Saturday 24 February 2018

تداول الورق على أوبتيونس


تريد أن التجارة اليوم؟ حاول تداول الورق أولا.
بي سيليكون فالي بلوجر أون 2009-11-24 27.
أي وسطاء عبر الإنترنت يقدمون منصات تداول الأسهم المحاكاة أو الافتراضية؟
هناك أكثر من طريقة واحدة للاستثمار في سوق الأسهم، في حين أن العديد من المستثمرين سوف تناقش أن نهج واحد هو & # 8220؛ الطريق الصحيح & # 8221؛ أن أذهب إلى الاستثمار، إنه رأيي أن أي نهج هو & # 8220؛ الحق & # 8221؛ إذا كنت تجني المال عن طريق توظيفه & # 8230؛ باتساق.
ومع ذلك، فإن معظم الناس يجب تجنب التداول يوم، في رأيي. يجب على المستثمر العادي تجنب هذا النوع من الاستثمار وبدلا من ذلك التمسك بفهرسة والاستثمار على المدى الطويل. ولكن إذا كنت تصر على الرغبة في معرفة كيفية تداول الأسهم أو الخيارات، ثم يجب أن تبدأ من خلال اختبار مياه التداول أولا باستخدام منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك للاستثمار دون المخاطرة بأموالك الخاصة. سوف تساعدك تجارة الورق على تحديد ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم (أو أي نوع من التاجر، لهذا الأمر).
هناك عدد كبير جدا من وسطاء الخصم ومواقع الاستثمار التي توفر هذه الخدمة التداول محاكاة مجانا. وفيما يلي عدد منها:
يوم التداول بالورقة التداول أولا! جرب هذه الموارد الاستثمارية.
وتشتهر زيكو بعرضها الحالي للمخزون الحر. انهم & # 8217؛ الوساطة الوحيدة مع هذه الميزة: كعميل، سوف تحصل على 10 الأسهم الحرة الصفقات شهريا إذا قمت بإجراء ما لا يقل عن 25 الصفقات الشهرية، أو إذا كان لديك الحد الأدنى للرصيد 25،000 $. وتداولاتهم العادية رخيصة جدا عند 4.50 دولار للتجارة. زيكو أيضا لديها مجتمع الاستثمار النشط مع ميزة المنتدى ومنصة التداول محاكاة دعا زيكولاتور زيكولاتور. زيكو زيمولاتور هي لعبة التداول الحرة التي تأتي مع الكثير من الموارد التعليمية الأخرى في موقع زيكو. بعض الملامح:
الاستثمار في بيئة خالية من المخاطر. اختبر أفكارك دون الالتزام بأموالك الخاصة (استخدم & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ المال). قارن نتائجك استنادا إلى نتائج العالم الحقيقي. تعرف على كيفية أداء التجار الظاهريين الآخرين. التجارة من أجل المتعة.
2. سكوتراد.
هذا الوسيط يقدم 7 $ في التجارة ولها العديد من الأدوات التجارية، واحدة منها هو سكوتريد إليت الظاهري التداول التجريبي، والذي يهدف إلى إعطائك نظرة واقعية لكيفية عمل بيئة التداول الفعلية (وتسمى سكوتراديليت منصة التداول المتقدمة). سوف تكون قادرة على استخدام منصة مع 100،000 $ من الأموال الافتراضية لاستخدامها في التداول. يتم تأجيل بيانات السوق التي تقدمها لمدة 20 دقيقة نظرا لأنك ستستخدم حساب تجريبي. لمزيد من التفاصيل، راجع موقع سكوتريد.
3. أوبتيونشوس.
واحدة من أرخص الوسطاء في هذه الصناعة، أوبتيونشوس تقدم شقة 3،95 $ للأسهم الصفقات. الآن، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 100 الصفقات الحرة ببساطة عن طريق فتح حساب. انهم & # 8217؛ حصلت على نظام التداول الظاهري الذي يستخدم مجموعة كاملة من أدوات أوبتيونشوس مثل تدفق المخططات والأخبار وتتبع الأدوات. لقد لاحظت أن التركيز قد يكون على تعليمك كيفية التجارة مع الخيارات على الرغم من أنها لا تغطي أنشطة التداول الأسهم القياسية أيضا. لذا إذا فتحت حسابا، فستحصل على حق الوصول إلى الحساب الافتراضي، والذي سيبدأك بمبلغ 5000 دولار أمريكي من أموال اللعب. يمكنك زيادة رصيد حسابك الظاهري تدريجيا مع مرور الوقت. لمزيد من التفاصيل، تحقق من الخيارات هنا.
4. أوبتيونسكسريس.
آخر الأسهم المعروفة وخيارات وسيط، أوبتيونسكسريس لديها أسعار العمولة التي تتراوح بين 9.95 $ إلى 14.95 $ في تجارة الأسهم، وهذا يتوقف على عدد الصفقات التي تقوم بها. ولكن لديهم ترقية مستمرة في الوقت الراهن، والتي سوف تعطي عملاء جدد 100 $ نقدا للحسابات الجديدة بعد 3 الصفقات تم تنفيذها. لديهم أيضا منصة التجارة الافتراضية، والتي سوف تسمح لك لاستخدام شاشات حساب أوبتيونسكسريس والأدوات والموارد دون وضع أموالك على الخط. لمزيد من التفاصيل، اطلع على الخياراتالضغط هنا.
5. تراديمونستر.
التسعير ل ترادمونستر هو شقة $ 7.50 في تداول الأسهم. كما أنها حصلت على بعض الأدوات الصلبة هنا، بما في ذلك بابيرتريد، حيث يمكنك تعلم وممارسة كيفية تداول الأسهم. هذا المنبر يضم السحب والإسقاط التخصيص، في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس والرسوم البيانية والأرصدة، وتحليل المخاطر، والرسوم البيانية الأداء، وما إلى ذلك مرة أخرى، لا حاجة للمخاطرة المال الخاص بك هنا عندما يمكنك معرفة الحبال من خلال تداول الأسهم والمكالمات المشمولة، وحتى ينتشر الخيار المعقدة. لمزيد من التفاصيل، تحقق من ترادمونستر هنا.
ليس هناك الكثير من الناس الذين قد يعرفون هذا ولكن الناس وراء ويسيد هي تابعة مع أولئك الذين يديرون أوبتيونشوس (PEAK6 الاستثمارات، L. P.، شركة تجارية خيارات ناجحة للغاية)، حتى أنها & # 8217؛ حصلت على بعض كبار المواهب والخبرات الاستثمارية وراء هذا الموقع. العضوية مجانية وهدفها هو مساعدة الناس على تعلم وفهم كيفية عمل سوق الأوراق المالية من خلال السماح لك للاستثمار مع النقد ويسيد. يمكنك بناء محفظة والحصول على تعليم على الاستثمار، ولكن هناك & # 8217؛ s أيضا عنصرا اجتماعيا لهذا الموقع يسمى وسوسيال، حيث يمكنك الاتصال والاستثمار مع الأعضاء الآخرين.
المزيد عن الاستثمار التعليم.
هناك وساطة أخرى ومواقع مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة. أود أن أوصي ترادكينغ و إتراد لهذا الغرض لأنها هي درجة عالية (الحصول على أعلى الجوائز من المنشورات المالية) لأدواتهم وخدمة العملاء.
أولئك الذين يتوقون لبدء الاستثمار يجب أن تبدأ من خلال قراءة حول كيفية الاستثمار. يجب على معظم المستثمرين أن يلتزموا بالاستثمار طويل الأجل وأن يطوروا محفظة استثمار متنوعة يمكن أن تحمل تحركات السوق. ولكن أولئك الذين يريدون لمحاولة بعض التداول يجب أن تحدد ما إذا كانت & # 8217؛ بنيت لهذا عن طريق القيام ببعض التداول الأسهم الخيال أولا. انظر كيف تقارن لتجار ناجحة هناك ومعرفة ما إذا كان لديك موهبة لذلك. أتمنى أن يكون هناك المزيد من هذه المنصات المتاحة لي عندما بدأت لأول مرة الاستثمار & # 8212؛ إذا كان الأمر كذلك، ربما كنت قد أنقذت نفسي بعض المال الجاد على مدى العقود القليلة الماضية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 ذي ديجيراتي الحياة. كل الحقوق محفوظة.
مثل هذه المادة؟ الاشتراك!
الوظائف ذات الصلة:
الكثير من الناس الحصول على محوها! انها مجرد المقامرة على المدى الطويل.
جون ديفلوميري الابن.
هذا هو فكرة عظيمة. منذ فترة طويلة (8 سنوات سنوات؟)، فعلت شيئا من هذا القبيل على ياهو. كان أدائي سيئا للغاية، لذلك تخلى عن أي يوم أحلام التداول في تلك النقطة 🙂
أوافق، إنها مقامرة. انها القمار عند القيام الصفقات على المدى القصير & # 8212؛ ولكن من المفترض، انها جعل الرهانات حيث كنت في محاولة لكومة الاحتمالات في صالحك من خلال توظيف الأسهم وتحليل الخيارات في & # 8220؛ ماهرا & # 8221؛ الطريقة. هذا & # 8217؛ s نقطة كاملة من استخدام & # 8220؛ الخيال & # 8221؛ البورصات، لذلك كنت دون & # 8217؛ ر مسح وفقدان أموالك عند اللعب في السوق، وكذلك، حتى تتمكن من المتعة أثناء اللعب (بدلا من التأكيد).
إذا كنت تشعر من أي وقت مضى مثلك & # 8217؛ إعادة استعداد لخطر أموالك الخاصة في وقت لاحق، حسنا، أن & # 8217؛ ق امتيازاتك. كما ذكر، أعتقد أنه إذا كانت هذه التبادلات الافتراضية حول الأعمار الماضية، وهذا من شأنه أن ينقذني حزمة من خلال السماح لي معرفة ما تاجر ضعيف كنت. 😉 يمف. يمكن أن تجعل أي شخص أفضل تاجر؟ ربما. يجب عليك قياس مدى نجاحك في تحديد ذلك.
