Tuesday 27 February 2018

با نظام التجارة لي


التنقل في الموقع.
قائمة في 'خزائن با' الموسيقى والأدوات & غ؛ السلطة الفلسطينية، برو الصوت ومعدات دج & غ؛ خزانات السلطة الفلسطينية.
شراء.
يبيع.
قوائم الاشتراك الحالية:
قوائم هذا الشهر:
قوائم الدفع المسبق المتبقية:
بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:
الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:
قائمة التفاصيل علامات التبويب.
إيرهيد، رئيس، ستاند.
ستة خط يصل ذلك ارتفاع أدجس. المواقف. دفع زر و رمح أقل من خلال غرفة الهواء. 80 رطلا. سعة.
• التطبيقات: مكبرات صوت متوسطة الحجم.
• ارتفاع ستة خط يصل ارتفاعه. المواقف.
• اضغط على زر وأقل رمح من خلال غرفة الهواء.
• العلوي رمح الأنابيب: 1 3/8 & كوت؛
• الوزن القدرات: 80 رطلا.
يتميز هذا الجهاز بطبقة هواء مدمجة تخفف حتى خزانات المتكلم الثقيلة على وسادة الهواء. ويمتص جهاز امتصاص الصدمات الهوائي في عمود المركز مجلس الوزراء من الانزلاق عن طريق الخطأ لزيادة الأمان. ضبط مجلس الوزراء هو الآن أسهل مع ستة & كوت؛ نقطة توقف & كوت؛ نظام قفل.
جميع البنود المدرجة هي جديدة مع الضمان ما لم يذكر.
الصور ليست دائما تمثيل مباشر للمنتج المدرجة.
بعض صور المنتج تظهر الملحقات، وتباع هذه بشكل منفصل ما لم يذكر في القائمة. يرجى النقر هنا لطرح سؤال.
خيارات الشحن.
نورث إسلاند $ 10.00 سوث إسلاند $ 20.00 أوكلاند $ 5.00 يسمح البائع بيك اب موقع البائع: أوكلاند سيتي، أوكلاند، نز.
خيارات الدفع.
يشمل الدفع الآن:
(5 أيام، 13 ساعة، 48 دقيقة)
عرض ثروست & أمب؛ سلامة المدونة.
عضو منذ جول 2018 الموقع أوكلاند سيتي، أوكلاند، نز.
&نسخ؛ 2018 التجارة عني المحدودة.
أونستاج تقف إيرهيد رئيس موقف SS7766B.
تهانينا، لقد قمت بتأهيل الشحن المجاني من هذا البائع.
الخروج في ثوان.
كنت جيدة للذهاب.
الشراء على الفور!
يحدث هذا على الفور. مشتريات أفيراباي مؤهلة للحصول على حماية المشتري التجاري. إذا كنت عميلا جديدا ل أفيباي، فستحتاج إلى إجراء الدفعة الأولى عند الشراء. يتم تطبيق رسوم الدفع المتأخر. يخضع التوفر لموافقة أتمرباي. تطبق الشروط والأحكام الكاملة.

با سيستيم لي مي
تأسست جبل في عام 1946. الحروف جبل هي الأحرف الأولى للمؤسس جيمس بولو لانسينغ. منذ عام 1969، جبل هي جزء من أكبر شركة في العالم الصوت شركة هارمان الدولية للصناعات، والذي يتضمن أيضا العلامات التجارية مثل دبكس والتاج. جبل هي منتج للمعدات السمعية ولها سمعة لتطوير أنظمة الصوت المبتكرة لجولة، والأداء الحي ودور السينما واستوديوهات التسجيل. وأدى ذلك إلى خط منتج مدهش يشتهر بمكوناته الفريدة من حيث الجودة والجودة. حتى في هذه الصفحة سوف تجد أحدث جبل مكبرات الصوت بالطاقة وشاشات الاستوديو التي نقدمها هنا في ميكسفونداتيون.
جميع الأسعار في نزد و إنك. G. S.T.
تريد أن تكون أول من يسمع عن المنتجات الجديدة والعروض الخاصة وفي متجر يعرض والأحداث؟

ترقية نظام كنيستك الصوت: خمسة نصائح من الكنيسة التكنولوجيا.
ملاحظة المحرر: نشرت هذه المقالة في الأصل في أغسطس 2018 وتم تحديثها في نوفمبر 2018.
جوش إيسنهارت هو مهندس الصوت والاستشاري الذي يعمل كقيادة تحسين الجودة مع فريق الهندسة في تقنيات الحسية في انديانابوليس. في السابق، كان يعمل لأكبر شركة تأجير وتأجير إنديانا، وقبل ذلك، كان مدير الوزارات التقنية في كنيسة لاكيفيو المسيحية. إيمانه هو شغفه، وذلك في وقت فراغه، وقال انه يعمل كقاضي تدريس متدرب في نهميا مشروع الكنيسة.
وقد أعطت خلفية جوش المتنوعة له الفرصة للنظر في الصوت من عدة وجهات نظر. بعد أن شارك في العديد من مناقشة الميزانية، وقد اكتسب معرفة قوية من متى وكيف يمكن استبدال أو بناء أو تحسين نظام، وكان نوع ما يكفي لتقاسم تلك المعرفة معنا. وهنا ما قال لنا.
# 1 قديم ليس سيئا بالضرورة.
قبل البدء في صياغة تلك القائمة التسوق والعتاد، وتقييم المعدات لديك في متناول اليد. قديم لا يعني غير قابل للاستخدام. فكر في كل الناس الذين قاموا بنقل مضخمات الأنبوبة الخاصة بهم للحصول على ستريو الحالة الصلبة قبل ثلاثين عاما، فقط للعثور على عشاق الصوت يفضلون الصوت الدافئ للأمبير الأنبوب في وقت لاحق. لذلك، تأخذ من الوقت لدراسة العتاد الخاص بك. هل يعمل؟ هل يستحق الأمر إصلاح؟ هل يمكن إعادة تعيينه؟ هل هناك وزارة أخرى يمكن استخدامها؟
# 2 نظرة على القضايا العمود الفقري.
سكروتينيز النظام الحالي الخاص بك، ثم تفكيك قطعة قطعة.
اختيار المتحدثين ووضعهم.
هل لديك النوع الصحيح وكمية من المتكلمين؟ هل يتم تثبيتها بشكل صحيح؟ هل تغطي بشكل كاف منطقة الجلوس؟
هل هناك قوة كافية لعدد المتحدثين في المكان؟ هل مكبرات الصوت مثبتة بشكل صحيح، مع تهوية جيدة وقوة التيار المتردد المناسبة؟ هل هناك معالجة مناسبة؟
هل لوحة الصوت تقع حيث يمكن للمشغل سماع بيئة الاستماع بشكل صحيح؟ هل هناك ما يكفي من المساحة المادية للمعدات اللازمة والموظفين؟
هل تم توصيل النظام بشكل أنيق ومنطقي؟ هل تم حظر تخطيطات المخططات وتركيب الأسلاك أثناء التثبيت؟ يمكن لأي فني دراية المشي في وإصلاح النظام، أو أنها لا معنى إلا للشخص الذي تثبيته و / أو تشغيله؟
# 3 تقييم احتياجاتك. ثم، وضع خطة 3-5 سنوات.
الاستثمار الأكثر جديرة بالاهتمام يمكنك ان تجعل في العتاد الصوت الكنيست الخاص بك هو الوقت الذي تقضيه في وضع خطة استراتيجية على أساس احتياجات والعتاد الحالية والمستقبلية كنيستك. يتم بناء أفضل أنظمة الصوت على أساس التواصل مع قادة كنيستك، والإداريين (على سبيل المثال، لجنة الميزانية) وموظفي العبادة.
تحديد الأهداف قصيرة الأجل. ما هو كسر أو يحتاج إلى معالجة على الفور؟ فحص الأهداف المتوسطة والطويلة الأجل. وضع خطة التي تضيف مع مرور الوقت المكونات اللازمة للوظيفة التي تريدها. وضع ميزانية للصيانة والصيانة والترقيات والتدريب، تماما كما تفعل كنيستك للهاتف الجديد أو أنظمة الكمبيوتر.
# 4 شراء الذكية، وليس رخيصة.
انت تحصل على ما تدفع ثمنه. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. لقد سمعت هذه المناشير القديمة من قبل، لكنها حقيقية. معدات جيدة يكلف المال.
لا تشتري أي شيء (أسلاك، الكابلات، ميكروفونات، مكبرات الصوت، لوحات الخلط، حقا أي شيء في النظام الخاص بك) فقط لأن السعر منخفض. شرائه لأنك تعرف أنها سوف تعمل بشكل جيد وموثوق بها. التحدث مع الزملاء في الكنائس الأخرى، وقراءة المنشورات المصممة خصيصا للكنيسة وتكنولوجيا الإنتاج، وحضور الندوات وورش العمل، وبناء علاقة مع مزود أف موثوق به.
بمجرد أن تفهم بالضبط ما تريد إنجازه والمنتجات التي يمكن أن تساعد، عليك أن تكون على استعداد لبدء التسوق.
# 5 فكر البصرية.
الكنيسة أف لم يعد ترفا. عندما تفكر في إعادة تهيئة نظام قديم مقابل تثبيت نظام جديد، فكر في كيفية دمج جميع جوانب الإنتاج السمعي البصري. لم يعد حجم الجماعة هو العامل الحاسم هنا: إنه تأثير الرسالة على مجتمع يثير على الصور السريعة الحركة.
الآن، كم يجب أن تدفع؟
انها ليست السؤال الأبدي، لكنه لا يزال كبيرا: كم يجب أن الميزانية لنظام صوت جديد؟
لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال. تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتقييم جميع أهداف وزارتك. مكان جيد للبدء هو وضع الميزانية الخاصة بك على عدد من الناس يجلسون في المقاعد، على سبيل المثال:
200-300 الناس يساوي 20،000-30-30 $ في معدات الصوت 301-500 الناس يساوي 30،000-50،000 $ في معدات الصوت 500-1،000 شخص يساوي $ 50،000- $ 100،000 في معدات الصوت 1،001-5،000 الناس $ 100،000- $ 250،000 في معدات الصوت أكثر من 5،000 شخص يساوي 250،000 $ + في الصوت والعتاد.
لا تخافوا لتجربة أشياء جديدة. لا بأس للشراء المستخدمة. تغطية الاحتياجات الأساسية الخاصة بك. قلق حول أجراس وصفارات في وقت لاحق. لا تباع. تسليح نفسك مع الحقائق. ابحث عن صفقات الحزمة. بعض الشركات سوف تقلل من أسعارها إذا كنت تشتري حزمة من العتاد. بناء علاقات مع التجار المحليين والمقاولين ومحلات تصليح. لا تخطي على أي شيء، وخاصة لوحة الصوت، مكبرات الصوت والتضخيم. الحصول على دائم، جميع الأغراض الميكروفونات. إذا كنت بدأت مع ميزانية صغيرة، وشراء العديد من SM57s وبيتا 58A® ما تستطيع. يمكنك استخدامها لأي شيء، وأنها تستمر إلى الأبد.
خلاصة القول: صوت جيد هو صوت جيد. مبنى الكنيسة هو مساحة الأداء، لذلك كل القواعد المعتادة لتعزيز الصوت تنطبق.
دافيدا روشمان.
تخرجت دافيدا روشمان من جامعة شور منذ عام 1979 حاصلة على شهادة في اتصالات الكلام ولم تتخيل أبدا أن أول وظيفة لها بعد الكلية ستؤدي إلى مهنة مدى الحياة التي كانت لها ميكروفونات تسويقية بدلا من التحدث إليها. اليوم، دافيدا هي مدير الاتصالات، وإقراض مهاراتها لمجموعة واسعة من الأنشطة، من العلاقات العامة ووسائل الاعلام الاجتماعية لتطوير المحتوى والرعاية.
ترك الرد إلغاء الرد.
11 تعليقات.
أنا أحب أن أذكر الناس للتسوق الذكية لنظام الصوت الجديد وليس مجرد الذهاب لأرخص شيء يمكنك أن تجد. بعد كل شيء، سواء كنت & # 8217؛ إعادة شراء نظام صوت جديد للجماعة أو المسرح المنزلي، كنت تريد أن توفر جودة الصوت. اقتراح التحدث مع الكنائس الأخرى أو المهنيين هو عظيم لأنه يمكن أن تعطيك فكرة الغذاء حقا من أي أنظمة الصوت سوف تلبي احتياجاتك والتي فازت & # 8217؛ ر. metrosoundlighting / المترو التعاقد /
انا سعيد بهذا المقال!
لدينا مصلى صغير هنا في الفلبين، وتقع 72 كم من مانيلا ميزانيتنا منخفضة جدا، ونحن لا يمكن حتى شراء مكبر للصوت جيد والميكروفونات، وأنا أعلم شور هي علامة تجارية جيدة ولكن لهم مكلفة، لدينا الرعية من مجموعة منخفضة الدخل. كنت الدردشة مع ابنتي في لاس فيغاس إذا كانت يمكن أن تسأل عن التبرعات من أصدقائها وغيرها من ريالتيفس. آمل أن يكون هناك وقت يمكننا الحصول على مساعدة من الخارج. شكرا لكم وبارك الله فيكم.
مادة كبيرة! شكرا لأخذ الوقت المناسب هذا. لقد واجهت كنيستي مشاكل في تحقيق صوت متوازن عبر الحرم المقدس. انها & # 8217؛ ق حوالي 3-6 ديسيبل أعلى تحت مكبرات الصوت من في كشك الصوت. هل لديك أي رفاق أي نصيحة حول كيفية تحقيق التوازن بين صوتنا؟
أهلا دانييل! شكرا على السؤال. قدم مهندسو التطبيقات لدينا هذه الإجابة:
& # 8220؛ هناك الكثير من العوامل التي تدخل في "موازنة" نظام الصوت، ومعظمها يتم عن طريق المنتجات التي لا نقوم بها.
أفضل مسار للعمل هو أن يكون أخصائي الصوتيات يأتي في واتخاذ القياسات. قد يكون شيئا بسيطا جدا مثل وضع مكبر الصوت أو شيء أكثر تعقيدا بكثير قد يتطلب منتصف الغرفة مؤخرة مكبرات الصوت. وسوف يكون محترف في هذا المجال قادرا على معرفة ذلك الخروج ووضع خطة لإصلاح المشكلة. & # 8221؛
كنيستنا طويلة 180 قدم مع 85 أقدام سقف عالية من الأرض إلى 30 قدما.
أربعة الجانب غطاء كتلة الجدار. كيفية اختيار نظام الصوت.
شكرا على السؤال. هناك الكثير من العوامل عند اختيار نظام الصوت. من أجل تعطيك جوابا شاملا، يمكنك الاتصال بفريق دعم المنتج، الذين يمكن أن تساعد حالتك المحددة. يرجى الاتصال بهم في دعم @ شور.
لدينا نظام صوت الكنيسة ولكن.
الميكروفون يبدو صعودا وهبوطا،
تحتاج إلى التعادل وإعادة تعيين أمبير.
النظام والحاجة النظام الصغير عن بعد.
شكرا ل كوممنت الخاص بك، فاز. إذا كنت بحاجة إلى الدعم الفني أو المشورة، يرجى البريد الإلكتروني الدعم @ شور.
الرجال، ما المادة رهيبة. كنت تغطي جميع القواعد. كنت لمست على كل ما يعالج احتياجات ليس فقط كنيستي ولكن العديد من الكنائس في جميع أنحاء هذا البلد. يرجى الاستمرار لاخماد هذا النوع من المعلومات حتى الكنائس يمكن أن نبذل قصارى جهدهم لنشر كلمة الله من خلال الصوت ممتازة.
شكرا جزيلا على تعليقاتكم الكريمة، نحن سعداء بأنك وجدت هذه المقالة مفيدة!
الوظائف ذات الصلة.
عند هذه النقطة لدي قائمة الفنان لدينا حفظها، منتجاتنا المحفوظة، كل شيء حفظها. من الصعب مشاهدة برنامج تلفزيوني أو فيديو موسيقي وعدم ملاحظة شور & هيليب؛
وفيما يلي نصيحة عملية من مجموعة تطبيقات الهندسة على كيفية التسوق للالعتاد السمعي.
شكرا لأخذ لحظة للإبلاغ عن الخطأ الذي واجهته. سنستخدم المعلومات التي تقدمها لإصلاحها.
تسليم شهريا، شور Notes® هو ملخص النشرة الإخبارية يضم أفضل من مدونة شور، بما في ذلك الصوت كيف مقالات وأشرطة الفيديو، دعوات ندوات عبر الإنترنت، معلومات عن المنتجات والعروض الخاصة والمجارف المعرض التجاري والمقابلات الفنان تأييد. قد تتلقى أيضا رسائل بريد إلكتروني بين الحين والآخر حول الأحداث في الوقت المناسب.

با سيستيم لي مي
وكسب 5٪ العودة في المكافآت أكبر تجار التجزئة آلة موسيقية في العالم.
من سلسلة النذير ماف من المناطق المحمية فائقة الحمل، و MLS800 نظام صف صفيف السلطة الفلسطينية هو نظام 800 واط متفوقة كاملة التي هي مثالية لالتزج الموسيقيين، والمغني / الغناء، ومقدمي العروض أو أي شخص. انقر لقراءة المزيد عن هذا المنتج.
العثور على منتج مماثل أدناه أو الاتصال بنا للحصول على توصية من بديل عظيم.
من سلسلة مف هاربينجر من المحميات المحمولة فائقة الحمل، ونظام صفيف MLS800 نظام السلطة الفلسطينية هو نظام 800 واط كامل متفوقة التي هي مثالية لالتزج الموسيقيين، المغني / كتاب الأغاني، ومقدمي أو أي شخص يحتاج إلى بسيطة، المحمولة، تسليم المفتاح الحل التعزيز الصوت. و MLS800 هو نظام الكل في واحد يستخدم ستة 2.75 في. برامج تشغيل عالية التردد (أكبر من أي شيء في فئتها) لتحسين أداء الصوت عالية ومتوسطة المدى، و 8 في. سائق التردد المنخفض للدفء توسعية . ولتوفير المزيد من الوضوح في المدى المتوسط، فإن تصميم الكابينة الفريد يزيد من الترددات الوسطى من أجل الحصول على صوت صوتي أفضل.
