Friday 9 February 2018

بقعة سوق الفوركس


السوق الفورية.


ما هو "السوق الفورية"


إن السوق الفوري هو سوق للأدوات المالية مثل السلع والأوراق المالية التي يتم تداولها فورا أو على الفور. في الأسواق الفورية، يتم إجراء الصفقات الفورية بأسعار فورية. على عكس سوق العقود الآجلة، يتم تسوية الطلبات المقدمة في السوق الفورية على الفور. يمكن أن تكون الأسواق الفورية أسواق منظمة أو أسواق التبادل أو خارج البورصة (أوتك).


كسر "السوق الفورية"


ويشار إلى السوق الفورية أيضا باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية" بسبب لحظة وتيرة فورية وحركة أوامر مصنوعة كما أوامر مصنوعة بأسعار السوق الحالية. وتختلف أسعار السوق عن الأسعار الآجلة التي تغطي الأسعار في وقت لاحق.


وفي بعض الحالات، يتم بيع النفط الخام، على سبيل المثال، سلع السوق الآجلة بأسعار فورية. ومع ذلك، فإن التسليم الفعلي للبضائع يحدث في تاريخ لاحق.


بقعة التجارة.


ويتمثل التداول الفوري في شراء الأدوات المالية التي تتم على الفور أو على الفور. يتم تسوية هذه الصفقات على الفور ولا تتبع تاريخ محدد في المستقبل. العقود الآجلة التي هي على وشك الانتهاء في الشهر الحالي ويمكن أيضا أن تعتبر الصفقات الفورية.


السعر الفوري.


ويسمى السعر الحالي لأداة مالية السعر الفوري. هو السعر الذي يمكن بيع أو شراء أداة معينة خلال وقت معين ومكان محدد.


الأسواق أو البورصات المنظمة.


يتم شراء وبيع الأدوات المالية مثل الأوراق المالية والسلع في البورصات التي تستخدم أو تغير أو تغير سعر السوق الحالي للمنتج.


التبادلات هي الأسواق المنظمة للغاية التي تجمع بين التجار والوسطاء الذين يشترون وبيع السلع والأوراق المالية والعملات والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية.


وتنقسم التبادلات وفقا للأشياء المباعة ونوع التجارة. وبموجب الأشياء المباعة، تنقسم التبادلات وفقا لسوق الأوراق المالية، وتبادل السلع، وتبادل الأسواق الأجنبية. تحت نوع التجارة، وتقسم التبادلات وفقا للتبادل الكلاسيكي والتبادل في المستقبل. أما الصفقات التي تتم في إطار عمليات التبادل الكلاسيكي فتتعلق بالتداول الفوري، في حين أن التبادل في المستقبل يتعلق بالمشتقات.


السوق خارج السوق.


توفر الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية الصفقات التي تحدث مباشرة بين المشتري والبائع.


فمن ناحية، فإن التبادلات تستفيد من إدارة السيولة. وهذا يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها احتمال عدم إكمال أحد الطرفين لهذه التجارة. توفر البورصات للمتداولين الشفافية وتتبع سعر السوق الحالي. ومن ناحية أخرى، لا تتبع الأسواق خارج البورصة بالضرورة القواعد المشتركة لسوق الصرف. وبسبب هذا، المشترين والبائعين الحصول على إنشاء العقود التي قد تكون غير قياسي. كما قد تكون أسعار المنتجات المعنية غير منشورة. تتم هذه الصفقات على الفور أيضا.


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطلات في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، خاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


تداول الفوركس الفوري.


يتكون سوق الفوركس من بقعة، والعقود الآجلة وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أنه عندما يتحدثون عن سوق الفوركس، فإنها تشير في الواقع إلى السوق ما بين البنوك (أوتك)، أو السوق الفورية. كان هناك ارتباك عام على الفور الفوركس التداول وتداول العقود الآجلة من قبل بعض المواقع التي تعزز التداول الفوري. الفرق بين الاثنين هو القليل، ولكن تجدر الإشارة إلى.


وكان تداول الفوركس الفوري لفترة طويلة وسيلة التداول المفضلة بدلا من تداول العقود الآجلة من قبل فوركس بروفيزيونالس لأسباب عدة. وفقا لكتاب "الاستثمار بالطاقة العالية الكل في واحد للدمى"، "تعمل أسواق العقود الآجلة للعملات جنبا إلى جنب مع سوق ما بين البنوك، لكنها بالتأكيد الذيل يجري خدع من قبل الكلب من السوق الفورية. كما في السوق، والعقود الآجلة للعملة تقتصر عادة على ساعات التداول على أساس سعر الصرف وانخفاض السيولة مما هو متاح في السوق الفورية ".


إن تداول الفوركس الفوري هو عقود تم شراؤها وبيعها بأثر فوري بناء على السعر الحالي. ونظرا لأن الأسعار تسوى نقدا استنادا إلى الأسعار الحالية على الفور على عكس السوق الآجلة، فإنها غالبا ما تعرف باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية". في حين أن تسوية التداول الفوري الفوركس سوف يستغرق يومين فقط، يمكن أن المعاملات الآجلة قد يكون وقت التسليم أطول قد تكون بضعة أشهر في المستقبل. ولاحظت جامع بيريل، مؤلفة كتاب "الدليل الكامل لتداول العملات والاستثمار" أنه "يتم تسوية أكثر من 40 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون يومين، ويتم تسوية 80 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون أسبوعين". مثل تمديد تداول الفوركس الفوري. أبسط شكل من أشكال تداول الفوركس الفوري هو عند زيارة صرافة وإجراء معاملة للعملة الأجنبية. تتم الصفقة فورا بناء على سعر السوق الحالي.


تم تطوير التداول الفوركس الفوري من قبل البنوك لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، مما يجعل المال من انتشار المعاملات السريعة. وقد تم توفير العمل الإضافي، وتداول الفوركس الفوري للمستثمرين الأفراد. واليوم، فإن السوق هائلة، ويعزى نموه الهائل إلى حد كبير إلى التجار المستقلين ومستثمري التجزئة.


واحدة من أكثر النقاط الخاطئة شيوعا هو أن الفوركس الفوركس التداول تحمل تكلفة الصفقة أقل نظرا لأنها لا تنطوي على رسوم من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويرجع ذلك إلى أن العديد من الناس فشلوا في رؤية أن الانتشار عادة ما يكون أعلى في السوق الفورية مقارنة مع سوق العقود الآجلة للعملة. مرة واحدة يتم أخذ هذين في المعادلة، واحد سوف تلاحظ أن الصفقة أقل من المفترض أن التداول الفوركس الفوري سيتم إلغاؤها.


ولعل أكثر الثناء جدير بالثناء لتداول الفوركس الفوري هو القدرة على شراء الكثير أصغر، بدلا من الالتزام إلى المعتاد 100،000 الكثير. هذه ميزة جذابة خاصة للمستثمرين الجدد مع تحمل أقل المخاطر. مع هذا في الاعتبار واستخدام منصة التداول الآلي عبر الإنترنت، وسوف تستمر الفوركس بقعة التداول للعب دورا رئيسيا في المشهد الفوركس.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment