Saturday 17 February 2018

تعريف الفوركس بم


الاختلافات بين حسابات مام و بم.


التنقل من خلال عالم الحسابات المدارة.


صناعة التداول عبر الإنترنت لديها خيارات للراغبين في الأنظمة الآلية، أو الحسابات المدارة للتجارة نيابة عنهم تحت ما يعرف باسم "توكيل".


إن مفهوم تفويض نشاط التداول لطرف ثالث ليس جديدا، ولكن مجال تداول العملات الأجنبية طور نطاقا محددا من الحسابات الآلية / المدارة، مع مصطلحات محددة يستخدمها تجار الفوركس عادة، ويستمرون في استخدامها اليوم.


ونادرا ما يتم تداول فئات الأصول المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة أو الخيارات في حسابات بم أو لم أو مام، على الرغم من وجود استثناءات دائما. من الناحية الفنية، كنت قادرا على استخدام أي أداة مالية في أي تكوين كنت من فضلك - طالما مجدية اقتصاديا بطبيعة الحال.


دعونا نذهب من خلال كل واحد لمعرفة أي واحد يمكن أن يكون مناسبا لك.


إدارة أموال تخصيص الأرباح (بم)


بم هي طريقة لإدارة خدمات الحسابات المدارة نيابة عن المستثمرين (العملاء) من قبل مدراء الاستثمار (مديري الحسابات). وعادة ما يتم تسهيل هذه العملية من قبل وسيط (وسيط) الذي يأخذ الأموال من المستثمر وتمكن مديري الحسابات لإجراء خدمات التداول التقديرية إما عن طريق التداول اليدوي أو التداول الآلي عن طريق إي (المستشارين الخبراء).


ومن الأمثلة الجيدة على الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات إتورو و شم من بين أفضل العروض. الخدمات الأخرى التي تركز على الخوارزميات التي قد تناسب العملاء هي زولوتريد كمحطة واحدة لمئات من استراتيجيات التداول المختلفة التي تتداول نيابة عن العملاء.


ويمثل الجمع بين مختلف العروض المقدمة شرطا أساسيا، والتحقق من التاريخ السابق للنتائج أمر بالغ الأهمية.


لماذا الحسابات المدارة؟


تسمح حسابات بم للمستثمرين بالاستثمار في استراتيجيات / أنظمة التداول حتى وإن كانوا يفتقرون إلى قدر كبير من رأس المال. بالنسبة لمديري الحسابات، توفر حسابات بم القدرة على التماس وإشراك عملاء متعددين في حمامات قابلة للإدارة. يتم تعويض العملاء بالتناسب تبعا لحجم الودائع الرأسمالية (الاستثمار). وكلما ارتفعت الودائع، ارتفعت نسبة الربح الإجمالي المتولدة.


يتم توزيع نشاط تداول مدير الحساب بما في ذلك جميع الأرباح والخسائر بين الحسابات المدارة وفقا لنفس النسبة.


تميل استراتيجيات تداول العملات إلى تحقيق الربحية ضمن هوامش ضيقة جدا وسط ظروف السوق المتقلبة في كثير من الأحيان مما يجعل أنظمة بم أداة عظيمة لتوزيع المخاطر بين مجموعة أكبر من المستثمرين وتمكين قدر أكبر من التسامح للتذبذب على المدى القصير. لن يكون للمستثمرين بم صفقات مفصلة على حساباتهم، ولكن في كل مرة مدير حساباتهم (أو مدير المال) يغلق التجارة، ويعزى الربح أو الخسارة المقابلة تلقائيا لحسابه / لها.


لنفترض لدينا مدير بم كان خمسة عملاء.


العميل 1: حسابات 5٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 2: حسابات 30٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 3: حسابات 30٪ من إجمالي حقوق الملكية العميل 4: حسابات 15٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 5: يمثل 20٪ من إجمالي حقوق الملكية.


سيتم كسر الصفقة التي تبلغ 100 ليرة لفترة طويلة مقابل اليورو / الدولار الأمريكي على النحو التالي:


العميل 1: طويل 5 الكثير من ور / أوسد. العميل 2: طويل 30 الكثير من ور / أوسد. العميل 3: طويل 30 الكثير من ور / أوسد. العميل 4: طويل 15 الكثير من ور / أوسد. العميل 5: طويل 20 الكثير من ور / أوسد.


لم (إدارة أموال تخصيص المخصصات)


تعمل لم بطريقة مختلفة قليلا - في كل مرة يفتح مدير حساب موقف، يتم فتح نفس الموقف في كل حساب مخصص لهذه الاستراتيجية. لم هو نسخة أقل تطورا من بم أو مام من خلال تكرار الصفقات بشكل فظيع دون النظر في حجم الحساب الأساسي.