800 واط ذروة السلطة لتغطية الصوت توسعية ستة 2.75 في. عالية-- تردد السائقين لتحسين أداء عالية ومتوسطة المدى 8 في. سائق التردد المنخفض للدفء توسعة ونغمة كاملة فريد تصميم الكابينة يعزز منتصف الترددات للحصول على صوت أكثر وضوحا 3-- قناة خلاط للميكروفونات، خط، القيثارات وأكثر أوكس الإدخال لأجهزة الصوت المحمول 2-- الفرقة رفوف إق لمزيد من النغمة السلطة النحت يوفر بلوتوث الصوت تشغيل لاسلكية من أي جهاز محمول العمود هو شكلي بسهولة إلى كامل أو نصف الارتفاع ويشمل العمود تحمل حقيبة.
(بناء على 25 تقييم)
من المستطلعين أن يوصي هذا لصديق.
(17) خفيف الوزن (16) مدمج (15) يتيح أن يستعمل (14) تنوعا (10)
وظائف محدودة (5)
العروض (13) في الهواء الطلق الأحداث / الألعاب (8) الصفحة الرئيسية الاستوديو (7) برو الصوت / دج / خلط (7)
المعلق الملف الشخصي: من ذوي الخبرة (8)، موسيقي محترف (7) هل كان هذا هدية ؟: لا (4)
الأكثر إيجابية إيجابية استعراض.
بديل رائع للاتفاق L1.
هذه الوحدة هي منافس مباشر لوحدة L1C الأكثر شعبية من شركة اسمها القوافي مع & كوت؛ الأنف. & كوت؛ ذهبت إلى بلدي غ المحلية بقصد شراء. قراءة التعليق الكامل.
هذه الوحدة هي منافس مباشر لوحدة L1C الأكثر شعبية من شركة اسمها القوافي مع & كوت؛ الأنف. & كوت؛ ذهبت إلى بلدي غ المحلية بقصد شراء L1C للمنزل واستخدام النادي. اختبرت L1C، و MLS800، بناء على نصيحة من شخص المبيعات. أنا سعيد لأنني فعلت. استجابة باس في هاربينجر هو أفضل قليلا. انها ليست البيئة المثالية لسماع كل الفروق الدقيقة من هذه الوحدات. ولكن، قد يكون الوسطاء أقل وضوحا قليلا من L1C. بقدر ما يتعلق حجم، كلا بصوت عال بما فيه الكفاية لبيئات صغيرة إلى متوسطة الحجم مع الضوضاء خلفية معتدلة. و L1C لديه بعض الميزات تونماتش لطيفة بنيت في لميكروفون واحد والغيتار الصوتية. وإذا كان هذا كل ما تحتاجه، فإن L1C هو وحدة صغيرة كبيرة. لذلك، لماذا شراء هاربينر؟ سببان: السعر والمرونة. التكلفة هي 70٪ من L1C. دفعت حتى أقل خلال بيع عطلة نهاية الأسبوع. ثانيا، و MLS800 لديها ثلاث قنوات مستقلة. اثنان هي الرافعات زلبي كومبي، والثالث هو خط في أو بلوتوث. و L1C لا تشمل بلوتوث، والتي اتضح أن تكون ميزة المفضلة لديك. يتضمن L1C أيضا واحد زلر ميكروفون بريامب مع آثار محددة سلفا بنيت في. آمل أن تكونوا مثلهم. (ربما كنت سوف.) وإلا، يتطلب L1C استخدام واحد أحادي ترس (متوازن) كابل، أو رسيس، عن أي شيء آخر الذي تريد سد العجز في وحدة. حتى خلاط T1 الخاصة بها لديها مخرجات ستيريو. هذا سلبي بالنسبة لي. معظم بلدي الغيتار والمعالجات الصوتية استخدام زلر المخرجات. لذلك، إذا كنت ترغب في L1C، وتريد المزيد من المرونة في المدخلات، وهذا هو وحدة بالنسبة لك. إذا كنت موسيقيا بدوام كامل، وتحتاج إلى وحدة تستحق الطريق، والنظر في L1 النموذج الثاني، أو نظام السلطة الفلسطينية وحدات. لم يكن هذا مصمم ليتم نقلها حول، الإعداد، وكسر في 3 العربات أسبوعيا.
أكثر التعليقات السلبية التي تم الإعجاب بها.
نظام جيد سعر جيد.
إيف استخدمت الزوج مرتين في مساحة متوسطة الحجم (200 شخص كابيسيتي) شغل غرفة شغل ولكن تفتقر إلى النادي نهاية منخفضة رطم. معرف يوصي الاقتران مع 15 مكبر الصوت الفرعي لملء. قراءة التعليق الكامل.
إيف استخدمت الزوج مرتين في مساحة متوسطة الحجم (200 شخص كابيسيتي) شغل غرفة شغل ولكن تفتقر إلى النادي نهاية منخفضة رطم. معرف يوصي الاقتران مع 15 مكبر الصوت الفرعي لملء الفراغ إذا لزم الأمر. وأود أن أوصي بالتأكيد إلى أرصفة بلدي كما أعجب الضيوف مع هناك الأداء.
تمت المراجعة بواسطة 25 عميلا.
(14 من 17 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
حصلت على الفائز هنا!
من أتلانتا غا.
اتصال بلوتوث سهلة الكثير من باس ريسبونس الكثير من السلطة خفيفة الوزن جدا جدا.
لا على متن تردد تردد متانة قد تكون مشكلة.
بركة الفناء الخلفي الفناء المحمولة المتكلم دج التحدث السولو الصوتية الأداء.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
لقد استخدمت هذا المنتج بضع العربات وأنا معجب جدا مع هذا الشيء! قارنته في المتجر مع بولس L1 و جبل إيون واحد. هذه الوحدة خارج ينفذ كل من يديه أسفل وفي السعر.
هل كان هذا هدية؟
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(14 من 17 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(11 من إجمالي 12 عملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
بديل رائع للاتفاق L1.
بواسطة بوب منشئ.
من نابرفيل، إيل.
2 زلر المدخلات بلوتوث لكسر الموسيقى كسب انطلاق ل بريامبس يتم بشكل جيد استجابة باس مدهشة جودة صوت جيدة جدا.
مصنوعة من البلاستيك لا تأثيرات مدمجة لا يوجد حجم رئيسي مستقل عن مستويات القناة غير مصمم للاستخدام الكثيف.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
هذه الوحدة هي منافس مباشر لوحدة L1C الأكثر شعبية من شركة اسمها القوافي مع & كوت؛ الأنف. & كوت؛ ذهبت إلى بلدي غ المحلية بقصد شراء L1C للمنزل واستخدام النادي. اختبرت L1C، و MLS800، بناء على نصيحة من شخص المبيعات. أنا سعيد لأنني فعلت. استجابة باس في هاربينجر هو أفضل قليلا. انها ليست البيئة المثالية لسماع كل الفروق الدقيقة من هذه الوحدات. ولكن، قد يكون الوسطاء أقل وضوحا قليلا من L1C. بقدر ما يتعلق حجم، كلا بصوت عال بما فيه الكفاية لبيئات صغيرة إلى متوسطة الحجم مع الضوضاء خلفية معتدلة. و L1C لديه بعض الميزات تونماتش لطيفة بنيت في لميكروفون واحد والغيتار الصوتية. وإذا كان هذا كل ما تحتاجه، فإن L1C هو وحدة صغيرة كبيرة. لذلك، لماذا شراء هاربينر؟ سببان: السعر والمرونة. التكلفة هي 70٪ من L1C. دفعت حتى أقل خلال بيع عطلة نهاية الأسبوع. ثانيا، و MLS800 لديها ثلاث قنوات مستقلة. اثنان هي الرافعات زلبي كومبي، والثالث هو خط في أو بلوتوث. و L1C لا تشمل بلوتوث، والتي اتضح أن تكون ميزة المفضلة لديك. يتضمن L1C أيضا واحد زلر ميكروفون بريامب مع آثار محددة سلفا بنيت في. آمل أن تكونوا مثلهم. (ربما كنت سوف.) وإلا، يتطلب L1C استخدام واحد أحادي ترس (متوازن) كابل، أو رسيس، عن أي شيء آخر الذي تريد سد العجز في وحدة. حتى خلاط T1 الخاصة بها لديها مخرجات ستيريو. هذا سلبي بالنسبة لي. معظم بلدي الغيتار والمعالجات الصوتية استخدام زلر المخرجات. لذلك، إذا كنت ترغب في L1C، وتريد المزيد من المرونة في المدخلات، وهذا هو وحدة بالنسبة لك. إذا كنت موسيقيا بدوام كامل، وتحتاج إلى وحدة تستحق الطريق، والنظر في L1 النموذج الثاني، أو نظام السلطة الفلسطينية وحدات. لم يكن هذا مصمم ليتم نقلها حول، الإعداد، وكسر في 3 العربات أسبوعيا.
هل كان هذا هدية؟
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(11 من إجمالي 12 عملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(6 من 6 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
بلوتوث رائع من السهل اقامة حجم جيد صوت عظيم يأخذ مساحة صغيرة محمولة جدا.
يحتاج إلى الفرعية إذا مطلوب باس الثقيلة المقابض هي هشة بعض الشيء.
التشويش وحدها ممارسة العربات الصغيرة.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
اشتريت للتو ولم يدفعها من الصعب جدا حتى الآن. تمارس وحدها ثم في وقت لاحق مع الأصدقاء. رن غناء والطبول الكهربائية، وكان صوت كبير في مساحة صغيرة. اسمحوا لي أن أضيف، كان لي أيضا 500 واط الفرعية المرفقة، ولكن معا، كان كبيرا. للحصول على صوت منفرد أو قانون الثنائي، وأود أن أقول لا الفرعية المطلوبة. النظام لديه وضوح لطيف، ويمكن أن مفاجأة لك كم حجم يخرج من هذا الشيء الصغير. يبدو صلبة بما فيه الكفاية غير المقابض السيطرة، ولكن إذا كنت علاجها بلطف يجب أن تكون على ما يرام.
هل كان هذا هدية؟
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(6 من 6 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(5 من 5 عملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
ابحث بوس. لديك بعض المنافسة الحقيقية الآن.
بواسطة دج تيش's & كوت؛ سيمبلي ميوزك & كوت؛
من كليفلاند، أوهايو.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة دائم سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
الأحداث الرئيسية ستوديو موبايل دج الأداء.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
أنا دج المحمول. اشتريت هذا البرج خلال عملية بيع بسعر ممتاز. لقد استخدمته في أزعج ويبدو هائل. خفيفة جدا وصغيرة الحجم. كنت قادرا على جلب كل ما أحتاجه لحفلة مع رحلة واحدة. اعتدت على البرج مع حجم الماجستير في ربع الطريق فقط، وكان الكثير بصوت عال لغرفة الحزب الصغيرة كنا فيها. حصلت على الكثير من الثناء من رعاة على كيف جيدة يبدو. إن قبضتي الصغيرة الوحيدة هي أن القاعدة / مكبر الصوت لا تأتي مع غطاء واقي. اشتريت سلة تخزين ل $ 13 واصطف مع مادة قفص البيض لحمايته. هذا يعمل فقط الحق. الناس كانوا قلقين مع انها المتانة. فمن البلاستيك ولكن أنا لست قلقا. أنا طفل معدات بلدي لذلك أنا متأكد من أنها سوف تستمر لسنوات قادمة. أنا أيضا دج مع نظام بوس في حانة حي. لذلك أنا أعلم أولا كيف تقارن. يتم تصنيف هاربينجر أن يكون أعلى الانتاج. اصدق ذلك. لا أستطيع حتى أن أتخيل الحاجة إلى الحد الأقصى من هذا البرج. يجب أن يكون مكانا ضخما جدا للقيام بذلك. ومن بصوت عال للدهشة لصغيرة كما هو عليه. لفرق السعر، وأعتقد أن النذير هو الطريق للذهاب. الصوت رائع. سيكون لديك حقا أن يكون فني الصوت لفك فرق كبير في جودة الصوت بين البلدين. أنا سعيد جدا مع بلدي هاربينجر ملس 800 برج حتى الآن.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(5 من 5 عملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(4 من 4 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
معلومات عني موسيقي محترف.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
أحداث العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
كنت تملك واحدة من وحدات صفيف بوس الأصلي وكانت سعيدة جدا معها. للأسف، تم سرقته من وحدة التخزين مع معظم بلدي غيرها من معدات السلطة الفلسطينية الكبيرة، وأنا استخدمت عائدات التأمين لشراء نظام السلطة الفلسطينية التقليدية قادرة جدا. لقد استخدمت وحدات L1 أصدقاء منذ ذلك الحين، والأصل لا يزال منتجا جيدا، إذا كان عادة بوس الثمن.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(4 من 4 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(3 من 4 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
نظام جيد سعر جيد.
سعر قابلية.
صغيرة إلى متوسطة الحجم فينيس (حد أقصى 300 شخص الحدث)
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
إيف استخدمت الزوج مرتين في مساحة متوسطة الحجم (200 شخص كابيسيتي) شغل غرفة شغل ولكن تفتقر إلى النادي نهاية منخفضة رطم. معرف يوصي الاقتران مع 15 مكبر الصوت الفرعي لملء الفراغ إذا لزم الأمر. وأود أن أوصي بالتأكيد إلى أرصفة بلدي كما أعجب الضيوف مع هناك الأداء.
هل كان هذا هدية؟
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(3 من 4 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيد)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(1 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
معلومات عني موسيقي محترف.
واضح الصوت المدمجة خفيفة الوزن.
أداء دج المحمول.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
كان صوت الحب L1 المدمجة.
MLS800 أفضل صوت أقل من المال.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(1 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(1 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
رائع! كان للحصول على 2!
من كولومبوس أوهيو.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة دائم سهلة الاستخدام خفيفة الوزن بصوت عال! متعدد الجوانب والاستعمالات.
يمكن استخدام أفضل إق وظائف محدودة.
هواة تسجيل الأحداث منزل حفلات الشواء الحزب الرئيسية ستوديو موبايل دج الأداء.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
أنا في الغالب استخدام 2 من هذه لاستريو المنزل. يبدو كبيرا وبصوت عال! أنا أيضا سد بلدي الصوتية في ذلك. يبدو عظيما. يمكن استخدام إق أفضل على الرغم من. ولكن لدي مدمن مخدرات إلى لوحة الصوت، بحيث تأخذ الرعاية من ذلك.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
(1 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(1 من 2 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
يستحق السعر.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
(1 من 2 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
مثيرة للإعجاب هي الكلمة.
من، البتولا، جزء رئيسي من مبنى، وا.
معلومات عني موسيقي محترف.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
يجب استخدام خلاط خارجي.
الصفحة الرئيسية استوديو العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
لدي بالفعل بوس L1 مع اثنين من وحدات باس ونظام الحاجز المعرض. نذير يقع في مكان ما بين. كان هدية عيد الميلاد ولكن اعتدت على الكازينو أزعج الليلة الماضية. يا لها من مفاجأة! الصوت ضخم لأنه حجم. أقطاب بلاستيكية لذلك عليك أن تكون حذرا معها، وأنا بالتأكيد استخدام خلاط خارجي لأنه لا يبدو كبيرا جدا على انها الخاصة. لسعر انها لا التفكير. فقط 4 نجوم بسبب الحاجة إلى استخدام خلاط خارجي.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
الصور المشتركة من قبل سكوت.
باستخدام هاربينجر.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
عملية ومثيرة للدهشة جيدة.
من غرب كنتاكي.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
وسوف تستخدم MLS800 في المقام الأول لثلاثة (مع الطبول أو كاجون) والثنائي العربات في أصغر الأماكن حيث البصمة هو خلاط حاسمة ومدعوم بالإضافة إلى 112s / المدرجات والشاشات هي مبالغة والمرح أو الطابق أكلة الفضاء. تستخدم مع خلاط السلبي الصغيرة، وضبط الصوت والصوت جيدة جدا - كافية تماما لأغراضنا - في حين أن عامل التغذية المرتدة منخفضة جدا. الحمل في / تحميل التدريجي، البساطة من الإعداد-- وخفض كبير من المساحة المطلوبة هي الإغاثة ترحيب. ويمكننا الآن أن نلجأ إلى الملاعب التي لم تكن لديها موسيقى حية في الماضي لأنه لم تكن هناك مساحة كافية؛ مع المدخنة قليلا السلطة الفلسطينية، يمكننا الضغط في أماكن لا تذكر. سؤالي المستمر سيكون متانة الوحدة. لدينا الفرقة الأم فضلا عن الثلاثي والثنائي العرضية لديها ثلاثة إلى أربعة مستويات من السلطة الفلسطينية والعتاد لكل شيء من الحجرات مكنسة لمجالات كرة القدم، لذلك لن يطلب من هاربينجر قليلا أن تفعل أكثر مما ينبغي، وآمل إنها تدوم. إذا كان يتحمل على الأقل على المدى المعتدل من الخدمة، وسوف يكون من الصعب الفوز - المال أزعج تنفق بشكل جيد.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
عظيم باستر الباب السعر.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
منتج رائع بسعر رائع.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
منتج رائع بالنسبة للسعر.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
ممتاز خفيفة الوزن سنويا ل الصوتية أو منخفضة / متوسطة الحجم مجموعة الكهربائية. يبدو عظيما. الكثير من البلاستيك لذلك يحتاج إلى التعامل معها بعناية.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
وأود أن شراء هذا المنتج مرة أخرى. انها تمتلك صوت كبير.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
الصفحة الرئيسية استوديو العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
أخطط لشراء وحدة 2 في المستقبل. شراء كبيرة!
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن.
أحداث العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
اخترت هذا على صفقة الجمعة السوداء. يقترن اي فون بلدي معها ولعب "توم سوير" من خلال ذلك. أردت أن أسمع كيف الطبول الصوت كما كنت تخطط ل، واستخدامه بمثابة رصد على خشبة المسرح للبراميل الإلكترونية. أنه يعمل بشكل جيد حقا. هناك يجب أن الكثير من باس وعلى عكس الكثير من هذه، لطيف المدى المتوسط. سعداء جدا.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
وأود شراء هذه الوحدة مرة أخرى.
معلومات عني موسيقي محترف.
واضح الصوت المدمجة دائم سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
الأحداث دج المحمول.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
هذا المتكلم لديه صوت رائع. يمكنني استخدام خلاط خارجي مع الآثار والصوت هو رائع.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
(0 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
النذير من العذاب - انقاذ أنفسكم!
معلومات عني موسيقي محترف.
المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن.
وظائف محدودة جودة صوت سيئة.
الصفحة الرئيسية ستوديو.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
كنت أرغب في تقليص بلدي الحفار الحية وبيعت بلدي رولاند KC500 التفكير في أن هذا من شأنه أن يعمل بشكل جيد بعد الاستماع إليها عدة مرات في المخزن ولكن في الحفلة الأولى، الواقع القاسي من خيبة الأمل في مجموعة عندما كل أنا (والجميع) يمكن سمع كان نهاية منخفضة حتى بعد تحول باس على طول الطريق وثلاثة أضعاف على طول الطريق حتى. ربما كان حظا؟ كلا. حاولت ذلك في مكان الثاني وحتى أصغر مع نفس النتائج إلا في هذا الوقت تلقيت بعض تبدو مزعجة جدا من زملائي الفرقة. قررت بعد ذلك وهناك أن عليه أن يذهب. أود أن أوصي هذا لشخص ما حقا، يكره حقا ولكن يفتقر إلى العصب لعرقق لهم في الجزء الخلفي أثناء المشي أسفل زقاق مظلمة وإساءة لفظيا لهم لدرجة أنها وضعت اضطراب الأكل.
الخط السفلي لا، لن أنصح هذا لصديق.
(0 من 1 العملاء وجدوا هذا التقييم مفيدا)
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
الانفجار الكبير لل باك، مع المحاذير.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة سهلة الاستخدام خفيفة الوزن.
يكسر وظائف محدودة بسهولة.
الأحداث الرئيسية ستوديو موبايل دج الأداء.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
لدي ثلاثة أصدقاء الذين قد اشترى هذا وقد استخدمت واحدة في هيئة التصنيع العسكري المفتوحة التي ترعاها جزئيا من قبل مركز الغيتار المحلي (أنها تعطينا معدات الصوت). كنت تملك واحدة من أنظمة بوس L1 الأولى، وهذا هو اتخاذ مستوى الدخول على نفس المفهوم.
الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا لصديق.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ نعم لا.
هذا النظام السلطة الفلسطينية مثالية لبلدي 4 الفرقة الصوتية بيس.
من وينتزفيل، ميسوري.
عني من ذوي الخبرة.
واضح الصوت المدمجة دائم سهلة الاستخدام خفيفة الوزن تنوعا.
أحداث العروض.
كومنتس عن هاربينجر موف MLS800 خط صفيف نظام با مع بلوتوث:
هذا النظام يبدو كبيرا ومحمولة جدا وسهلة الاستخدام. أنا لم تستخدم حتى الآن لأداء حي وكان لديهم مخاوف بشأن استخدامه في منتصف إلى أماكن كبيرة الحجم. أخذته إلى كنيستي وإعداده في صالة الألعاب الرياضية وتدفق العديد من الأغاني المختلفة من مختلف الأنواع. في نصف حجم الصوت شغل الغرفة وكانت جودة الصوت كبيرة. لقد استمعت من جميع أجزاء الغرفة و بدا جيدا على قدم المساواة. Special thanks to Boogie at the Bridgeton Missouri store for his expertise, advice, and patience working with me on finding the right product within my budget, as well as working with me on trading in a Fender amp.
Bottom Line Yes, I would recommend this to a friend.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ Yes / No.
About Me Experienced.
Clear Sound Compact Easy To Use Lightweight.
Limited Functions.
Performances.
Comments about Harbinger MuV MLS800 Line Array PA System with Bluetooth :
This a great small system! The bluetooth connectivity was easy. Nice and loud, the only downside I've really seen is that you don't have individual eq for each mic channel. I like it better then my Fishman SA 220, and for the money great deal.
Bottom Line Yes, I would recommend this to a friend.
هل كانت هذه المراجعة مفيدة؟ Yes / No.
دليل المشترين.
The latest gear, deals, artist interviews and more.
اتصل بنا.
Choose Country.
خدمات.
الدعم.
Guitar Center Mobile App.
Our product catalog varies by country due to manufacturer restrictions. If you change the Ship-To country, some or all of the items in your cart may not ship to the new destination.
View All Guitars Electric Guitars Acoustic Guitars Acoustic-Electric Guitars Classical & Nylon Left-Handed Guitars Guitar Value Packs Platinum Guitars Vintage Guitars Used Guitars Outlet Guitars Ukuleles, Banjos, Mandolins &
iOS Devices Guitar Amps Pedals & Effects Tuners Strings Picks Cables Cases & Gig Bags Stands & Hangers Pickups Capos Straps Parts Books, Sheet Music & وسائل الإعلام.
Fender Epiphone Gibson Martin Ibanez Gibson Custom D'Angelico Taylor Yamaha Squier PRS ESP.
View All Bass Electric Bass Acoustic Bass Left-Handed Bass Fretless Bass Electric Upright Bass Electric Bass Value Packs Double Basses Bass Accessories.
iOS Devices Bass Amps Pedals & Effects Tuners Strings Cases & Gig Bags Stands & Hangers Cables Straps Pickups Books, Sheet Music & وسائل الإعلام.
Fender Spector Ibanez Squier Dean Rogue Schecter Music Man Epiphone Rickenbacker Sterling Yamaha.
View All Amps & Effects Guitar Amps Bass Amps Drum Amps Headphone Amps Keyboard Amps Mic Preamps Live Power Amps.
Guitar Pedals Bass Pedals Pedal Tuners Multi-Effects Pedals Multi-Effects Processors Vocal Processors.
iOS Devices Amp Footswitches Amp Covers & Cases Amp Stands Replacement Speakers Tubes.
Pedalboards Power Supplies General Accessories Cables.
Fender Line 6 Marshall Boss Vox Orange TCE EHX Digitech Markbass Roland Blackstar.
View All Drums Acoustic Drums & Sets Electronic Drums & Sets Snare Drums Cymbals Hand Drums & World Percussion Marching Percussion Concert Percussion.
Drum Sticks & Accessories Hardware & Stands Drum Heads Cases, Bags & Covers Drum Amps & Monitors Drum Practice Pads Drum Replacement Parts Drum Mutes & Dampening Devices Drum Keys & Tuning Tools Books, Sheet Music & وسائل الإعلام.
DW Pearl Zildjian Sabian Tama Vic Firth Remo PDP Gretsch Meinl Sound Percussion Labs Simmons.
View All Recording Audio Interfaces Studio Monitors Studio Subwoofers 500 Series Audio Recorders Recording Packages Headphones Microphones Software Mixers.
iOS Devices GoPro & Video Production Cables Signal Processors MIDI Interfaces Computers & Peripherals Furniture & Soundproofing Media, Storage & Memory Consumer Electronics Bluetooth & Wireless Speakers Smart Home.
Focusrite Universal Audio KRK Tascam Apple PreSonus JBL GoPro Yamaha Zoom Mackie Behringer.
View All Software DAW Virtual Instruments Effects Plugins Mixing & Mastering Sound Libraries Signal Processors Software Bundles Software Downloads.
iOS Devices Audio Interfaces MIDI Controllers DJ Controllers Production & Groove Computers & Peripherals Software Instruction Headphones Cables.
Ableton Native Instruments Avid Image Line Spectrasonics Toontrack Steinberg Antares Propellerhead iZotope Presonus Celemony.
View All Keyboards & MIDI MIDI Controllers & Interfaces Digital Pianos Synthesizers & Sound Modules Portable & Arranger Keyboard Workstations Production & Groove Keyboard & MIDI Packages Organs Theremins.
iOS Devices Keyboard Accessories Synthesizer & Eurorack.
Accessories Keyboard Amps & Monitors Benches & Stools Stands & Racks Keyboard Pedals Cases & Gig Bags Cables Power Supplies Accordions & More Virtual Instruments Software Books, Sheet Music & وسائل الإعلام.
Yamaha Williams Akai Casio Korg Roland Native Instruments Novation Moog M-Audio Ableton Nord.
View All Mics & Wireless Wireless Systems Tube Microphones Condenser Microphones Dynamic Microphones Ribbon Microphones USB Microphones Drum Microphones Microphone Packs & Kits.
iOS Devices Vocal Processors Microphone Accessories Cases & Gig Bags Stands & Booms Cables Shockmounts Windscreens & Grilles Consumer Electronics.
Shure Sennheiser MXL Audio-Technica AKG Blue Rode VocoPro Line 6 CAD Neumann Gemini.
View All Live Sound PA Systems PA Speakers PA Subwoofers PA Monitors Power Amps Signal Processors Mixers Microphones & Wireless.
Systems Headphones Power Conditioners & Surge.
iOS Devices Stands & Racks Cases Cables & Snakes PA Replacement Speakers &
Parts Stage Accessories Direct Boxes Stage & Lighting Effects Power & Batteries Rackmount Cases Consumer Electronics.
JBL Harbinger QSC Behringer Electro-Voice Yamaha Bose Kustom PA Alto Peavey Mackie Gemini.
View All DJ Controllers & Interfaces DJ CD & Media Players DJ Mixers DJ Software Production & Groove Turntables DJ Vinyl DJ Headphones Karaoke Needles & Cartridges DJ Accessories.
iOS Devices Cables Stands & Racks Cases & Bags Mixer & Gig Lights Computers & Peripherals PA Speakers Lighting & Effects Consumer Electronics Vinyl Records Record Players.
Pioneer Numark Denon Native Instruments Gemini Rane Reloop Ortofon Behringer Stanton VocoPro.
See All Lighting Lighting & Effects Packages Intelligent Lighting Color Changers & Wash Lights Par Cans Lasers & Strobes Fog & Bubble Machines Lighting Controllers &
Dimmer Packs Mirror Balls Gels, Gobos & Lenses Spotlights Lamps & Bulbs.

"pa system" - Second Hand Musical Instruments, Buy and Sell in the UK and Ireland.
We found 36 'pa system' adverts for you in 'musical instruments', in the UK and Ireland.
Sound system for music/vocal performance.
This advert is located in and around Abingdon, Oxfordshire.
RAMSA PA Speaker one only.
This advert is located in and around Polegate, Sussex.
Peavey PA system.
This advert is located in and around Willenhall, Staffordshire.
Fender Stratocaster USA Custom Shop 57 Heavy Relic.
This advert is located in and around Telford, Telford And Wrekin.
Bose L1 model S1 PA and monitoring system.
This advert is located in and around Wimborne, Dorset.
Peavey Escort.
This advert is located in and around Wrexham.
DBX Driverack 260 Digital Speaker Management System.
This advert is located in and around Altrincham, Cheshire.
VINTAGE 1960S RANK WARFDALE PORTABLE DJs PA SYSTEM COMPLETE.
This advert is located in and around Stourbridge, West Midlands.
Studiomaster Walkabout 300W, 5 Channel Portable PA System.
This advert is located in and around Fleetwood, Lancashire.
TC-Helicon Voice Solo FX 150.
This advert is located in and around Wimborne, Dorset.
Microphone for Sale.
This advert is located in and around Scunthorpe, North Lincolnshire.
This advert is located in and around Slough, Berks.
Peavey PV1500 Stereo Power Amplifier.
This advert is located in and around Paignton, South Devon.
Portable P. A. النظام.
This advert is located in and around Bournemouth, Dorset.
PA EQUIPMENT CARLSBRO MIXER AMP CONSOLE.
This advert is located in and around Portsmouth, Hampshire.
Roland Micro Cube GX + Behringer MPA40BT-PRO portable PA amp.
This advert is located in and around Bristol.
PA SYSTEM 150 WATT.
This advert is located in and around Gosport, Hampshire.
Dynacord PA System.
This advert is located in and around Hemel Hempstead, Hertfordshire.
Yamaha 300 Stagepass PA system.
This advert is located in and around Louth, Lincs.
Adastra DT50 Portable PA System with 2 Mics.
This advert is located in and around Manchester, Greater Manchester.
You are currently on search results page 1 of 2.
Thanks for using Preloved.
We'd love your help to develop Preloved in the direction that, you, our incredible members want…
About Preloved.
If you are buying or selling second hand, Preloved offers a great alternative to the hassle and expense of auction sites.
Preloved is a fun and friendly alternative to other more anonymous classified ads and selling sites. Read more…
حسابي.
Follow Preloved.
Preloved supports a number of accesskeys to help you navigate our website, they are as follows:
Access key for returning to the homepage h Access key for the primary page navigation m Access key for browse categories menu c Access key for browse adverts in your area menu l Access key for entering a search term/keyword k Access key for submitting a search s Access key for navigating to the search results filter options f Access key for the user menu (open/close) u Access key create a new advert n.

No comments:

Post a Comment