كنت قد استثمرت الطريق قبل أن يكون على شبكة الإنترنت، لذلك لم يكن لدي الكثير من فرصة لاستخدام مثل هذه منصات التداول مرة أخرى عندما. ولكن على الأقل كنت أحسب كنت لن & # 8217؛ ر كسب المال بهذه الطريقة!
هذا هو وظيفة كبيرة على موضوع رائع. أنا فعلت بالفعل وظيفة على موقعي الخاص (& # 8220؛ يوم التداول: برنامج الاستثمار أو مهنة؟ & # 8221؛ سبتمبر 22، 2009) التي قابلت شخص ما & # 8217؛ في الواقع القيام يوم التداول من أجل لقمة العيش. بينما كنت ناضل حتى مع القيام بوظيفة خطيرة على & # 8220؛ الأعمال & # 8221؛ التي تبدو مضاربة جدا على سطح ذلك، تم تغيير ذهني بعد مقابلة له لمدة ساعة.
ليس من المستغرب أنه قال نفس الأشياء المكتوبة في بداية المنصب هنا، أن التداول اليوم ليس للمستثمرين عارضة وأنها ليست للجميع. في الواقع، وقال انه ليس للمستثمرين على الإطلاق، لأنه حقا & # 8217؛ s الأعمال جديرة بالجهد بدوام كامل. ويوصي التداول على الورق حتى تثبت القدرة على كسب المال، وأيضا كان مؤكدا أنك سوف تفقد المال، لذلك عليك أن يكون عاطفي يشكلون للتعامل مع ذلك والمضي قدما.
التجار الناجحة اليوم احترامي.
عندما بدأت هذه المدونة لأول مرة، كنت أصر على أنه لا ينبغي أن تدخل في التداول على الإطلاق. وأود أن أوضح أن التجار النشطين كانوا يسيرون في الطريق الخطأ وأن التداول اليوم كان وسيلة مؤكدة لانقاص المال. هذا صحيح تماما إذا كنت & # 8217؛ إعادة & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221؛ (عارضة / صغيرة / التجزئة) المستثمر.
ولكن مع مرور الوقت، أنا أدركت مدى حجم السوق بالنسبة للتجار اليوم (والتجار النشطين) وهؤلاء هم الناس (كما يقول كيفن) الذين يعاملون مثل عمل حقيقي أو مهنة. وكثير منهم يجعل المال الكبير بهذه الطريقة. وبالتالي، إذا كنت مستثمرا غير رسمي متحمسا للتداول، فكن على علم بأنك ستصبح في نفس بركة أسماك القرش الكبيرة التي ستتولى تناول طعام الغداء. 😉
يمكنك بالتأكيد استخدام الألعاب التجارية من مجموعة متنوعة من المصادر مثل Yahoo! المالية وغيرها من المواقع المستقلة. ميزة استخدام تلك التي تقدمها سماسرة الأوراق المالية على الانترنت هو أن كنت اختبار الأدوات جدا سوف تستخدم إذا كنت قررت أن التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك. لديك بالفعل حساب الوساطة بهذه الطريقة ويمكنك الانتقال إلى الشيء الحقيقي بسهولة جدا، إذا كنت تقرر ذلك.
همم، أنا & # 8217؛ لقد استخدمت إنفستوبيديا في الماضي لمحاكاة التداول، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر يدركون أن سكوتريد وتلك التي كنت قائمة أعلاه كان مثل هذا النظام.
الآن وأنا أعلم أنهم لديهم مثل هذا النظام، وأنا & # 8217؛ م التفكير في إنشاء حسابات لتعليم أطفالي عن سوق الأسهم. لديهم كل حساب بالفعل، في حساب أوتما في تشارلز شواب، لكنهم لا يعرفون ذلك.
شكرا على المعلومات المفيدة!
إذا كان هدفك هو تثقيف أطفالك عن سوق الأسهم، أود أن أوصي بأن تحاول وسيد: هدفها هو تثقيف وتعليم الناس عن الأسواق. منصات التداول المتاحة في شركات الوساطة المختلفة هي أكثر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار الوساطة & # 8217؛ أدوات التداول والاستثمار حتى يتمكنوا من الحصول على يشعر لكيفية السماسرة & # 8217؛ يعمل النظام الفعلي. ومن شأن ذلك أن يساعد المستثمر على الانتقال إلى التداول بأمواله الحقيقية في حسابه. أتوقع أن تكون أدوات التداول في الوساطة أكثر تعقيدا نسبيا (نظرا لأنها موجهة لكل من الأسهم وخيارات التجار).
مرة أخرى & # 8212؛ لتعليم سوق الأسهم النقي، حاول وسيد أو استخدام أدوات محفظة أبسط كنت & # 8217؛ سوف تجد في سكوتريد، تراديكينغ و إتراد (بدلا من أوبس التداول الافتراضية مجموعة).
واسمحوا لي أيضا أن أضيف أن شركات صناديق الاستثمار المتطورة الآن متطورة جدا حول تثقيف عملائها أيضا. لدي محفظتي انتشرت عبر وسطاء وشركات صناديق الاستثمار المشتركة وجميعهم لديهم موارد تعليمية جيدة، والمحتوى والأدوات المتاحة. أنا لا سيما مثل المعلومات التي تقدمها ستالوارتس مثل الإخلاص، الطليعة، T. Rowe الأسعار وشواب.
SVB & # 8211؛ وكان 93٪ من المليونيرات الذين شملهم الاستطلاع في باب المليونير التالي مستثمرين طويل الأجل (بمعنى أنهم احتفظوا باستثماراتهم لمدة سنة أو أكثر)؟ إذا كنا في 3.5٪ من الأسر كمليونير و 7٪ فقط من تلك المجموعة تمارس التداول على المدى القصير، لا يعني ذلك أن احتمال أن يصبح مليونيرا عن طريق التداول قصير الأجل حوالي 0.245٪. ومن شأن ذلك أن يشمل الأشخاص الذين يحصلون على راتب فعلي ولا يعيشون من أرباحهم التجارية. إذا كنت تأخذ الأرباح للعيش خارج، وأظن أن الاحتمالات سوف تنخفض إلى حد كبير.
باختصار، أتفق معكم بالتأكيد على أن التداول صفقة سيئة بالنسبة للغالبية العظمى من المستثمرين. إذا كنت فعلا جيدة (وهذا هو لجزء من 0.245٪ من السكان تظهر قصيرة الأجل المليونيرات التداول)، يجب بارلاي هذا إلى أزعج بدوام كامل كمدير الاستثمار (الأموال، الأسهم الخاصة، أيا كان) بافيت عندما ذهب إلى الباب مع نسخ من إقراراته الضريبية (أوه، ولكن وارن واسن & # 8217؛ تا اليوم تاجر إما ربما ربما ليس أفضل مثال). إدارة الاستثمار المؤسسي يدفع بالتأكيد أفضل وكنت لا تزال تحصل على التجارة لقلبك & # 8217؛ ق فرحة.
تجارة. نحن نتحدث & # 8217؛ التداول. فكرة سيئة في جميع أنحاء & # 8230؛ مخططات التداول الهوى يكون اللعينة.
متفق عليه. نحن بحاجة إلى التمييز هنا بين الأغلبية التي يجب أن تلتزم بفهرسة طويلة الأجل والاستثمار مقابل الجزء الصغير الذي يصبح التجار خطيرة الذين كسب المال على هذا النحو & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛.
نقطتي هي تبادل المعلومات التي من شأنها أن تسمح للناس لإقناع أنفسهم بأنهم قد أو لا يتم قطع للأشياء التجارية على المدى القصير. لسوء الحظ، وأنا أعلم الطريق الكثير من الناس الذين يمكن & # 8217؛ ر اقتناعهم يجب وقف التداول مع الحجج البسيطة. وبالتالي فإن الصفقة هي & # 8212؛ غرامة ثم، انها محاولة لنفسك. وأنت لا تضطر إلى المخاطرة بأموالك للحصول على هذا النوع من التعليم.
كنت أعرف بضعة أشخاص في وظائفي السابقة حيث كان أحد يصرخ حول القيام فقط الصفقات على المدى القصير. لن يكون هناك أي قدر من النقاش والحجج والإقناع يؤثر عليه. ورأى أن استخدام صناديق الاستثمار وصناديق المؤشرات كان مملة للغاية بالنسبة له. أعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم الطريقة الصعبة مع مرور الوقت؟ ولا، لم يكن مستثمرا متقدما.
ولكن كان هناك رجل رائع اعتدت على العمل معه (كنا في الصناعة المالية) الذين قاموا بتداول الوقت بدوام جزئي (كما كان حقا التداول الليلي منذ أن فعل أكثر من ذلك بعد العمل). لقد حقق دخلا جيدا من الوقت دائما لأنه كان موهوبا حقا & # 8212؛ للغاية يميل رياضيا ونصف الوقت، وأنا لا يمكن أن يتبع نظريته. على أي حال، كان & # 8220؛ بني & # 8221؛ لهذا النوع من الشيء. بالمناسبة، هذا الرجل لن تكون مناسبة كمدير الاستثمار. كان رجل تكنولوجيا المعلومات من خلال وعبر وممتازة في وظيفته التقنية.
على أي حال، إذا كان أي شخص يتوهم أنفسهم في مهدها اليوم تاجر، يمكنك بالتأكيد انقاذ نفسك الكثير من الحزن والدولارات من خلال تعلم الحبال مع أدوات مجانية والمواد التعليمية. لا حاجة لاستخدام أو المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك في حين تعلم ومعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة تناسب.
هناك أشخاص يحبون التجارة ولا قدر من الثناء سيغير عقولهم. فلماذا لا رمي لهم شريان الحياة هنا؟ هذا & # 8217؛ s حيث هذه المواقع التجارية تأتي من، أفترض.