لقد أصبحت استراتيجيات لم الآن منقرضة تقريبا بسبب سلالات الظهر والمكتب الأوسط التي تضعها على السماسرة ومزودي السيولة ومساحة خادم ميتاتريدر.


مام (مدير الحساب المتعدد)


تم تصميم حسابات مام لمديري الحسابات والسماح لهم لرفع مستوى التعقيد / التطور والعوائد المحتملة - من خلال السماح لهم بتعيين نفوذ أعلى إلى حسابات فرعية محددة.


يوفر تنظيم النفوذ وغيرها من ميزات إدارة المخاطر عبر الحسابات الفرعية مزيدا من المرونة والاختيار داخل أسواق المضاربة - وهذا سيف ذو حدين ويمكن أن يكون مدمرا لأنه يمكن أن يكون مربحا للربح.


حسابات مام مناسبة بشكل خاص للمستثمرين مع تحمل عالية المخاطر ومستوى عال من فهم السوق.


تختلف حسابات لم و بم و مام في كيفية عملهم فعليا، ولكن كل ذلك يسمح لشخص ما بإدارة حسابات متعددة من حساب رئيسي واحد.


جنبا إلى جنب مع النمو السريع لخدمات تداول العملات الأجنبية والسماسرة على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان هناك أيضا الجانب المظلم المتنامي مماثل لصناعة فكس: مديري المال المارقة.


منذ عام 2018، اتخذت كل من نفا في الولايات المتحدة، فكا في المملكة المتحدة (سابقا فسا)، أسيك في أستراليا ومختلف الجهات التنظيمية المالية الأخرى - خطوات متزامنة للحد من ممارسة ممارسات المبيعات غير شريفة والخدمات الاستشارية غير المرخص بها لعامة الناس. مثال على إعلان "إعلان مبدع" من حساب وسيط:


وقد حدد المنظمون أن الأفراد غير المرخص لهم يبشرون بمعدلات عالية جدا من العودة للمستثمرين المبتدئين وباستخدام تكتيكات مبيعات مدهشة بشكل لا يصدق. ونتيجة لذلك، فرضت الهيئات الرقابية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا قيودا شديدة على استخدام حسابات بم من قبل مديري الأموال، ومقدار النفوذ القادر على استخدامها ومستوى عملاء المعرفة في الأسواق المالية / مديري الحسابات يجب أن يكون لديهم قبل السماح لفتح الحسابات المدارة.


وهناك مجموعة من التدابير جعلت من الصعب على مديري الحسابات المارقة العمل، على الرغم من أن هذا الجانب من صناعة العملات الأجنبية لا تزال تزدهر كما فينتيش الابتكارات وغالبا ما تستخدم من قبل الأفراد الشائنة لإجراء الأفعال المزدوجة بدلا من تقديم خدمات تجارية قوية.


معظم تجار الفوركس يتحولون إلى إمكانية الاستثمار في حساب مدار بعد فشلهم في التداول بأنفسهم. بعد أن رأى عوائد ممتاز وعدت من قبل الإعلان على الانترنت جليتزى، وتصور الحسابات المدارة غالبا ما تكون دائمة. الأرباح الدائمة التي توفر دخلا دائما إلى الأبد. والواقع أن الحسابات المدارة تتراكم ببطء وثبات.


يجب على جميع المستثمرين المحتملين الذين يديرون حساباتهم أن يتوخوا الحذر الشديد وينصحون ببذل العناية الواجبة على جميع الأطراف المقابلة التي ستسلم رؤوس أموالهم.


2 أفكار حول & لدكو؛ الاختلافات بين حسابات مام و بم & رديقو؛


أنا أفضل حساب بم، فإنه & # 8217؛ ق أكثر بساطة لإدارة في التداول للتاجر بدلا من مام.


أنا & # 8217؛ m تبحث عن مستثمر السمعة (وليس وسيط) أن أستطيع فتح حساب مام مع. يجب أن يكون حساب مام مع التجارة أفا.


الفرق بين حسابات مام و بم المدارة.


مام (مدير الحساب المتعدد) و بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) حسابات مديري الصناديق لإدارة حسابات متعددة من حساب واحد دون الحاجة إلى إنشاء صندوق استثماري.


يتم توزيع الأداء (الأرباح والخسائر) لمدير حساب بم أو مام بين الحسابات المدارة. ترتبط الحسابات المدارة للعملاء بالحساب الرئيسي لمدير الحساب، كما أن جميع الصفقات التي يقوم بها المدير تنعكس تناسبيا في حسابات العملاء.


ويمثل رصيد حساب ماستر الرئيسي المبلغ الإجمالي لجميع ودائع العملاء. ولضمان أمن أموال المستثمرين، لا تزال ودائع العملاء في حسابات التداول الخاصة بهم، لا يملك المدير إمكانية الوصول إلى هذه الحسابات وبالتالي لا يستطيع إجراء أي سحب. فالمستثمرون الأفراد هم الوحيدون القادرون على تقديم الودائع، السحب من / إلى هذه الحسابات المدارة. ومع ذلك، يتم سحب رسوم الأداء التي يحصل عليها مدراء الحسابات تلقائيا من حسابات العملاء، وفقا لشروط العقد.


ما هو حساب بم؟


يحتوي حساب بم على وحدة إدارة توزع أحجام الصفقات وفقا لنسبة التخصيص. يتم تقديم هذا الحل من قبل العديد من وسطاء الفوركس للمستثمرين ومديري الصناديق. مع حساب بم، يمكن للمستثمر أيضا تخصيص نسبة من حسابه لمدير واحد أو أكثر.


حساب بم للمدير هو "حساب رئيسي" كبير، الذي يساوي رأس ماله مجموع الحسابات الفرعية.


يتم تكرار صفقات المدير تلقائيا في الحسابات الفرعية وفقا لنسبة مئوية. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يقوم بتداول 100-لوت على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يتم تقسيم التجارة بين الحسابات الفرعية الفردية (العملاء) إلى أجزاء أصغر استنادا إلى النسبة المئوية لحقوق الملكية في كل حساب فرعي فيما يتعلق بالحساب الرئيسي. وهذا يعني أنه إذا كان حجم الحساب الفرعي الفردي يساوي 1٪ من حقوق الملكية الرئيسية للحساب، فإن حجم الصفقة على هذا الحساب سيكون 1 لوت (1٪ من 100 لوت).


ما هو حساب مام؟


لا ينبغي الخلط بين حساب مام ونظام ميتاكوتس متعدد الطرفية، الذي له حدوده. يسمح لك حساب مام باستخدام طريقة تخصيص النسبة المئوية مثل حساب بم، ولكنه يوفر قدرا أكبر من المرونة لتخصيص الصفقات وضبط مخاطر كل حساب فرعي استنادا إلى ملفات مخاطر العملاء.


على سبيل المثال، يمكن للمدير تخصيص الصفقات على أساس ثابت، مما يعني أنه يمكن تحديد عدد العقود المتداولة من قبل كل حساب على حدة. ويمكن أيضا أن يتم هذا التخصيص الثابت باستخدام حساب وحدة إدارة توزيع الوحدات (لم).


يمكن للمدير أيضا تغيير مقدار الرافعة المالية المطبقة على الحسابات الفرعية إذا كان زبائنه يرغبون في تحمل مستوى أكبر من المخاطر.


تعريفات بم.


آلية إدارة أصول المحفظة.


إدارة محفظة محفظة فكستم.


برنامج فكستم بم.


البرنامج الذي تم إنشاؤه والتحكم فيه بشكل كامل من قبل دائرة إدارة البرامج في فكستم، والذي يخصص أموال المستثمرين وفقا لأهداف الاستثمار والمخاطر والشخصية.


حساب فكستم بم.


يجب على جميع العملاء الراغبين في الاستثمار في دائرة إدارة البرامج في فكستم فتح حساب جديد حيث ستتم جميع استثماراتهم.


محفظة فكستم بم.


هذه هي المحفظة التي ستنشئها دائرة إدارة البرامج في فكستم استنادا إلى مقاييس مختلفة مثل العائد والتقلب والسحب الأقصى والانحراف ونسبة شارب وغيرها.


مستثمر بم.


وهذا ينطبق على العملاء المهتمين بالمشاركة في برنامج بم فكستم. من أجل المشاركة يجب أن تأخذ أولا اختبار ملاءمة. ستقوم دائرة إدارة البرامج في فكستم بعد ذلك بتحليل النتائج وتحديد االستثمارات األكثر مالئمة.


مقدمي الخدمات الاستراتيجية.


ماهرا التجار الذين لديهم سجل حافل واختيار لتبادل استراتيجياتها الناجحة مع دائرة إدارة البرامج فكستم.


اختبار ملاءمة.


ولكي تتمكن دائرة إدارة البرامج في فكستم من القيام باستثمارات مناسبة لعملاء دائرة إدارة البرامج، يجب علينا الحصول على المعلومات اللازمة فيما يتعلق بأهدافها الاستثمارية وحالتها المالية ومعارفها وخبرتها.


نسبة النسبة الفعلية (الإيجابية أو السلبية) للاستثمار خلال فترة محددة. [إند ستراتيغي فالو / بيجين ستراتيغي فالو -1] * 100 = ريتورن (٪)


نسبة محددة.


يوضح مدى عائد إستراتيجية جيدة للمخاطر التي تم اتخاذها. وكلما ارتفعت نسبة شارب، كان العائد أفضل لنفس المستوى من المخاطر.


التقلب.


متوسط ​​كل العوائد اليومية (الإيجابية والسلبية) لفترة محددة من الزمن. وكلما انخفض التقلب، كلما كانت الاستراتيجية أكثر تحفظا.


الانحراف المعياري.


قياس إحصائي ينير التقلبات التاريخية. وهناك استراتيجية أكثر تقلبا لديها انحراف معياري أعلى.


الحد الأقصى للسحب.


الحد الأقصى لنسبة الخسارة التي فقدتها المحفظة من خلال الاستثمار في إستراتيجية. ويحسب على أنه الفرق بين الحد الأقصى والحد الأدنى من نقطة للاستراتيجية لفترة محددة. ويساعد السحب الأقصى على تحديد المخاطر المالية للاستراتيجية.


افتح حساب.


فكستم إنفست.


برنامج الفوركس بم.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


ما هو حساب بم؟


القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!


خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.


من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.


لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.


حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.


لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.


حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.


توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.


دفعت للمستثمرين في عام 2017.


دوران التداول في الخدمة.


وأكثر من 8،000 مستثمر.


من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟


للمستثمرين.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


للمديرين.


إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


كيفية الاستثمار في حساب بم.


سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ما هو مام أو بم؟


من أجل تشغيل نموذج حساب مدار خارج هيكل صندوق متبادل أو تحوط، يلزم توفر تقنية خاصة للسماح لمدير المحفظة بتداول جميع الحسابات (& كوت؛ الحسابات الفرعية & كوت؛) كما لو كانت واحدة (& كوت؛ الحساب الرئيسي & كوت؛) .


تعرف هذه التقنية أو البرمجيات عادة باسم مام أو بم.


ماذا & كوت؛ بم & كوت؛ الوقوف؟


بم لتقف على وحدة إدارة توزيع النسبة المئوية. وهو الحل التقني الذي تقدمه شركات الوساطة التي تسمح للمستثمرين أن يصبحوا جزءا من & كوت؛ تجمع & كوت؛ من حسابات منفصلة، ​​أو حسابات فرعية، يتم تداولها معا من قبل أحد التجار أو مدير المال الذي لديه توكيل محدود (لبوا) على الحسابات؛ وبعبارة أخرى، سلطة من العملاء لتجارة حساباتهم. الحساب الذي يتداوله المدير هو حساب كبير & كوت؛ رئيسي، & كوت؛ التي تساوي حصصها مجموع أرصدة الحسابات الفرعية.


على سبيل المثال، إذا قام مدير المال بتنفيذ صفقة واحدة لشراء 50 ليرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي في حساب بم، سيتم تقسيم التجارة أو توزيعها الفرعي على الحسابات الفرعية الفردية (حسابات العملاء) في أجزاء أصغر على أساس النسبة المئوية من حقوق الملكية من كل حساب بالنسبة للسيد. وهذا يعني أنه إذا كان الحساب الفردي يمثل 2٪ من حقوق الملكية في بم، سيتم تخصيص هذا الحساب 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي من موقف 50-لوت.


العديد من شركات الوساطة تقدم بم، ولكن البعض يقدم نظيره أكثر مرونة مام.


ماذا يعني مام ولماذا هو أفضل؟


اختصار مام لتقف على مدير متعدد الحسابات. لا ينبغي الخلط بينه وبين ميتاكوتس & # 39؛ منتج متعدد الطرفية السفلي، الذي لديه قيود مختلفة، مام يقدم عددا من الطرق المختلفة لتخصيص الفرعية للتجارة & # 8211؛ وليس فقط باستخدام طريقة تخصيص النسبة المئوية من بم. على سبيل المثال، يمكن للمتداول الذي يرغب في تخصيص الصفقات بناء على عدد ثابت من اللوت في الحسابات الفرعية أن يفعل ذلك (وهي إحدى الطرق القديمة لتخصيص التداولات التي يتم تحقيقها بواسطة برنامج يعرف باسم & كوت؛ لم & كوت؛ أو لوت وحدة إدارة التخصيص). ويمكن لمدير الحافظة أيضا أن يخصص نفوذا أعلى للحسابات المحددة في مام من المستثمرين الذين لديهم درجة عالية من تحمل المخاطر ووافقوا عليها. كل هذا وأكثر يمكن تحقيقه مع مام. وهذا هو السبب في أنها متفوقة على بم.


يرجى ملاحظة أنه منذ عام 2018 وقد فرضت نفا قيود شديدة عندما يتعلق الأمر استخدام بمس من قبل مديري الأموال في الولايات المتحدة الذين يتداولون النقد الاجنبى. هذا جعل من الصعب على كتا تجارة فكس في الولايات المتحدة لإدارة حسابات العملاء.

No comments:

Post a Comment