو وسيلة الوحيدة للدخل.
في الإجابة على السؤال مباشرة، والمبلغ الذي يتم كسب يتراوح على أساس سنوي من ارتفاع الرقم خمسة على طول الطريق إلى منتصف الأرقام الستة.
الآن، هؤلاء هم الناس الذين أود أن أعتبر "المهنية" بمعنى أنهم يعرفون ما يفعلونه وقد تم ذلك لفترة طويلة. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في الاتصال المهنية ولكن لا ينبغي أن يكون.
وأعتقد أيضا أنه من الجدير بالذكر أن الغالبية العظمى من الناس يفقدون المال مع الخيارات الثنائية. وهذا يمكن أن يكون إما أن يكون خدع لهم خدع من قبل الناس الشائنة أو يمكن أن يكون نتيجة لعدم فهمهم الخاص أو التفاني.
يستغرق وقتا طويلا لتصبح بارعا في هذا المجال. لا يمكنك فقط فتح حساب، وضع عدد قليل من الصفقات والأمل لأفضل. تحتاج إلى أن يكون العقلية الصحيحة وكذلك قراءة المواد المناسبة.
وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى العثور على وسيط الحق. الناس مثل نفسي وتلك التي عرفت لبعض الوقت يعرف بالضبط ما نحن نبحث عنه عندما يتعلق الأمر وسيط. ارتفاع نسب العائد، والتنظيم القوي ومنصة فعالة أمر لا بد منه. مبيعات الناس بوشي، والسجلات متقطعا والغموض هي حقا إشارات حمراء قوية.
على الرغم من أن هؤلاء التجار جعل هذا المبلغ من المال، فإنها لا تزال تخاطر بالمال. هذه ليست مهنة على أساس الراتب. فإنه يتدفق ويتدفق مع الأسواق. أنت فقط نأمل أن يكون لديك أكثر أيام أيام من الأيام أسفل. على هذا النحو، يجب أيضا أن يكون تحت أي وهم أنه هو خطر أقل وخالية من الإجهاد الوظيفي.
بالتأكيد، أنا مدرب بلدي ويمكن أن تقلع لقضاء عطلة كلما أريد. نعم، يمكنني التجارة من المنزل وتجنب الصباح ينتقل. ولكن أنا أيضا دائما في حالة تأهب والتفكير من خلال استراتيجيات لليوم التالي، وكيف يمكنني إدارة المخاطر وزيادة عوائدي.

No comments:

Post a Comment