الناس الذين يوم التجارة بالتأكيد احترامي أيضا، إذا كان يمكن أن تجعل الخروج منه. أوافق على أنه من الجيد & # 8220؛ ممارسة & # 8221؛ على مواقع التداول الافتراضية، ولكن أعتقد أنه لا يزال هناك الكثير مختلفة عندما يكون لديك المال الخاص بك في اللعبة. وأنت تسير على تحمل المخاطر والمقامرات مع المال اللعب التي يجب أن لا تأخذ مع المال الحقيقي. عليك أن تفعل البحوث واتبع اتجاهات السوق إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.
أتابع مجموعة من حوالي 5 أسهم بانتظام. لقد كنت يراقبهم لعدة سنوات لذلك أنا مريحة إلى حد ما على كيفية التحرك وأرباحهم، نسبة P / E وكل ذلك. إذا تحركوا في اتجاه معين، وأنا التجارة بها. إذا لم يفعلوا ذلك، أنا على هامش. أنا لست اليوم التاجر، وأود أن أصنف نفسي تاجر عارضة. أنا فقط جعل بعض إنفاق المال بهذه الطريقة وهذا هو حول هذا الموضوع.
في نهاية اليوم، عن الانضباط والبحوث التي وضعت في تداول الأسهم.
أنا & # 8217؛ لم يسمع من ويسيد من قبل. يبدو وكأنه قد يكون منصة مثالية لأطفالي!
هذا التداول اليوم يبدو أن الضجيج الجديد. أنا لا & # 8217؛ ر كيف يمكنك كسب المال باستمرار بسبب تقلبات السوق ولكن هناك المزيد والمزيد من الناس الربحية لاحظت.
لقد رأيت يوم التداول & # 8220؛ المنافسة & # 8221؛ وبالنسبة للجزء الأكبر هم نكتة كاملة بريينغ على العلامة التجارية الجديدة التجار والمستثمرين الذين لا يزال لديهم رؤوسهم في الغيوم التفكير 50٪ كل شهر ممكن. قد يكون ذلك لمدة 1-2 أشهر قبل أن تؤدي استراتيجياتهم إلى فقدان حساباتهم بأكملها. انها لا تعمل على المدى الطويل.
أوافق على أن & # 8216؛ تداول الورق & # 8217؛ هي فكرة جيدة لمعرفة الحبال ولكن الشيء الرئيسي هو علاج حساب تجريبي الخاص بك على محمل الجد. دون & # 8217؛ ر مجرد جعل الصفقات من أجل ذلك لأنك تعرف المال إيسن & # 8217؛ ر حقيقية. أنت & # 8217؛ حقا حصلت على التركيز والتظاهر بأن المال هو حقيقي. وبهذه الطريقة تتعلم أكثر من ذلك بكثير وإعداد نفسك يجب عليك أن تقرر للتجارة مع المال الحقيقي.
شكرا على المشورة بشأن ذلك. وهذا منطقي تماما. تأخذ الأمور على محمل الجد، والبقاء العزم ونأمل أن تسقط الأمور في مكانها. إذا لم تكن تعمل نيابة عنك، فأنت تعرف ذلك & # 8217؛ ليس & # 8220؛ الشيء & # 8221؛ وعليك أن تقلل من خسائرك في حين أنك لم تقدم أي شيء بعد، أليس كذلك؟
لممارسة تداول الورق، فإن جميع شركات الوساطة تتطلب رقم الضمان الاجتماعي إلى & # 8220؛ فتح & # 8221؛ حساب تداول الورق. هناك الكثير من الألعاب سوق الأسهم كبيرة هناك التي لا ترتبط مع شركة الوساطة التي هي أفضل من ويسيد. المفضلة هو وول ستريت الناجي.
ماذا لو قلت لك أن لدي برنامجا يأخذ المخاطر من التداول اليومي؟ أن لدينا 8 أشهر سجل لا تشوبه شائبة في الفوركس وتداول يوم عند 98٪ & أمب؛ أعلى معدل ناجح؟ أنا يمكن أن تدعمه وتظهر لك. أحب أن أظهرك كيف يمكنك كسب المزيد من المال & # 8230؛ يمكن لأي شخص استخدام نظامنا & # 8230؛ أنه يقوم بالعمل نفسه. إنه & # 8217؛ s مدهش جدا. إنه البرنامج الوحيد الذي نعرفه في العالم.
عندما يخبرك أحد أنك تستطيع كسب المال باستخدام نظام & # 8220؛ & # 8221؛، حذار & # 8212؛ يقترب من ذلك مع شكوك صحية. لن أفعل المال من أجل اختبار نظام خارج، كما الكثير من الوقت، من تجربتي، نظم دون & # 8217؛ ر العمل كما هو معلن؛ الكثير من الوعود مصنوعة ولكن لا نتائج حقيقية لتظهر لذلك. وبالتالي، أنا أحب التجارب الحرة لأنك & # 8217 سوف تعرف على وجه اليقين إذا كان هناك شيء مناسب لك في هذه الحالة. حتى حذار المشتري!
إذا استطعت أن أبين لكم أن ما ادعي أنه صحيح خارج نطاق النزاع، كيف سترد على ذلك؟ لقد صدر للتو هذه الأداة للجمهور ولها التجار اليوم الخبراء يأتون إلى مكتبنا يوميا للتحقق مما أنا أقول لك. ماذا لو قمنا فعلا بتصدع الرمز ليوم التداول؟ تخيل ما سيكون لدينا، في الواقع، ما لدينا يمكن أن يثبت هذا مرارا وتكرارا إلى أي شخص مهتم. إذا كنت مهتما أو تريد فقط لمعرفة المزيد عن ما لدي، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني وأود أن أقول لكم أكثر والإجابة على أي أسئلة سيكون لديك 🙂
محرر (هذا & # 8217؛ s لي، سفب): آسف جدا، أنا لا & # 8217؛ طباعة رسائل البريد الإلكتروني للاستهلاك العام هنا، ولكن بعض الأسئلة لدينا: هل لديك شهادات والمراجع، وهناك فترة محاكمة معقولة إلى حد معقول اختبار بها؟ وبسبب إجابات مرضية على هذه الأسئلة، لن يتم استقبالك إلا مع المشككين. أيضا، هل لديك موقع على شبكة الإنترنت يصف هذا النظام؟ ومع ذلك، لا أستطيع إلا أن أخلص إلى أنه عملية احتيال تسويقية أخرى & # 8230 ؛. إيه.
هنا & # 8217؛ s الشيء الذي لدي عن الناس الذين يدعون أنهم & # 8220؛ تصدع رمز & # 8221؛ على شيء ما. إذا فعلت ذلك، فلماذا تريد بيع الفكرة لشخص آخر؟ إذا كنت تستطيع أن تقول لنا مجانا، ثم كبيرة، ربما كنت & # 8217؛ حصلت على شيء هناك. إذا كنت تبيع شيئا، فأنا أتساءل & # 8212؛ لماذا تريد أن تبيع مثل هذه فكرة أحمق واقية؟ كنت جعل طن من التداول المال، ثم جيدة بالنسبة لك. لماذا تبيع هذه الفكرة الرائعة؟ ما هو جدول الأعمال؟ نعم، ترون، تبيع فكرة لأن ذلك & # 8217؛ s لك كسب المال، وليس عن طريق تنفيذ الفكرة نفسك.
أود أن يكون أقل من مشكلة حول هذا إذا (أ) خرجت وأظهرت لنا فكرة أو أعطت المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع بدلا من التحدث عن غير قصد عن ذلك بطريقة مجهولة في هذه المدونة (ب) عرضت فترة طويلة بما فيه الكفاية محاكمة مجانية ل إثبات وجهة نظرك.
بالفعل، كنت وعدت الكأس المقدسة هنا والجميع يعرف هناك & # 8217؛ لا شيء مثل منتج مثالي. إذا ما هو الصيد؟
السبب أنا & # 8217؛ كان يجري حولها هو لأنني لا تحتاج إلى نموذج عدم الكشف وقعت أولا لحماية منتجاتنا. إذا كنت ترغب في إرسال بريد إلكتروني لي. وسوف نرسل لك نموذج عدم الإفصاح ثم سوف نكون سعداء جدا للرد على جميع أسئلتك وتظهر لك كيف هو مدهش.
نعم، فإنه يكلف لاستخدام برنامجنا ولكن لا أنها لا تكلف أي شيء لمعرفة أنه يعمل. فعلنا 3 برامج تجريبية واحدة في مقاطعة البرتقال، توسان، ومدينة بحيرة الملح. وفي غضون بضعة أشهر فقط كل ذلك قد جعل دخل كبير. وهذه ليست سوى متوسط ​​جو & # 8217؛ مثلي الذين ردوا على نشر على كريغزلست.
أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني وسأكون سعيدا جدا أن أقول لكم كل شيء عن ذلك.
أقرب شخص هو الذهاب الى الكأس المقدسة هو تعلم كيفية دائما يكون متوقعا إيجابيا وإدارة المال جيدة. تداول الورق هو وسيلة رائعة لمعرفة ذلك دون المخاطرة المال الحقيقي. BUT & # 8230؛ فإنه لا يعمل في علم النفس الخاص بك. معظم الناس لا يدركون كم عقولهم يعمل ضدهم عندما يتعلق الأمر بالتداول. ويصبحون أشخاصا مختلفين تماما بمجرد أن ينتقل الحساب من التداول الورقي إلى التداول المباشر.
يجب ألا تستند أبدا إلى قرارك باستخدام الأموال الافتراضية. ربما كنت حصلت فقط الحظ وعندما تستخدم المال الحقيقي، يمكنك أن تفقد كل شيء في مجرد بضع ثوان.
حسنا أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه من الأسهل لكسب المال من خلال سوق الأسهم & # 8230؛ إذا لم تكن جيدة في الحسابات، وما إلى ذلك فمن الأفضل أن تذهب لصناديق الاستثمار المشترك أو صناديق الاستثمار المتداولة.
أنا لا أعتقد أن هناك أي ضرر في تجارة الورق، وينبغي تشجيع أي تاجر وضع استراتيجية جديدة لاختبار نتائجها دون الألم في العالم الحقيقي. إن توزيع الأصول على المدى الطويل هو العامل الرئيسي الحقيقي الذي يحدد أكثر من 90٪ من عائدات المستثمرين على المدى الطويل. قضاء وقت أقل على الأسهم و دايترادينغ والمزيد من الوقت في العثور على أفضل فئات الأصول تتجه .. ثم شراء القطاع بأكمله مع مؤشر أو إتف.
تداول الورق أو & # 8216؛ وهمية التداول & # 8217؛ هو مطلقة يجب على أي شخص النظر اليوم، سوينغ أو موقف التداول. ليست فكرة سيئة للمستثمرين على المدى الطويل لتجارة الورق أيضا قبل استخدام وسيط & # 8217؛ ق البرمجيات. أفضل أن تعتاد على وممارسة مع أي منصة التداول أولا، حتى لا & # 8216؛ الاصبع الدهون & # 8217؛ أو جعل نوعا من الخطأ الذي سوف يكلفك المال.

تداول الورق على أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

هي أوبتيونسوس أفضل وسيط خيارات لعام 2017.
إذا كنت قد تم بنجاح تداول الأسهم لفترة قصيرة، عليك أن تكون حريصة دون شك على توسيع مجموعة المهارات الخاصة بك ومحاولة الخروج من عدد قليل من الأوراق المالية المختلفة. الخيارات هي على الارجح الحق في الجزء العلوي من قائمتك.
ولكن خيارات التداول محفوفة بالمخاطر، في حين أن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة المزالق ضخمة خاصة للمبتدئين. ولكن حتى الآن من لي أن ثني لكم من محاولة، علينا جميعا أن نتعلم في مكان ما الحق؟
ما يمكنني القيام به هو نقطة كنت في الاتجاه الصحيح. خيارات التداول بنجاح يتطلب قدرا معينا من التفاني، وهناك الكثير لتعلم قبل أن تتمكن من الاتصال بنفسك تاجر الخيارات الناجحة.
واحدة من الخطوات الأولى أسفل هذا الطريق الطويل هو اختيار وسيط الحق. من المهم أن يكون الوسيط الذي تختاره لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك، ولا يأمل فقط أن تخسر إيداعك في أقصر وقت ممكن.
لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على واحدة من الخيارات الأكثر شعبية وسطاء هناك الآن، أوبتيونشوس.
من هم أوبتيونشوس؟
وكانت أوبتيونسشوس واحدة من أول وسطاء خيار على الانترنت. في البداية أنها تداولت فقط في الخيارات ولكن منذ ذلك الحين توسعت لتشمل الأسهم الفردية أيضا، لذلك ليس هناك حاجة لفتح حساب منفصل لتداول الأسهم الخاصة بك.
أوبتيونشوس هي شركة تابعة ل PEAK6، وهي واحدة من الشركات التجارية الأكثر احتراما الملكية في الولايات المتحدة هذه الخلفية يعني أنها توفر منصة التداول استثنائية التي لا تختلف عن ما تاجر المهنية سوف تستخدم، مع فائدة إضافية أنه من الأسهل بكثير ليستخدم.
كما لو أن التأكيد على نقطة بارون's أوبتيونشوس أفضل وسيط الخيارات لعام 2018، وهي جائزة فازوا عدة مرات من قبل.
هل أوبتيونشوس الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟
لمعرفة يتيح دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما اذا كانت الوقوف على كل الضجيج. ونحن سوف تحقق من منصة، وميزات، وخدمة العملاء ونوع من التعليم الذي تقدمه، وهو الأكثر أهمية إذا كنت بدأت للتو.
أشياء تريد.
واحدة من أدنى اللجان أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى.
أوبتيونشوس تقديم بعض من أدنى رسوم أي وسيط السائدة. رسومهم أرخص بكثير من مثل سكوتراد وحتى ترادكينغ. صفقات الأسهم القياسية تأتي في مجرد 4.95 $ في التجارة التي هي حوالي 20٪ أرخص من وسطاء الخصم الأخرى.
إذا كنت تاجر الخيارات الصغيرة أنها تهمة 5 $ لمدة 5 خيارات. إذا كنت بحاجة إلى تداول المزيد من الخيارات من هذه التجارة الخيارات القياسية تكلف $ 8.50 بالإضافة إلى 15 سنتا لكل عقد. هذا مرة أخرى هو سعر تنافسي للغاية وخيارات جادة التجار سوف يجدون صعوبة في محاولة للتغلب عليه.
منصة ممتازة للتاجر أكثر تقدما.
لأن أوبتيونشوس شكلت من قبل PEAK6 الاستثمارات لديهم خبرة كبيرة مع منصات التداول الملكية. تظهر هذه التجربة في منصة التجزئة التي هي واحدة من أكثر شمولا حولها.
هذا في تناقض صارخ مع السماسرة الآخرين الذين يستفيدون من برامج طرف ثالث لتقديم تجربة تجارية غير مرضية تماما. لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية أن نوعية منصة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر.
إذا كنت تبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة تحتاج إلى البحث عن وسيط لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك. أوبتيونشوس هي فريدة من نوعها في أنها توفر التدريب الاستثمار التفاعلي. هذا هو الكمال لتجار الصاعد لمعرفة الاستراتيجيات الأكثر ربحية لشراء وبيع الخيارات.
إذا وجدت هذا مفيد يمكنك أن تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وترتيب التدريب واحد إلى واحد مع تاجر من ذوي الخبرة مقابل رسوم إضافية. هذه الأنواع من ندوات عبر الإنترنت مفيدة بشكل لا يصدق وأرخص بكثير من دفع لحضور ندوة التداول من ما يسمى خبير.
هل ممارسة الجراح على المرضى الذين يعيشون؟ هل يقدم الطاهي وجبة إلى الزبائن الذين يدفعون تكاليفه وأنه لم يطبخ من قبل؟ لا هو الجواب ويجب أن لا تمارس التداول الخاص بك باستخدام حساب حقيقي. إلا إذا كنت المال الذي كنت على استعداد لانقاصه.
التداول الافتراضي هو جزء أساسي من التعليم التجاري الخاص بك، وعلى هذا النحو منصة افتراضية يجب أن تتطابق مع منصة حية في كل وسيلة ممكنة. يوفر أوبتيونشوس بيئة التداول الافتراضية التي تعكس البيئة الحية على وجه التحديد. وبصرف النظر عن مسألة صغيرة من 5000 $ في الأموال الافتراضية التي كنت حر في استخدام وإساءة الاستخدام.
هناك مساعدة هناك عندما كنت في حاجة إليها.
التداول عبر الإنترنت شيء واحد ولكن ماذا يحدث عندما تسوء الأمور؟ تحتاج إلى أن يكون وسيط التي يمكن الاتصال به، ويفضل أن يكون مع شخص في الطرف الآخر. صدقوني لا يوجد شيء أكثر محبطة من الحصول على رسالة مسجلة عندما كنت جلس في انتظار لمعرفة ما إذا كان قد تم الوفاء أمر.
أوبتيونشوس يجعل من السهل الحصول على اتصال معهم، ونعم يمكنك التحدث في الواقع إلى الشخص الذي يقيم في الولايات المتحدة أنها يمكن الاتصال بهاتفيا أو البريد الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى رد عاجل أود أن أقترح الاتصال بهم، والحصول على الرد عبر البريد الإلكتروني عادة ما يستغرق بضع ساعات.
أشياء لا أحب.
الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد.
أوبتيونشوس لا تزال تتطلب منك إيداع $ 1،000 لفتح حساب التداول. وأنا أعلم أن هذا ليس بالضبط الذهاب إلى كسر البنك ولكن المزيد من المال من معظم المنافسين تهمة. سكوتريد على سبيل المثال يتطلب منك فقط لإيداع 500 $ بينما في تراديكينغ يمكنك فتح حساب دون الحاجة إلى إيداع أي شيء على الإطلاق.
أوبتيونشوس كما يوحي اسمها تقدم مجموعة ممتازة من الخيارات، ولكن الأوراق المالية الأخرى مثل صناديق الاستثمار المشتركة تفتقر للأسف. وعلى سبيل المثال، فإن مجموعتها من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لا تقارن بمنازل الوساطة ذات الخصم الأكبر مثل تد أميريتريد أو سكوتريد. سيكون من الجميل أن نرى لهم جعل عدد قليل من المزيد من الأموال المتاحة.
هل هم رهان جيد؟
أوبتيونشوس هي وسيط جيد لمن يبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة. مجموعة من الخيارات التدريب لا يعلى عليه ولا ينبغي أن نقلل من مستوى التدريب المطلوب لتصبح بارعة في الخيارات.
إذا خيارات الصفقات تشكل غالبية الصفقات الخاصة بك ثم أوبتيونشوس لا يزال رهان جيد، وذلك بسبب التسعير تنافسية للغاية، منصة خيارات من الطراز العالمي وخدمة العملاء الممتازة.
ولكن إذا كان لديك محفظة أكثر توازنا، أو إدارة الخاص بك إيرا الخاصة بك ثم هناك وسطاء أفضل للاختيار من بينها. مجموعة من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة ليست كبيرة وسوف تجد نفسك تبحث في وسطاء آخرين فقط لملء الثغرات.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.
المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.
تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.
أوبتيونشوس هو الأفضل ل:
خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.
الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.
حيث يضيء أوبتيونسهوس.
الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.
منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.
اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.
ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.
وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.
منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.
حيث أوبتيونشوس قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.
كيف أوبتيونسشوس مداخن.
يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.
أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.
الخط السفلي.
على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

خيارات.
56 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
$ 21. هل هذا مجرد حجم منخفض. في سوق العقود الآجلة فس ويمكن أن يعود مرة أخرى، أو هل هذا له علاقة مع كونتانغو والانجراف الدائم إلى أسفل؟
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 124532 على & # 32؛ أب-520 & # 32؛ في 2018-01-15 13: 38: 07.330364 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment