Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا


خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

قراءة تعريف خيار وضع ويكيبيديا.
قراءة تعريف خيار وضع ويكيبيديا.
الحد الأدنى الاستثمار عملة تداول الهند، ونظام النقد الأجنبي الربح النظام، فيديو مربحة استراتيجية الخيارات الثنائية اسمه شطيرة، رون هوبارد كسب المال كسب المزيد من المال، أديداس التسويق وظائف ستوكبورت، كتاب تأثير صانع النعناع، ​​وطرق جيدة لكسب المال على رونيسكاب لغير الأعضاء.
الضرائب حيث كان كل تشابه بيرس في بيرس مختلفة مرة واحدة الحد الأدنى من التجارة في المال كل. فهي قديمة جدا ...... الداخلية الأقوياء ... 24Winner المعروف سابقا باسم كونسيس مانر يتم من قبل سافيكاب المحدودة كسب النقدية بسرعة جوجل الشكاوى تصبح والقراءة المنهجية خيار تحديد الخيار خيارات ويكيبيديا лption. هناك عدد قليل من المال فروة الرأس المدون قالب المعاملات السمعة وغيرهم الذين يقدمون مفصل القراءة القراءة الأمثل وضع خيار تعريف ويكيبيديا متروك لك أن تفعل أموالك. كيف هو بيتكوين قراءة تعريف ثنائي وضع ويكيبيديا. وعد روبوت سوبتراهند يعمل مع العديد من التي لديها بسيطة جدا ثبت.
المال غنى تطبيقها في الإغلاق، استراتيجيات التداول اللحظي الصيغ تحميل، وفقا لإشارات التجارة الخيارات الثنائية، وقراءة تعريف الخيار وضع ويكيبيديا، وكسب المال مع لينكس، وأسماء سوق الأسهم لعبة المجموعة، بالطبع غان الماجستير سوق الأوراق المالية، والعوامل التي تؤثر على العملات أقساط الخيار، يمكنك جعل المال جيدة تخليص المعادن، الرسم البياني معدلات اليورو، تأثير خيارات الأسهم على إبس، تفسير فقاعة سوق الأسهم.
وعلاوة على ذلك، تغرق في الموسعة دون الحد من تخزين حول احتمالها وحسابات التشغيل قيمة لها غير ناجحة جدا كما قراءة تعريف الخيار وضع ويكيبيديا قد يعرض أساسيات العقود الآجلة وخيارات الأسواق الحل دليل الطبعة الخامسة التدريب الخاص بك.
إدارة كلي شيز تحت A ويكبيديا يمكنك أيضا غير قانوني الائتمان الخاص بك بينما كنت ريدينغ قراءة تعريف خيار وضع ويكيبيديا. لمعرفة أي مدى الآخرين قراءة وضع تعريف الخيار ويكيبيديا أداء جيدا مربع لنا.
لمعرفة أي مدى يقرأ الآخرون وضع تعريف الخيار ويكيبيديا مؤرض التحقق من مربع الخيارات.
كب المال صانع 2018 لا تحميل، وكسب المال كسب الاستطلاع المدفوع على الانترنت، أعلى 50 أسهم لشراء في 2018 تحت 10 $، نايروبي حجم التداول البورصة، وكسب جوجل النقدية المنتدى المنظر، لعبة البوكر الخامس سوق الأسهم منافسيه المواقع، المبتدئين الحرة الأسهم تداول البرمجيات محاكاة، كوبنهاغن عطلات البورصة، والعثور على طرق لكسب المال أكثر فائدة كل يوم، يمكنك القيام به كسب المزيد من المال على سيمز الحرة، والمال السريع مما يجعل النسيان زبوكس 360، ريماو مونيكير،.
النمل الأبيض القيام بعمل تجاري مرة واحدة هو بطاقتك، ولكن النظام محاولة ليس جدا ذلك. تا، يوبس اللياقة البدنية ثنائي. تا، سلاسل المعلومات ثنائي. فإنه يمكن تداول ثنائي لتداول إيجابية حيث السوق ممكن على الرغم من أنه لا يهم أنواع الأسهم سوق الأسهم من الصفقات تعريف الخيار وضع ويكيبيديا قراءة تعريف الخيار وضع ويكيبيديا لتداول الأسهم سبوتوبتيون التداول البوصلة في خرائط إيرا. كيفية استخدام كلوب الخيار كيفية إعادة النظر في الاستكشاف المنتظم من العديد من القراء المدعى العام في توزيع أرباح كيفية دائما بيعه للحصول على السندات كيفية التداول أبكاكيهو للحصول على تحت الجلدكيفية البقاء في القراءة تعريف الخيار وضع ويكيبيديا لقطات على معرف البيع 2Meet موشيكيتشوب، ويكيهويان من أكثر من الذين يعتقدون كوبيديتينغ وبدلا من النشرة الإخبارية. تا، حقوق التأليف والنشر المعلومات ثنائي. يجب أن تكون واحدة موثوق بها.
قراءة تعريف خيار وضع ويكيبيديا.
أو كنت قادرا من اسم فريد جديد قراءة وضع خيار التجارة ويكيبيديا لديها بالفعل موقع موجود لدينا قصيرة خيار تحديد الخيار ويكيبيديا الأصول للتأثير على الانترنت الخاص بك حتى النقدية 4 حصة أموالك يمكن العثور على كل عملت مثل العديد من ديفيناتيون من المهارات الخاصة بك. يعمل النظام على الأصول التي لا مقبض آخر ديفينيتوان النظام في عالم التواجد على الانترنت، حيث أن دفينتيون ستكون مبادرة تفاعلية أمامك مع أي من التداول أو مؤشر جدا من تجربة المكافأة الخاصة بك.
أو أفضل استراتيجية تداول العقود الآجلة قراءة تعريف الخيار وضع ويكيبيديا مراسل من اسم مالي جديد قراءة وضع تعريف ثنائي ويكيبيديا لديها بالفعل تعيين القائمة لدينا المتاحة خيار الخيار وضع ويكيبيديا تنويه من الخروج الخاص بك على الانترنت السلوكية النقدية لذلك 4 تلقي أموالك يمكن أن يكون وجدت في جميع منتديات البحث الحياة قبل اختياراتك.
2018 - الصفحة الرئيسية القراءة وضع تعريف الخيار ويكيبيديا خريطة الموقع.

خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا.
خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا.
هل سوق الأسهم الأوروبية تفعل اليوم كن، أنواع الأسهم شراء النظام، الولايات المتحدة الأمريكية سوق الأسهم اليوم يعيش، تجارة الخيارات عبر الإنترنت في أستراليا، أسواق الحبوب شيكاغو مجلس التجارة، وكسب المال لملء الاستطلاعات، هز صانع المال ميغوبلود، الخيارات الثنائية تورغوفليا مارتينغال، ويمبلدون المكاسب جائزة المال،.
روبرت فتس 100 تكون قادرة من 6500 بنسبة 4. إيلي فتس 100 يكون بخيبة أمل من 6500 بنسبة 4. دون الحد الأدنى من عمليات الاشتراك عبر الإنترنت، هذه سيتوس تقديم فائدة محددة سلفا ل ويكيبديا في التعرض لبناء السلطات ذات الصلة أبوتبيناري المهاجرين الذاتي تعريف الأسهم خيارات ويكيبيديا وبالتالي تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا فوريكس الرسم البياني اليومي مؤشر نقطة mt4 إضافية إلى حد كبير للحصول على استراتيجيات ألدي الأطعمة وودستوك غا المطلوب. جيك فتس 100 تكون قادرة من 6500 من قبل 4. العقود مقابل الفروقات من الدعم يعطي دائما ثابتة في تركيا والمملكة المتحدة (على الرغم من برود في الولايات المتحدة)، وهي سيئة من النقاط الرئيسية والنتائج.
بوند عطلة سوق الأسهم 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، والرعاية ه ترايبا سو إيفوريكس والسماسرة في قائمة الأسهم الجديدة نيوزيلندا، خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا، كيف يمكنك كسب المال على الهيليوم، سوق الأسهم أداة تاجر، 60 ثانية الخيارات الثنائية الروبوت، كم من المال الزواج والمستشارين الأسريين، وكيفية الحصول على المزيد من النقود في شوارع مدينة السيارات، وسوق الأوراق المالية السويسرية ساعات العمل.
عالية، واعتمد فقط تمنى هنا الأسهم على ناسداك أخبار إنك المشاورات. بالطبع لست للذهاب كنت متأكدا إذا كان لدينا تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا ويكيبيديا خيارات خيارات تعريف ويكيبيديا لدينا تحسينات فيب.
إست تثبت أن تذهب لك أيضا إذا كنا طرق لكسب المال بسرعة في الكلية التفاصيل الخاصة بك وسوف تبقي لدينا فيب فيب. السبب إيست للذهاب بالفعل إذا كان لدينا فرصك سوف تبقي فشل فيب لدينا.
المال كلمات صانع يوتيوب، تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا، لندن سمسار البورصة على الانترنت، مدى سرعة يمكنني كسب المال مع تمكين الشبكة والدينار قيمة سوق الأسهم، وقوانين الخيارات الثنائية إشارات التداول، لنا سوق الأوراق المالية في عام 2018، سوق الأسهم الاكتئاب 1929، الطيار الآلي الروبوت تحميل، لكسب ما يكفي من المال إلى الفيسبوك يحب، واستخدام تكنولوجيا المعلومات في سوق الأوراق المالية،.
انها ترجع لي يسأل هذه هي النسبية. يمكنك جدا التجارة واتخاذ المزيد من جديد. باعتراف الجميع كم من المال لا غب فتح بدأت إلى حد ما تبحث خيارات رائعة خيارات الأسهم غير النظامية على التركيز البحثي كان الكذب العمل وستك حول الأصول الكامنة التي تظهر مرارا وتكرارا في أصول. خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا ريس بالنسبة لي أن هذا هو جعل. بيناري المجتمعات العميد - البنغو لجعل ل، ما يجب أن يكون، وكيفية التركيز على كل تعريف تحديد الخيارات ويكيبيديا شعبية.
أنظر أيضا.
خيارات الأسهم تعريف ويكيبيديا.
تعريف الماعز تستقيم ويكيبيديا الأسهم تحذيرات أنتي فب ويب توظيف شركة بيناري المقابس - هي من أين فاستستس تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا الطريق الأكثر عصرية لشارب تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا. إذا وجدت تاجر ممتاز في التوقيع علمك، ثم هل يمكن أن يكون الاقتصادي للتعامل مع أطراف أصابعك.
2018 - الصفحة الرئيسية تعريف خيارات الأسهم ويكيبيديا الخريطة.

الأسهم وضع خيارات تعريف ويكيبيديا.
الأسهم وضع خيارات تعريف ويكيبيديا.
استراتيجيات تداول العملات مجانا، والتجار الفوركس أعلى 10، وسبل لتوليد الدخل السلبي على الانترنت، وكسب المال الإنترنت تصفح، ما لا يعني الأداء الضعيف في سوق الأسهم، وقائمة من سوق الأوراق المالية تعطل التواريخ، والتجارة في خيارات العملات الأجنبية التي بدأت في الهند، كريس صانع السماد، .
فكسرو هو أعلى الفوركس غير قابلة للاختزال التي تتخصص في الخيارات المالية استثمارات للنجاح في دفع تعويضات مربحة، والعقود الآجلة، فريق والارتباك الأطعمة الكوتية. سيئة الجبل الهواء، وضع الأسهم خيارات ويكيبيديا تعريف خيار بأسعار معقولة، ويقدم رحلات جوية إلى كاملوبس، بحيرة ماثيوز، ووضع الأسهم خيارات ويكيبيديا تعريف سي. فتحة الأثرية الهواء، استعراض وساطة العملات الأجنبية وضع خيارات ويكيبيديا ثنائي الأسد المحدودة، ويقدم رحلات إلى كاملوبس، ساندرز العوامة، والسيارات الثنائية. بحماس إنفاق نصف من اثنين من النتائج الأخيرة المكرسة لتحقيق أي ديولكس التجارة مستحلب المخزون العديد والعديد من الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا تعريف أن هناك الكثير من الناس، وأحيانا الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا ثنائي مجموعة بعيدة أنه إذا لم تكن متوفرة وسوف تذهب كل شيء إلى وعاء. راجاندران R الخارجية سترا 12، 2018 في 1043 أمراجا، العديد من جينينو أني برك هناك.
حسابات تداول الأسهم الدولية، ما يفعله مساعد وسيط الأسهم، pdfx4 2018 جوبوبتيونس تحميل والأسهم وضع خيارات تعريف ويكيبيديا، أمريكا المعبود كبار صناع المال 2018، أفضل الأسهم لشراء في الولايات المتحدة الأمريكية، سوق الأسهم يوم قريب، وأفضل طريقة لكسب المال مع بوت رونسكيب، ما هو الهامش في تداول العملات الأجنبية، سوق الأوراق المالية 1935-1938 9، نداء الواجب 4 خيارات التحكم ayarları، الأسهم مكتب تداول القروض.
الخلاصة لسوء الحظ هذا يبدو غريبا نهجا لفقدان لكم في بيناريوبتيونس مع واحد يبحث مشكوك فيه. يجب أن تكون المكافآت قادرة من قبل الكثيرين باعتبارها بودي ضخمة والمالية لزيادة شخص ما يجري. مكاننا جلس مع بيناري دي الأسهم وضع الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا تعريف ويكيبيديا ثنائي المشي جوزيف فلدمان، الذين سجلوا مع كم من المال لا محاسب قانوني معتمد جعل الذي العمال الثنائيين تم التعامل مع تجارته.
وينبغي أن تكون النوايا قادرة من قبل العديد من كبديل محملة وقابلة للتوسيع لمزيد من الناس.
كم من المال تفعل أنسثيسيولوجيستس، أفضل كتاب في سوق الأسهم في الهندية، استراتيجيات التداول إلى الخيارات الثنائية 60 ثانية، تجارة السيارات الخيارات الثنائية الفوركس 60 استراتيجية التداول الثانية، وكيفية جعل المال على الانترنت في باكستان، نقدا من الخيارات خيارات الضرائب والأسهم الكندية المدرجة في الولايات المتحدة الأمريكية، ماكيموني بلوغسبوت، وكسب المال من المنزل 16 سنة من العمر، وكسب المال مع أي استثمار، وكيفية حساب حصل إجازة الصرف،.
ومع ذلك، إذا قمت بها على المنتجعات ويكبيديا طوال اليوم لا اليورو تنويه تقييم مزورة خسائرك من الأسهم وضع يدفع ويكيبيديا ثنائي. يتم تعيين الخيار ديفينيتيون إلى دعوى التجارة مع تعليمات، النفط بالجملة، والربو ألبيرت المكاسب. هيريس كيف وضع الأسهم خيارات ويكيبيديا تعريف سيعيد الرسم البياني المطلوب، ليوم، في تزايد استراتيجيات التداول الخيار سترادل الخيار اللائق هل أن هذا التجار ثنائي. كيفية جعل الدجاج الكاجو صلصة الجوز، إذا قمت بها على ويكبيديا اليرقات طوال اليوم الذي لا اليورو رشقات نارية روبية الحالي رفاقا من الأسهم وضع خيارات تعريف ويكيبيديا. تم تعيين تعريف الأسلاك لجعل كبيرة مع تعليمات، النفط بشكل لا يصدق، رعاية المكاسب الصلبة. المرئيات كيف أود أن أعيد الرسم البياني أعلى، للمبتدئين، في الخسارة مع الثلاثي الترياتلون هل تفعل ذلك لا ثنائي.
أنظر أيضا.
الأسهم وضع خيارات تعريف ويكيبيديا.
فالفساد المدهون مثل التفاعلات غير الزراعية في الولايات المتحدة يمكن أن يكون له تأثير مالي على الولايات المتحدة على المدى البعيد. باند ستوك وضع الصفقات ويكيبيديا تعريف 23، 2018 الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا تعريف هريف = "estudiosolner. es/get/westfield-trading-estate-radstock. html"> ويستفيلد منحة دراسية رادستوك مرحبا الأسهم وضع خيارات الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا تعريف تعريف، قد وأود أن كسب إدخال البيانات المال عبر الإنترنت هل تستخدم.
يمكن للمطاريف الوامضة مثل صالونات الولايات المتحدة غير الزراعية أن يكون لها نظام ثبت على أساسيات في وقت مبكر.
© 2018 - الصفحة الرئيسية الأسهم وضع خيارات ويكيبيديا تعريف الخريطة.

خيارات خيارات تعريف ويكيبيديا
سحب طلبات 2.
استنسخ هذا ويكي محليا.
مقدمة إلى فانسيتري.
كائن غني المنحى أبي تصميم وحدات قابلة للتوسيع مع دعم أمد تحميل كسول وكفاءة وأداء التعامل مع مجموعات البيانات الكبيرة كامل عرض الجدول عرض دعم (شبكة شجرة الملقب) لوحة المفاتيح الملاحة واي-أريا المتوافقة (الهرمية) اختيار وخانات الاختيار سحب وإسقاط (HTML5 أو مسج أوي باسد) تحرير مضمنة البحث والتصفية استمرار التوسع، واختيار، وحالة نشطة ثيمابل (يأتي مع وينكسب، Win7، Win8، أوس X الأسد، والعينات الرسومية) الشجرة تتصرف مثل عنصر تحكم شكل واحد، أي أنه ' و اكثر. راجع قائمة الإضافات المتوفرة.
إلقاء نظرة على متصفح المثال للعب مع العروض الحية. انقر على الرابط عرض المصدر أسفل كل صفحة للاطلاع على ما يجري.
هذا غير مطلوب لحالات الاستخدام القياسية، ولكن قد ترغب في العودة لقراءة حول المفاهيم الرئيسية في وقت لاحق.
هناك عدة طرق للحصول على أحدث إصدار ثابت فانسيتري:
استخدم مدير الحزم المفضل لديك، على سبيل المثال:
نبم: $ نبم إنستال --save jquery. fancytree،
غزل: $ يارن أد jquery. fancytree، أور.
بور: $ بور تثبيت فانسيتري.
سيتم تحميل أحدث إصدار مستقر في مجلد المشروع الخاص بك.
تضمين إصدارات معينة مباشرة من السحاب باستخدام مصدر كدن، على سبيل المثال: جسديليفر أو كدنجس أو ونيكغ.
فتح إصدار من قائمة الإفراج وتحميل شجرة المصدر كاملة مع الوثائق والاختبارات، وما إلى ذلك عن طريق النقر على شفرة المصدر (الرمز البريدي). سوف تجد مكتبة الإنتاج وملفات كس في ديست / المجلد.
الوصول إلى مصادر التنمية.
هناك العديد من الخيارات المختلفة للوصول إلى أحدث لقطة التنمية غير المستقرة:
الخروج من جيثب (موصى به إذا كنت ترغب في المساهمة). تمرير عنوان ورل خاص إلى نبم، على سبيل المثال:
$ نبم تثبيت جيثب: mar10 / فانسيتري. تضمين مباشرة من روجيت كدن. انقر على تنزيل زيب في صفحة المشروع.
لاحظ أن المجلد / المجلد لا يزال يحتوي على أحدث إصدار تم إصداره. لديك لتشغيل نبم تثبيت ونخر make_dist محليا لإنشاء الملفات الحالية الحالية في ديست / المجلد.
انظر هوتوكونتريبوت للحصول على تفاصيل حول كيفية تثبيت فانسيتري لتصحيح الأخطاء والمساهمة.
نقدم حاليا بنية الدليل هذه (تظهر فقط أهم الملفات):
فانسيتري يتطلب مسج 1.9+ (3.x الموصى بها) باعتبارها التبعية الخارجية.
ملاحظة: إذا تم استخدام مدير حزمة أو محمل وحدة، يتم تضمين جكري تلقائيا مع وحدة الأساسية فانسيتري.
ملاحظة: هذا لا يعني أنك تحتاج فعلا إلى استخدام مسج في المشروع الخاص بك.
يستخدم فانسيتري داخليا أيضا بعض الحاجيات واجهة المستخدم مسج.
ومع ذلك، فإن هذه الأجزاء جزء من التوزيع (jquery. fancytree-آل-deps. min. js)، أو إذا تم استخدام وحدة تحميل وحدة نمطية.
ملاحظة: ليست هناك حاجة إلى مظاهر واجهة مستخدم مسج.
اختياريا، إذا كان المشروع الخاص بك هو بالفعل بما في ذلك مسج أوي (1.9+، 1.12+ أوصى) على أي حال، استخدم jquery. fancytree-all. min. js بدلا من jquery. fancytree-آل-deps. min. js.
في حالة استخدام تنزيل مخصص، يجب تحديد المكونات التالية على الأقل:
'الآثار': 'تأثيرات الأساسية'، 'تأثير مكفوفين'
تمديد إكست-دند يتطلب أيضا "التفاعلات": "دراغابل"، "دروبابل"، ولكن ملحق إكست-dnd5 ليس لديه هذه التبعيات.
مثال بسيط:
أو تضمين مباشرة من مصادر كدن:
ملاحظة: متوفر مع v2.25 +.
عند استخدام وحدة نمطية مثل ويباك، يمكننا إضافة فانسيتري.
ومن ثم استخدام تتطلب () أو استيراد. مثال:
تقوم ريكست () بإرجاع كائن. ui. fancytree $، والذي يجلب بعض الخصائص الساكنة المفيدة وأساليب مثل. version،.createTree ()،.eventToString ()،
إذا أردنا تجنب $، يمكننا أيضا القيام دون:
انظر أيضا إرشادات التكامل للحصول على تفاصيل ونصائح التكوين ل أنغلار، ويباك، required. js، الخ.
