Saturday 17 February 2018

الأسهم الفوركس الذهب والعقود الآجلة


الرسوم البيانية الحية. co. uk.
الذهب.
الذهب لايف الرسم البياني.
ويعتبر الذهب دائما ملاذا آمنا عندما تكون أسواق الأسهم غير مؤكدة. وعلى مدى العقد الماضي شهدنا نموا مطردا في أسعار الذهب في حين تعاقدت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى عوامل كثيرة مثل ندرة المعدن وأسعار الصرف. الذهب يمكن الوصول إليها في العديد من الطرق المختلفة للتداول. الطرق الشعبية هي عن طريق تبادل العقود الآجلة ل كومكس، من خلال تداول العقود مقابل الفروقات، والاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب أو انتشار الرهان، وهو سعر مع العديد من الشركات البريطانية.

تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)
سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.
غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.
تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.
1. تعلم ما يتحرك الذهب.
باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب جزءا لا يتجزأ من نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:
يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.
إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.
ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.
2. فهم الحشد.
الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من اللاعبين الايديولوجيين أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.
وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.
وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.
3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.
يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.
ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته لمعيار الذهب للدولار، فقد انطلق في اتجاه صعودي طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.
4. اختيار مكانك.
وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.
وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.
يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.
فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.
الخط السفلي.
تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.

الأسهم الفوركس الذهب والعقود الآجلة
الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم، العقود الآجلة للسلع & أمب؛ أسواق الفوركس.
TradingCharts.
المصدر للحصول على أسعار السوق الحرة والرسوم البيانية والأخبار - - أكثر من 30،000 أسعار العقود الآجلة للسلع، وسعر سوق الأوراق المالية وأسعار الفوركس والرسوم البيانية التالية العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية والعالمية والعقود الآجلة والأسهم.
الرسوم البيانية السعر.
ترادينغشارتس الرسوم البيانية الآلاف من الرسوم البيانية السعر يوميا، بعد ما يقرب من كل الأسهم & أمب؛ وسوق السلع، وكل زوج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية (النقد الأجنبي) - بالإضافة إلى العديد من الأسهم المتداولة دوليا والعقود الآجلة للسلع. الرسوم البيانية مؤامرة المؤشرات الفنية مثل سعر الإغلاق، وحجم التداول والمتوسطات المتحركة، ومناسبة للتحليل الفني للمساعدة في تحديد اتجاهات السوق.
ونقلت داخل اليوم.
في اليوم الواحد السلع يقتبس في المستقبل، ونقلت الفوركس & أمب؛ تتوفر أسعار سوق الأسهم. يتم تحديث أسعار باستمرار طوال كل يوم التداول، وتأخر الحد الأدنى المطلق الوقت المطلوب من قبل كل تبادل.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
تحليل.
آخر التعليقات الذهب.
1357.09 $ اختراق أمس انتهت حجة الدب. $ 1400، $ 1500 من السهل جدا الآن. (اقرأ أكثر)
ما الذي يجري؟ هل هذا هو العكس؟ . (اقرأ أكثر)
مصيدة الثور. (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الأسهم الفوركس الذهب والعقود الآجلة
كعميل من فيليب العقود الآجلة، وسوف تستمتع الوصول الكامل إلى الندوات الحصرية وتقارير السوق اليومية من قبل خبراء الاستثمار لدينا.
يرجى تسجيل الدخول باستخدام رقم حسابك في فيليب فيوتشرز أدناه.
الصفحة الرئيسية & غ؛ المنصات & غ؛ بومس جناح.
24 التبادلات معنا.
بومس جناح.
إدراكا لحاجتك للراحة وسهولة الوصول، فيليب المستقبل يوفر مجموعة من منصات التداول الإلكترونية المصممة مع نمط حياتك كأولويتنا. سواء في المنزل، في العمل، أو أثناء التنقل، سوف بومس جناح تناسب التداول في حياتك.
بومس موبايل.
قوة القرود في متناول يدك.
احتضان الجيل القادم من التداول مع بومس موبايل. منصة التداول المحمول مجانا يسمح لك للتجارة على الذهاب ومراقبة الأسواق مع الأسعار في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. تجربة سيليس الفوركس والعقود الآجلة وتداول السبائك في كف يدك.
إدارة الصفقات الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.
تحميل بومس موبايل من أبل المتجر أو متجر غوغل بلاي. العقود الآجلة للتجارة والفوركس وسبائك، والمخزون الخاص بك على التطبيق واحد تتمتع ينتشر ضيق منخفضة تصل إلى 1 نقطة على أزواج العملات الرئيسية وعرض أسعار الفوركس دون الحاجة إلى تسجيل الدخول اليومية والرسوم البيانية دقيقة كأدوات التداول الخاصة بك تداول مرنة مع ميني وحجم العادية العقود أنواع الطلبات الشاملة & أمب؛ آخر أخبار السوق المتاحة.

No comments:

Post a Comment