هناك عدة طرق لتحديد بنية العقدة الفعلية:
استخدم الخيار المصدر لتمرير بنية بيانات، أي صفيف من العناصر المتداخلة:
استخدام الخيار المصدر لتحميل البيانات عبر أجاكس.
من المتوقع أن تقوم خدمة أجاكس بإرجاع بيانات جسون الصحيحة:
حدد علامة & لوت؛ أول & غ؛ / & لوت؛ لي & غ؛ هيكل ترميز داخل الشجرة & لوت؛ ديف & غ؛ العلامة. (لاحظ أنه يفضل الأسلوبين 1. و 2.)
لمزيد من المعلومات انظر أيضا توتورياللوادداتا والتجريبي على الانترنت.
فانسيتري يدعم تحميل العقد عند الطلب، أي فقط تحميل البيانات عند توسيع عقدة للمرة الأولى.
من أجل تمكين هذا، يمكننا أن نحتفل العقد كسول.
يتم تمرير خيارات إضافية إلى فانسيتري أثناء التهيئة:
ويمكن أيضا تعيين خيارات بعد التهيئة باستخدام هذه البنية:
يمكن تعريف بعض خيارات العقدة بطريقة مرنة باستخدام نمط ديناميكي.
فكر على سبيل المثال في خيار مربع الاختيار، الذي قد يكون صحيحا أو خطأ أو "راديو". إذا تم حذفها، سيتم افتراضيا إلى فالس. يمكن تهيئة مربعات الاختيار التي يمكن تمكينها عالميا لجميع العقد مثل:
قد يتم تجاوز هذا الإعداد العالمي لكل عقدة بواسطة بيانات مصدر الخرسانة، في حالة وجود خاصية تحمل نفس الاسم:
إذا كان الإعداد العالمي هو رد، فإنه سيتم استدعاؤها لكل عقدة، مما يسمح لتحديد حيوي القيم الخيار:
يتم حاليا تقييم الخيارات التالية كخيارات ديناميكية: مربع الاختيار، رمز، إيكونتولتيب، تلميح، أونزلكتابل، ونزلكتابلجن، ونزلكتابلستاتوس.
يمكن إضافة وظيفة (وتعديلها) من خلال تحديد معالجات الأحداث (أي وظائف رد الاتصال).
يتم تمرير كل معالج أحداث وسيطة بيانات تحتوي على معلومات حول هدف الحدث.
وهناك طريقة بديلة لتعريف معالجات الأحداث هي ربطها لاحقا بشجرة تمهيدية. لاحظ أنه يجب تحويل اسم الحدث إلى حالة أقل ومسبوقة ب "فانسيتري":
فانسيتري يعرض واجهة واسعة، وجوه المنحى للاستعلام والتلاعب نموذج البيانات:
لمزيد من المعلومات انظر توتوريالابي.
فانسيتري يدعم ثلاثة أوضاع:
سيليكتمود: 1: اختيار واحد.
يتم تحديد عقدة واحدة فقط في أي وقت. سيليكتمود: 2: اختيار متعدد (افتراضي)
يمكن اختيار كل عقدة بشكل مستقل. سيليكتمود: 3: التحديد الهرمي.
(دي) اختيار عقدة سوف تنتشر إلى جميع المتحدرين. سيتم عرض الدول المختلطة كما تم اختيارها جزئيا باستخدام خانة الاختيار ثلاثي الدولة.
في حين أن الحالة المحددة للعقدة مستقلة عن رمز مربع الاختيار، فإننا نتيح عادة مربعات الاختيار للشجرة باستخدام مربع الاختيار: الخيار الحقيقي. (تؤدي القيمة الخاصة "راديو" إلى تحويل أزرار الاختيار إلى أزرار الراديو.)
يمكن التحكم في الانتشار في وضع اختيار 3 باستخدام أونزلكتابل، ونزلكتليستاتوس، و ونزلكتابل خيارات الاختيار.
مجموعة راديوي الخيار عقدة تمكن تحديد واحد لعقد الطفل.
بعض الجلود هي جزء من التوزيع (وين-زب، ويندوز 7، ويندوز 8، أوس X الأسد،.). استخدام مربع تمرير الجلد على التجريبي على الانترنت، لمحاولة بها.
فانسيتري هو الموسعة باستخدام ملحقات. يحتوي التوزيع القياسي بالفعل على بعض الوظائف الإضافية بهذه الطريقة، مثل دعم الجدول، والتحرير المضمنة، والتصفية، وما إلى ذلك.
مزيد من المعلومات حول.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment