Wednesday 14 March 2018

روبرت باردو التقييم والاستفادة المثلى من استراتيجيات التداول


كتب التداول:


вЂ~the التقييم والتحسين.


من استراتيجيات التداول Ђ ™


روبرت باردو.


كتب التداول: "تقييم واستراتيجيات التداول"


الناشر: وايلي ترادينغ.


تقييم الكتاب تصنيف:


أنظمة التداول نظام التداول تطوير أنظمة التداول الأمثل المشي إلى الأمام الأمثل اختبار الظهر أنظمة التداول.


استنتاج:


أوصي "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" لكل من يريد أن يتعلم كيفية بناء أنظمة التداول. وهو كتاب المعلقة أن أي نظام جاد التاجر يجب أن تملك والدراسة.


عموما تستحق القراءة - نوعية المحتوى والخبرة التي يجلب روبرت باردو إلى الكتاب يستحق عدة مرات الثمن سيكون لديك لدفع لشرائه.


النسخ من استعراض الفيديو:


مرحبا. هذا هو أدريان من الحياة نظام التداول، وكتاب اليوم مراجعة حول تقييم وتحسين استراتيجيات التداول من قبل روبرت باردو.


ما هو عظيم حقا حول هذا الكتاب هو الوضوح الذي يصف باردو التداول المنهجي وكيفية استخدامها لتحقيق الربح. ويصف خطوة خطوة عملية تطوير نظام التداول، ومن ثم يقدم أيضا شرح واضح حقا لكيفية إعادة اختبار نظام التداول الخاص بك بشكل صحيح للتأكد من أنها مربحة والخطوات لديك للذهاب من خلال للتأكد من الحصول على دقيقة و واقعية اختبار الظهر. & # xa0؛


ويصف أيضا بتفصيل كبير العملية التي تحتاج إلى الذهاب من خلال لتحسين بشكل صحيح نظام التداول الخاص بك، للتأكد من تجنب مشاكل مثل المناسب، مثل وجود التحيز في وقت متأخر في نظام التداول الخاص بك، والتأكد حقا أن أيا كان النظام الذي في نهاية المطاف في نهاية المطاف تصميم وسوف تستمر في العمل في المستقبل مع تغير الأسواق ولكن أيضا على البيانات غير المرئية بدلا من مجرد العمل مثل الكثير من النظم تفعل على البيانات التاريخية التي كنت قد صممت وتناسب النظام ل. & # xa0؛


شيء واحد مفقود من الكتاب على الرغم من الأفكار المحددة لقواعد التداول وأنظمة التداول التي يمكنك دمجها في النماذج الخاصة بك، لذلك ليس كتاب لشخص يريد فقط أن تعطى استراتيجية التداول، القيام اختبار سريع ومن ثم وضعه في الإنتاج أنفسهم. انها كتاب مكتوب حقا لشخص يريد أن يبدأ من الألف إلى الياء، فهم أساسيات وأساسيات تصميم نظام التداول ومن ثم بناء نظام كامل من الصفر لأنفسهم.


واحدة من أكثر الأفكار المثيرة للاهتمام التي حصلت عليها من الكتاب وصف باردو لما يسميه المشي إلى الأمام التحليل، والذي هو وسيلة لتحسين نظام التداول الخاص بك الذي يعطيك فهم واضح حقا لكيفية النظام قد تؤدي في الواقع في المستقبل.


هذا هو الكتاب الذي ينتمي إلى رف الكتب من كل تاجر نظام خطير. ربما حصلت على معظم البصيرة وفهم من هذا الكتاب عندما يتعلق الأمر تطوير النظام، والاستفادة المثلى من أي كتاب أن قرأت أو تأتي عبر منذ ذلك الحين أعطيته 5 من 5. & # xa0؛ فمن ل شخص يريد بناء وتحسين أنظمة التداول الخاصة بهم. انها ليست لشخص يريد فقط طريقة بسيطة التي يمكن نسخها.


شكرا مرة أخرى لمشاهدة. آمل أن تحصل على الكثير من الاستعراض. الآن لا ننسى أن مثل والتعليق أدناه لتبادل أفكارك مع الآخرين.


أيضا، إذا لم تكن قد وقعت حتى الآن لبلدي تقرير الحرة، بلدي أعلى 10 الدروس التي تعلمت من قراءة 150 كتب التداول، ثم الرجاء القيام بذلك. يمكنك الحصول عليه مجانا على موقع الويب الخاص بي. انها 10 أو 15 صفحة من رؤى كبيرة حقا من أفضل الكتب التجارية التي قرأت. ندخل في ذلك. لا تنسى التعليق أدناه. شكرا للمشاهدة.


مقالات ذات صلة:


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


باردو، روبرت: تقييم وتحسين استراتيجيات التداول.


هناك كتب غير محدودة عن التداول، ومعظمهم لا يستحقون الورق الذي كتبوا عليه. على الرغم من ذلك، هناك عدد قليل جدا من الكتب التي تتحدث عن كيفية التعامل مع تطوير نظام التداول من زاوية منهجية، حول المزالق لتجنب. وعدد قليل جدا من تلك الكتب مكتوبة من قبل الناجين ثبت في هذا المجال.


وقد كتب هذا الكتاب لتقديم خارطة طريق واضحة ومحددة للتاجر الذي يرغب في تحويل فكرة التداول إلى إستراتيجية تداول مؤتمتة ومربحة بشكل صحيح ورسملة بشكل صحيح. (روبرت باردو)


كتاب باردو "تقييم واستراتيجيات التجارة الأمثل" هو واحد من ذلك. وهي قراءة مركزية مطلوبة في عمليتنا. ليس ذلك فحسب، ولكننا نقوم ببناء وإعادة بناء بنيتنا التحتية حول مفاهيمه - لأنها سليمة. هذا الكتاب هو جوهر مكتبة لدينا الآن. يجب أن يكون في المكتبة الخاصة بك أيضا.


هل تفعل المشي إلى الأمام التحليل؟


روبرت باردو هو مروحة كبيرة من ذلك إلى درجة يقولون انه اخترع ذلك. مطالبة لا أستطيع أن يحكم بشكل معقول. لكنه يجعل نقاطا جيدة لماذا هذا هو نهج جيد - وكذلك مشيرا إلى أن معظم البرامج يفعل وظيفة سيئة بائسة لدعم هذا. المشي إلى الأمام التحليل يعني أنك لا تحسين جميع - يمكنك تحسين في شرائح، ثم التجارة لبعض الوقت، ثم تحسين مرة أخرى. كنت الأمثل على سبيل المثال 12 شهرا، والتجارة ل 1، وتحسين 12 الماضية، والتجارة ل 1، وهكذا دواليك. وهذا يعني أن المعلمات تتغير ببطء، لكنها تتغير عندما تتغير أنماط السوق. هذا هو دائم المتداول اختبار البيانات أعمى. واحد الذي يحتاج ما يسمى "وظيفة موضوعية"، المسؤولة لاختيار واحد من العديد من المتغيرات الاستراتيجية كأفضل واحد. نعم، قد يكون هذا "أكبر ربح" ولكن السيناريوهات الأكثر تعقيدا تجعل من المنطقي، لتجنب أعلى ارتفاع ربح واحد. قد تكون نتيجة واحدة أفضل محاطة الخسائر - وبالتالي تكون محفوفة بالمخاطر. فمن الأفضل للبحث عن هضبة مستقرة.


أود أن أفعل شيئا واحدا واضحا تماما منذ البداية - وأيضا حذر من أي شخص لم يحب الطبعة الأولى من شراء هذه الطبعة - ما زلت أعتقد أن الطريقة التي خلقت، رائدة، ولا تزال تستخدم حتى يومنا هذا، التحليل الآجل (وفا) ليكون طريقة مضمونة 99٪ فقط لتحسين استراتيجية التداول. النموذج الوحيد الذي أثق بأنه لا يستخدم وفا هو النموذج الذي لا يتطلب أي تحسين.


هذا هو مفهوم مثير للاهتمام لأنه هو الصوت - وتجاهل. غير مدعوم من قبل أي أداة تجارية، وخلافا للتجار تشغيل البنية التحتية الخاصة بهم (كما نفعل مع إطار ريفلكسو لدينا)، وهذا هو قيود كبيرة. يبدو الشكل - يبدو مقدمي البرمجيات يجب قراءة بعض الكتب التجارية. الفصول حول المشي إلى الأمام التحليل هي واحدة من أبرز هذا الكتاب، والذهاب من صفحة 237 إلى 262. نعم، أنها ليست طويلة (وجزءا لا يتجزأ من فصول أكبر حول التحسين) ولكن هو تماما فتح العين.


السيئ: هو مستخدم تكنولوجيا المعلومات يتحدث عن تكنولوجيا المعلومات الحديثة.


مثل كل شيء مع الضوء، وهناك الظلال. في روبرت باردو "تقييم والاستراتيجيات المثلى للتجارة" - هو تكنولوجيا المعلومات. أجهزة الكمبيوتر. روبرت باردو هو مستخدم. وهو يعرف طريقه نحو ترادستاتيون (المنصة التي يستخدمها)، لكنه لا متخصص في تكنولوجيا المعلومات، ويظهر. ليس من الجيد أبدا الحصول على محدد في كتاب مثل هذا - يتحدث كيف أجهزة الكمبيوتر لديها مشكلة القيام التحسينات بسبب الكثير من العمل، وأرى أن إنتل تطلق رقاقة الأساسية 18 هذا العام، مأخذ مزدوج، خيوط خيوط، لذلك الكمبيوتر مع 2 منهم يمكن تشغيل 72 موازية المواضيع - نفعل التحسينات الكاملة مع أقل قوة الحوسبة (ونعم، وأعتقد أن الحصول على تلك). يتحدث عن تخزين النتائج المثلى والنتائج الخلفية من خلال تصديرها (في ملفات نصية) والاحتفاظ بها لإعادة استخدامها لاحقا. أرى أن الأسبوع المقبل نقوم بترقية خادم قاعدة البيانات لدينا إلى 3 تيرابايت حتى نتمكن من الحفاظ على جميع النتائج في قاعدة البيانات للتحليل على الانترنت. محددة جدا ومن الواضح قليلا من الدوري له.


ولكن هذا الانتشار الواسع لتطبيقات تطوير استراتيجية التداول، الوظائف الإضافية، والتطبيقات التجارية التكنولوجية المتقدمة هو قليلا من وهم. نعم، يمكن للمرء شراء واستخدام جميع هذه المنتجات المختلفة إذا كان واحد يميل ذلك. ولكن في محاولة لربط كل ذلك معا في تطبيق التداول السلس والوظيفي ويرى المرء حيث تكمن المشكلة. ومن المستحيل تقريبا القيام بذلك.


ومع ذلك، فإن هذا الكتاب لا يتعلق بتكنولوجيا المعلومات المحددة، وعلى هذا النحو هذه السلبية ليست ذات صلة حقا لمحتوى الكتاب. لدي قاعدة لكتابة دائما على الأقل شيء واحد سيء، وكان هذا أفضل ما يمكن أن يأتي مع. الذهاب الرقم - في روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب جيد.


الخير: هو ناجي ويتحدث عن النهج.


روبرت باردو يتداول أموال المستثمرين، وأنه لسنوات عديدة. وقال انه يفعل ذلك الآلي. هذا هو اعتماد كبير. "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب عن نهجه لتطوير وتحديد استراتيجيات التداول، ويظهر أن لديه خبرة.


وسوف يؤدي تطوير االستراتيجية واختبارها بشكل غير صحيح إلى خسائر تجارية في الوقت الفعلي. لا يخطئ في هذه النتيجة. كما يقول الكمبيوتر الشهير قائلا، "القمامة في، القمامة خارج". ونتيجة لذلك، بسبب النتائج التي لا مفر منها التي تتبع الخطأ، سوء الإجراء، والحرفية غير المطابقة للمواصفات، وأفضل اختبار الكمبيوتر هو القيام به بشكل صحيح أو لم يتم على الإطلاق.


انها ليست حول في عمق الإحصاءات (أنت تعرف بشكل أفضل ما هو الانحراف المعياري قبل البدء في قراءتها). انها ليست حول البرمجة. لا يتعلق الأمر بالأسواق. هو حول عدم الوقوع في الفخاخ المعتادة من الإفراط في التحسين. روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب عن كيفية قراءة نتيجة باكتست، وكيفية تقييم كيف جيدة، وكيفية التأكد من أن ما يعمل بالمعنى التاريخي لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة في الأسواق.


هذا الكتاب هو حول نهج منظم.


روبرت باردو يبدأ في البداية، في الأساسيات، وتحديد الأساسيات، ما هو الحافة، ويأخذ القارئ من خلال نهج التنمية كاملة. انه لا يذهب عميقا جدا، ولكن دائما عميق بما فيه الكفاية أنه حتى الناس مع سنوات من الخبرة يمكن التقاط واحدة من جوهرة أخرى.


وبسبب الجهل والخصائص التي تواجه أداء التحسين والاختبار الخلفي بشكل صحيح، لا يزال البعض يعتقدون أن الاختبار والتحسين هما أكثر من مجرد ممارسة في التنحنى. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه المصطلحات، لا تقلق، يتم تحديدها رسميا في الفصول المناسبة.


عناوين الفصول الأربعة عشر تعطي لمحة عامة جيدة:


على استراتيجيات التداول حافة التداول المنهجية عملية تطوير استراتيجية التداول منصة تطوير الإستراتيجية عناصر تصميم الإستراتيجية صياغة المحاكاة التاريخية والمواصفات اختبار أولي البحث والحكم الأمثل التحليل إلى الأمام تقييم الأداء العديد من وجوه الإفراط في الترويج للاستراتيجية .


ما مجموعه 317 صفحة. رقيقة بما فيه الكفاية ليتم قراءتها في عطلة نهاية الأسبوع. وكما أستطيع أن أكرر فقط، روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب شامل.


باردو الربح والخسارة الإسقاط.


في روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" لديه جوهرة أخرى مثيرة للاهتمام، والتي تجدها تبدأ في الصفحة 127. يفترض روبرت باردو أن الربح من باكتست هو "متفائل" ويقترح تصحيح الأرباح والخسائر (بشكل منفصل، وفقدان أعلى ، والربح أقل) للتوصل إلى توقعات أكثر تحفظا. هذا هو نهج مثير جدا للاهتمام والمفاهيم وراءها صالحة - كما هو الحال أنه لا يوجد برنامج يدمج ذلك. وجود الإطار الخاص بك هو جيد - سوف ريفليكسو تظهر هذه الحسابات في أسبوع أو اثنين.


عن ماذا يتكلم؟ ثابت لا يمكن الاعتماد عليها. يفترض روبرت باردو أن الربح واحد من الممكن، وعلى سبيل المثال عدد قليل من الصفقات الخاسرة في مسند الظهر يعني عدد الخسارة غير موثوق بها. هذا أمر مهم - وغالبا ما يتم تجاهله.


النهج هو عدم اتخاذ الربح والخسارة التي يتم إنشاؤها في باكتست، ولكن لتصحيح ذلك عن طريق خطأ قياسي واحد. الخطأ المعياري هو (بدون جميع التفسيرات الواردة في الكتاب:


ستانداردرور = ستديف (متوسط ​​التجارة) / سكرت (عدد الصفقات)


كما يتم ذلك إلى الأرباح والخسائر بشكل منفصل، ويشمل عدد الصفقات، وحجم عينة صغيرة (أي على سبيل المثال استراتيجية التي لديها عدد قليل من الصفقات خسر) سوف تأخذ ضربة أكبر. في حين أن هذا قد يبدو غير عادل هو توقع جيد - لأنه إذا كان لدي 200 الفوز ولكن فقط 15 فقدان الصفقات، وأنا لست متأكدا حقا كيف ممثل هذه الصفقات فقدان هي حقا. وهو ما يعني بدلا من الخطأ على الجانب حذرا.


منحنى المناسب.


ويعطي بعض التفصيل المزيد من التفاصيل عن تحسين المحفظة، وهو ما يعني استخدام استراتيجيات / أدوات متعددة لمنحنى أسهم أكثر اتساقا من خلال الجمع بين اتجاه مع استراتيجية اتجاه مضادة. متطلبات الرسملة على أساس معايير الاستراتيجية، بما في ذلك الصيغ ومبرراتها.


في النهاية - قراءة رائعة.


روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" هو كتاب يستحق الثمن المطلوب لذلك. قد يصدم العديد من مطوري الإستراتيجيات لمعرفة مدى سوء تعاملهم مع الجانب المنهجي. كيف وضعوا أنفسهم في حفرة بسبب الجهل. تطوير استراتيجية مستقرة هو أكثر من القيام ببعض البرمجة والتحسين. فهو يحتاج إلى المعرفة التي هي نادرة - عن نهج منهجي - وليس الكثير من الكتب تحتوي على هذه المعرفة. روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" يفعل. قرأت ذلك في جولة واحدة. وبدأ التخطيط لدمجه على الفور. وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتي: اقرأها.


روبرت باردو "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول" متاح من خلال جميع تجار التجزئة الكتاب الرئيسية. فمن الصعب قليلا للحصول على (من الطباعة؟) والأسعار تصل إلى 100 دولار أمريكي. يمكنك العثور على بدف على الانترنت بسهولة إذا كنت تصر على كسر القانون. تأكد من الحصول على الطبعة الثانية. آمل أن يكون هناك مرة واحدة ثالثة، أو على الأقل طبع / طباعة على الطلب.


أحدث التدوينات.


نحن نقدم استراتيجيات التداول في العقود الآجلة وأسواق الفوركس للمستثمرين التجزئة والمهنية. عالية الجودة وفريق التطوير المتفان.


آخر نتائج التداول.


نحن لا نقدم نتائج التداول لدينا أو المحافظ الاستراتيجية حتى الآن. يرجى العودة ابتداء من عام 2018 عندما سنذهب مباشرة مع عروضنا.


أفضل نظام التاجر.


أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.


060 & # 8211؛ استراتيجية التحسين مع روبرت باردو.


لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تخلق استراتيجيات التداول التي تؤدي بشكل جيد في التداول في الوقت الحقيقي في حين أن الاستراتيجيات الأخرى تنهار؟


كيف يمكن لبعض التجار الحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بهم جديدة والتكيف مع ظروف السوق في حين أن استراتيجيات أخرى تتوقف عن العمل تماما؟


روبرت باردو، رئيس باردو كابيتال، مؤلف كتاب "التقييم والاستراتيجيات المثلى للتداول" ومبدع نهج "المشي إلى الأمام للتحليل"، هنا للدردشة حول خلق وتحسين الاستراتيجيات التي هي قوية وتستمر في العمل في مستقبل.


في دردشة لدينا اليوم، وسوف تتعلم:


التجار الأخطاء الشائعة تجعل من الممكن أن يسبب فشل الاستراتيجيات في التداول في الوقت الحقيقي مخاطر تقنيات التحسين التقليدية وكيف يمكن تخفيضها وحتى التغلب عليها كيفية تحديد ما إذا كانت الاستراتيجية حقا قوية، مع الحفاظ على طازجة والتكيف مع ظروف السوق.


تحميل مجانا مكافأة بونوس!


خلق استراتيجيات التداول التي تؤدي بشكل جيد ليس فقط في باكتيستس ولكن أيضا في الحية، والتداول في الوقت الحقيقي يمكن أن يكون صعبا.


في هذه المقابلة مكافأة، يشارك بوب باردو بعض الأخطاء الأمثل التي يمكن أن تقتل أداء استراتيجية التداول الخاص بك. هل تفعل أي من هذه؟


انقر على الصورة أدناه لتنزيل مقابلة المكافأة المجانية في الوقت الحالي:


باردو & أمب؛ استشارات الشركة.


باردو & أمب؛ تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية، والتي تغطي جميع جوانب التحليل الفني والكمي بما في ذلك، إنشاء استراتيجية والتصميم والتحسين والتحقق من صحة وكذلك جميع جوانب المخاطر وإدارة المحافظ. انقر هنا لمعرفة المزيد.


الموارد المذكورة في هذه الحلقة.


بوب يمكن الاتصال على الكتب bob. pardo@pardocapital المذكورة في المعرض:


حصة اقتباس مع أصدقائك.


نسخة طبق الأصل.


حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟


هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟


انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.


الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!


يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!


الحلقة المفرج عنها:


16 أكتوبر 2018.


الوظائف ذات الصلة.


تركبكس.


[& # 8230؛] بودكاست: استراتيجية التحسين مع روبرت باردو [أفضل نظام تاجر] لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تخلق استراتيجيات التداول التي تؤدي بشكل جيد في التداول في الوقت الحقيقي في حين أن استراتيجيات أخرى تنهار؟ كيف يمكن لبعض التجار الحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بهم جديدة والتكيف مع ظروف السوق في حين أن استراتيجيات أخرى تتوقف عن العمل تماما؟ روبرت باردو، رئيس باردو كابيتال، مؤلف كتاب تقييم وتحسين استراتيجيات التداول و [& # 8230؛]


بدأت للتو؟


وأخيرا إنهاء الإحباط والارتباك من البدء في تداول النظام.


تداول الاختراق.


الحصول على هذا التقرير المجاني عن '7 نصائح ثبت لبناء استراتيجيات اندلاع مربحة سريع'


تعلم كيفية البدء في خلق استراتيجيات اندلاع مربحة في أقل من 2 أسابيع - دون إنفاق أكثر من 35 دقيقة في اليوم.


هل تبحث عن حل مثبت ل كت دراودونز وتحسين كبير في أداء استراتيجيات التداول الخاصة بك؟


ما يقوله التجار المحترفون عن بست.


"أندرو يحب التجار ويوجه الردود الأكثر إفادة وجذابة للخروج منها."


"الاستماع إلى بست هو شرط للجميع في فريقنا."


"إذا كان لي أن أستمع إلى بودكاست التداول واحد فقط، سيكون أفضل نظام التاجر، وأنا أتعلم دائما أشياء جديدة والحصول على أفكار بحثية من الضيوف أندرو".


"المفتاح لتحسين نظام التداول هو المعلومات، كالتاجر النظام نفسه، أندرو لديه القدرة الفريدة لطرح الأسئلة الثاقبة التي تستخرج مهارات كل ضيف".


"لقد أجرى أندرو مقابلات مع بعض الناس العظيمين، وقد التقطت بعض الأفكار الجديدة المفيدة، وسلامة، ومعارف تجارية، ومواقف طيبة، فضول وحماس تألق من خلال وتعزيز كل من دبليو له. ونظرا لجودة المعلومات والسعر ( مجانا!) أي تاجر جاد يجب أن يكون أحمق لعدم الاستفادة. بقائه صديقي. "


"إذا كنت قد تبحث عن تلك الكتلة اضافية صغيرة لتحويل التداول الخاص بك، وسوف تجد أنه في أفضل نظام التاجر."


"أحصل على بعض من أفضل أفكاري من الاستماع إلى المشاركين في السوق الآخرين و أفضل نظام التاجر هو مورد كبير من المحادثات مع المهنيين التجاريين."


"كونه تاجر نفسه، أندرو يقود المحادثات الثاقبة التي تكشف الأحجار الكريمة من المعرفة العملية التي يمكن أن تحسن التداول الخاص بك اليوم"


"ما يجعل حقا بودكاست بست تبرز هو أن أندرو هو أيضا تاجر من ذوي الخبرة، وبالتالي يمكن أن توفر نوعية لا تضاهى وعمق في أي مقابلة، شكرا لك على إلهام لا نهاية لها."


"الضيوف ذوي المعرفة وذات مصداقية يتحدثون عن مواضيع مفيدة في مناقشة مثيرة للاهتمام وجذابة، ما لا تريد؟"


"بيتر سيستيم ترادر ​​هو مورد لا يقدر بثمن وقد استقطبت كميات هائلة من المعلومات من على مر السنين، وأنا لن أكون التاجر أنا اليوم دون أن تجد هذا المورد. يرجى مواكبة العمل العظيم."


"أنا حقا الاستمتاع بالاستماع إلى أفضل نظام التاجر دبليو. على الرغم من أنني في هذه الصناعة لأكثر من 15 عاما، وهناك دائما شيء جديد للتعلم من هذه شكرا لك!"


"المهنية، إلى نقطة والمحتوى ذات الصلة. يجب أن تتبع نظام أفضل التاجر من قبل أي شخص لديه مصلحة في مجال عملنا."


"لقد أصبحت البودكاست أفضل نظام التاجر مورد لا تقدر بثمن، وليس هناك بودكاست أخرى حول التي تغطي هذا الموضوع في الكثير من اتساع وعمق."


"يبدو أن أندرو لديه موهبة للحصول على التجار الأكثر شهرة في العالم لتبادل الأفكار القيمة حول كيفية التجارة لصالح المجتمع التجاري".


"هذا بودكاست يوفر معلومات فريدة من نوعها، من التجار الحقيقي، ومقابلات من قبل تاجر من ذوي الخبرة."


"بيترسيستمترادر ​​هو مورد مدهش من المعلومات القيمة، أندرو هو دائما قادرة على طرح السؤال الصحيح في الوقت المناسب لتقديم أفضل محتوى ممكن، يجب الاستماع إلى أي شخص مهتم في التداول!"


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها.


سبيكاس إنوم 5-8 فارداغار.


فري فراكت فيد 99 كر فمر بريفاتبرسونر - ليدس مر.


الفنلنديون، ب، سوم.


لاداس نيد ديركت.


لاداس نيد ديركت.


نسخة جديدة موسعة ومحدثة من الكلاسيكية التداول والتصميم والاختبار، وتحسين نظم التداول خبير نظم التداول روبرت باردو هو العودة، وفي تقييم وتحسين استراتيجيات التداول، نسخة منقحة ومحدثة بدقة من نصه الكلاسيكي تصميم، والاختبار، والتحسين من أنظمة التداول، يكشف كيف أنه قد أتقن برمجة واختبار أنظمة التداول باستخدام بطارية ناجحة من تقنياته أثبتت جدواها. مع هذا الكتاب، باردو يسلم معلومات هامة للقراء، من تصميم استراتيجيات التداول قابلة للتطبيق لقضايا مثل الربح والمخاطر. كتب هذا الدليل المفصل بشكل مباشر وسهل الوصول، ويقدم للمتداولين طريقة لتطوير إستراتيجية التداول والتحقق منها بغض النظر عن الشكل الذي يستخدمونه حاليا باستخدام مؤشر ستوكاستيك أو المتوسطات المتحركة أو أنماط الرسم البياني أو مؤشر القوة النسبية أو أساليب الاختراق. ما إذا كان التاجر تسعى إلى تعزيز أرباحها أو مجرد البدء في الاختبار، وتقييم وتحسين استراتيجيات التداول يقدم تعليمات عملية ومشورة الخبراء على تطوير وتقييم وتطبيق أنظمة التداول الميكانيكية الفوز. (Bookdata)


كوندريسنسيونر (0)


فيزا فلير بيتيغ و ريسينسنر.


دو كانسك غيلار.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية.


4 نتيجة لمدة 5 أيام.


أب غني أب فقير.


5 تسجيل الدخول |


إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية.


التدريس والتعلم في فصل اللغة.


كيفية تزدهر في الاقتصاد القادم.


رسم تجارب المستخدم: المصنف.


4 نتيجة لمدة 5 أيام.


تصميم هوية العلامة التجارية.


الوقت ربط: عندما يصبح العمل المنزل والمنزل يصبح العمل.


4 نتيجة لمدة 5 أيام.


5 تسجيل الدخول |


نظرية المنظمة.


1 من 5 السابق 1 2 3 4 5 6 التالي التالي:


فلير باشكر أف روبرت باردو.


تقييم وتحسين استراتيجيات التداول.


التنقل.


Дmnen فدل أوت أوت ميني بارن & أمب؛ تونر بيوغرافير داتا & أمب؛ إيت ديكار دجور & أمب؛ ناتور إكونومي & أمب؛ ليدارسكاب فاميلج & أمب؛ هدلزا فيلم، راديو & أمب؛ تلفزيون فيلوسوفي & أمب؛ الدين هيم & أمب؛ ترددغرد هيستوريا & أمب؛ أركولوجي جوريديك كولتر ليدروميديل مات & أمب؛ دريك مديسين ناتورفيتنسكاب & أمب؛ تكنيك بيكولوجي & أمب؛ بيداغوجيك ريسور سامهدل & أمب؛ بوليتيك سكريفبكر & أمب؛ كالندرار سكاكنليتراتور الرياضة، فريتيد & أمب؛ هواية سبريك & أمب؛ أوربدكر تيكناد سيرير تريند & أمب؛ ليفستيل أوبسلاغسفيرك & أمب؛ referenser Populдrt Fдll التحرير نؤسسه Pocketbцcker E-bцcker Ljudbцcker fцr nedladdning CD-bцcker نيهيتر Fдll التحرير نؤسسه نيا bцcker نيا pocketbцcker نيا deckare نيا romaner نيا barnbцcker نيا-bцcker ه نيا ljudbцcker نيهيتر pе engelska Fцrboka Mцt vеra bokspecialister Topplistor Fдll التحرير نؤسسه Bokustoppen Pockettoppen Skцnlitteratur Engelsk سكهنليتراتور الحظيرة & أمب؛ تونر E-باشكر لجودبكر سد-باشكر الحظيرة & تونر فدل أوت أوت ميني بارن & أمب؛ تونر لارسلدر 0-3 ساعات ل 3-6 ساعات ل 6-9 ساعات ل 9-12 ساعات ل 12-15 ساعة إجابة واحدة (15+) رحلة إلى إربجوداندن فليتل مني أكتيلا إربجوداندن فيندهرمان بوكوس بلسبريسر غي بورت إت بريسنتكورت سكافا إت نيهتسبريف ستودنت فليتل أوت ميني من ستودنتليتراتور كومفوكس بوكوس بلسبريسر بيغناغاد كورسليتراتور الحالي فتل أوت ميني هيتا دين بريسنتيبوك S سكيكار دو بريسنتر كغب بريسنتكورت مينا سيدور فادل أوت ميني من كوندوبجيفتر بيستلنينغار فاكتورور تيلغودون بيفاكنينغسليستا فافوريتر بيتيغ & أمب؛ ريسنزيونر أنفنداربروفيل ديجيتال بوخيلا نيهيتسبريف ريجيسترات كونتوكورت كوندسرفيس فدلل من ميني فلكومن تيل كوندسرفيس! غلتمت لسنورد فانليغا فريغور هيتا & أمب؛ هاندلا E-باشكر & أمب؛ لوجدبكر بيتالا فراكت & أمب؛ ليفيرانز Еngra & أمب؛ ريكلاميرا سكابا كونتو & أمب؛ مينا سيدور هاندلا سكيرت فمرتاغ & أمب؛ أوفنتليغ سيكتور أفتالسفيلكور باللغة الإنجليزية.


إبوب ميد فاتنمرك.


إبوب بر نوميرا ستانداردفورماتيت فمر e-باشكر. ديت ди إيت فلهانداند فورمات فيلكيت غوتر أت تكستن هيلا تيدن أنباسار سيغ تو دن سكليرمستورلك، تكستستورليك أوش تيبسنيت دو أنفندر. E-باثكر i إبوب-فورمات تر أنباسيد فمر أت ليدساس p'mobila إنهيتر، t ​​إكس لسبلاتور أوش تيليفونر.


بوكين ди فاتنمركت فيلكيت إنبابر أت ديت أوردرنومر بر ستمبلات i بوكين. ديت فيننس إنت هيلر نغون بيغرنسنينغ تو أنتال لسبلاتور إيلر أنتال نيدلنينغار.


إبوب ميد أدوب-كريبتيرينغ.


إبوب بر نوميرا ستانداردفورماتيت فمر e-باشكر. ديت ди إيت فلهانداند فورمات فيلكيت غوتر أت تكستن هيلا تيدن أنباسار سيغ تو دن سكليرمستورلك، تكستستورليك أوش تيبسنيت دو أنفندر. E-باثكر i إبوب-فورمات تر أنباسيد فمر أت ليدساس p'mobila إنهيتر، t ​​إكس لسبلاتور أوش تيليفونر.


دينا بوك بر أدوب-كريبتيراد أوش كررفر أت دو هار إيت أدوب-إد. أدوب-إد بر هيلت حر أوش إنكلت أت سكابا. أوم دو ريدان هار إيت أدوب-إد s ريجيسترارار دي ديت i ديتو-أبين فيد نيدلادنينغ أف دين فمرستا أدوب-كريبتيراد e-بوك.


بدف ميد أدوبي-كريبتيرينغ.


بدف بر إرت بوبولرت ديجيتالت فورم سوم تفين أنفندس فمر e-باشكر. بدف بر إنت إنت إيت فلاتداند فورمات، فيلكيت إنيبر أت سيدورنا سر ليكادانا أوت أوافست سكيرمستورلك. ديت كان غيمرا ديم سفيرلستا pе ميندر سكليمار.


دينا بوك بر أدوب-كريبتيراد أوش كررفر أت دو هار إيت أدوب-إد. أدوب-إد بر هيلت حر أوش إنكلت أت سكابا. أوم دو ريدان هار إيت أدوب-إد s ريجيسترارار دي ديت i ديتو-أبين فيد نيدلادنينغ أف دين فمرستا أدوب-كريبتيراد e-بوك.


بدف ميد فاتنمرك.


بدف بر إرت بوبولرت ديجيتالت فورم سوم تفين أنفندس فمر e-باشكر. بدف بر إنت إنت إيت فلاتداند فورمات، فيلكيت إنيبر أت سيدورنا سر ليكادانا أوت أوافست سكيرمستورلك. ديت كان غيمرا ديم سفيرلستا pе ميندر سكليمار.


بوكين ди فاتنمركت فيلكيت إنبابر أت ديت أوردرنومر بر ستمبلات i بوكين. ديت فيننس إنت هيلر نغون بيغرنسنينغ تو أنتال لسبلاتور إيلر أنتال نيدلنينغار.


تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها.


التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم.


متاح. أرسلت من المملكة المتحدة في يوم عمل و 1.


وصف.


خبير نظم التداول روبرت باردو هو العودة، وفي تقييم وتحسين استراتيجيات التداول، وهي نسخة منقحة ومحدثة بدقة من نصه الكلاسيكي تصميم واختبار وتحسين نظم التداول، يكشف كيف أنه قد أتقن برمجة واختبار التداول نظم باستخدام بطارية ناجحة من تقنياته ثبتت الوقت. مع هذا الكتاب، باردو يسلم معلومات هامة للقراء، من تصميم استراتيجيات التداول قابلة للتطبيق لقضايا مثل الربح والمخاطر. كتب هذا الدليل المفصل بشكل مباشر وسهل الوصول، ويقدم للمتداولين طريقة لتطوير إستراتيجية التداول والتحقق منها بغض النظر عن الشكل الذي يستخدمونه حاليا باستخدام مؤشر ستوكاستيك أو المتوسطات المتحركة أو أنماط الرسم البياني أو مؤشر القوة النسبية أو أساليب الاختراق. ما إذا كان التاجر تسعى إلى تعزيز أرباحها أو مجرد البدء في الاختبار، وتقييم وتحسين استراتيجيات التداول يقدم تعليمات عملية ومشورة الخبراء على تطوير وتقييم وتطبيق أنظمة التداول الميكانيكية الفوز.


تفاصيل المنتج.


تنسيق هاردباك | 368 صفحة الأبعاد 162 x 228 x 38mm | 557.92g تاريخ النشر 18 آذار (مارس) 2008 الناشر جون وايلي أند سونس لت بصمة جون وايلي & أمب؛ سونس لت المدينة / البلد تشيشستر، المملكة المتحدة اللغة الإنجليزية الطبعة الطبعة الطبعة الثانية ISBN10 0470128011 ISBN13 9780470128015 الأكثر مبيعا رتبة 389،429.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


أنظمة التداول.


التداول الكمي.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة + الموقع الإلكتروني.


المبادئ العالمية للتجارة الناجحة.


في نهاية المطاف خوارزمية نظام أدوات التداول + الموقع.


تجارة عالية الاحتمال.


فن التعلم.


تجارة خوارزمية.


التداول المنهجي.


سوق الأسهم ويزاردز.


داخل الصندوق الأسود، الطبعة الثانية.


دليل إنشاء استراتيجية ناجحة للتجارة الحسابية.


السوق الجديد ويزاردز.


الطبعة الثانية المنقحة من & # 034؛ التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات \ & # 034؛


ارتفاع احتمال تجارة السلع.


آلة التداول.


صندوق التحوط ويزاردز السوق.


تجارة عالية التردد.


الاتجاه التالي.


الأكثر مبيعا في الاستثمار والأوراق المالية.


ذي باريفوت إنفستور.


المستثمر الذكي.


لا يتزعزع.


الوفرة الطائشة.


تحليل الأمان: الطبعة السادسة، مقدمة من قبل وارن بافيت.


كريبتواسيتس: دليل المستثمر المبتكر لبيتكوين وما بعدها.


الشعور غير المألوف.


ينخدع العشوائية.


التقدم في التعلم الآلي المالي.


كيف أدليت $ 2 مليون في سوق الأسهم.


عناصر الاستثمار، تحديث الطبعة.


أوراق بنما.


التداول في المنطقة.


دفتر تقييم أصول الأسهم ومجموعة المصنفات.


الأسهم بيني للدمى.


وارن بافيت وتفسير البيانات المالية.


صندوق التحوط الأمريكي. كيف أدليت مليوني دولار كمشغل سوق الأسهم & أمب؛ إنشاء صندوق التحوط.


الكتاب الصغير من الحس السليم الاستثمار.


واحد حتى في وول ستريت.


مشى عشوائي أسفل وول ستريت.


البدء في أسهم أسك الطريق.


المستثمر الذكي.


فلاش الفتيان.


ريتش أبي دليل الاستثمار.


مقالات وارن بافيت، الطبعة 4.


الشمعدان، التخطيط، ب، الدمى.


أنجلو-أمريكان ريكوردس.


كتاب تحليل البيانات المالية الدولية، الطبعة الثالثة.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


اضغط الرقص للعمل.


ذي داندو المستثمر.


اعترافات من مدمن الشارع.


جيم كرامر & # 399؛ ق الغني بعناية.


برنارد باروخ.


القرارات المالية والأسواق.


الاستثمار العقاري للدمى - أستراليا.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


بن غراهام كان كوانت.


صاحب المشروع - طريقة التنين الثروة لبناء الأعمال التجارية الناجحة الملكية.


أناليسيس تنيكو بارا الدمى.


سوينغ التداول للدمى.


صحيح!


وارن بافيت القواعد الأرضية.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة والسيئة، الطبعة الرابعة.


التجارة مثل معالج سوق الأسهم: كيفية تحقيق الأداء الفائق في الأسهم في أي سوق.


كتب أخرى في هذه السلسلة.


تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي.


فن وعلم التحليل الفني.


الاتجاه التالي.


موسوعة أنماط الرسم البياني.


المدرب التداول اليومي.


استراتيجيات التداول عالية الاحتمالية.


واحد التجارة الجيدة.


السوق الجديد ويزاردز.


المبادئ العالمية للتجارة الناجحة.


بعد الاتجاه.


يوم تداول وسوينغ تداول سوق العملات.


دليل الدراسة للتداول الجديد من أجل العيش.


علم النفس التداول 2.0.


كيفية كسب المال بيع الأسهم قصيرة.


بيع جديد وبيع قصيرة، الطبعة الثانية.


التداول الكمي.


عارية الفوركس.


تريد مثل O & # 039؛ نيل تلميذ.


ريادينغ برايس تشارتس بار بي بار.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة + الموقع الإلكتروني.


كاتيغوريز: الاستثمار & أمب؛ التمويل الشخصي للأوراق المالية.


حول روبرت باردو.


نسخة الغلاف الخلفي.


--Perry كوفمان، مؤلف نظم وأساليب التداول الجديدة، الطبعة الرابعة.


--Larry ويليامز، مؤلف ترادينغ ستوكس & أمب؛ السلع مع المطلعين: أسرار تقرير كوت، والأسرار طويلة الأجل إلى تجارة قصيرة الأجل.


--Bruce ديفولت، الرئيس، كوانتيفو - تطوير التجارة حسابي.


- آرت كولينز، مؤلف الضرب سوق العقود الآجلة المالية: الجمع بين التحيزات الصغيرة في استراتيجيات صنع المال قوية.


--Corttney سميث، كورتني سميث & أمب؛ Co.، Inc.


جدول المحتويات.


الفصل 1. في استراتيجيات التداول.


لماذا كتب هذا الكتاب.


من سيستفيد من هذا الكتاب؟


أهداف هذا الكتاب.


في وضع من الأرض.


الفصل 2. التداول المنهجي & # 034؛ الحافة & # 034 ؛.


رفع بار.


المخاطر والمكافأة.


الملف الشخصي للأداء.


فوائد المحاكاة التاريخية.


احتمال الربح المستقبلي.


الملف الشخصي للأداء.


A قياس أداء التداول في الوقت الفعلي.


فوائد التحسين.


فوائد المشي إلى الأمام التحليل.


مزايا فهم شامل.


الفصل الثالث: عملية تطوير استراتيجية التداول.


نهجان فلسفيان لتطوير الاستراتيجية.


النهج العلمي.


مسار التطور التجريبي.


نظرة عامة على عملية تصميم استراتيجية التداول.


الخطوة 1: صياغة استراتيجية التداول.


الخطوة 2: ترجمة القواعد إلى نموذج نهائي.


الخطوة 3: الاختبار الأولي.


الخطوة 4: تحسين إستراتيجية التداول.


الخطوة 5: المشي إلى الأمام التحليل.


الخطوة 6: تجارة النظام.


الخطوة 7: تقييم الأداء في الوقت الفعلي.


الخطوة 8: تحسين النظام.


الفصل 4.


لغة البرمجة.


الوظيفة الموضوعية.


المشي إلى الأمام التحليل.


الفصل 5. عناصر تصميم الاستراتيجية.


مكونات المبدأ الثلاثة للاستراتيجية.


نظرة عامة على استراتيجية التداول النموذجية.


التجارة تساوي الدخول والخروج.


إدارة المخاطر.


إدارة الربح.


الوقف الزائد.


الفصل 6. المحاكاة التاريخية.


التقارير الأساسية.


ملخص الأداء.


منحنى الأسهم.


الأداء حسب الفترة.


أهمية الدقة.


السعر والتجارة الانزلاق.


فتح الفجوة الفجوة.


فتح وإغلاق المدى الانزلاق.


الانزلاق بسبب الحجم.


أهمية الانزلاق.


الأحداث الرئيسية والتواريخ.


العقد المستمر.


العقد الدائم.


العقود المعدلة المعدلة.


حجم نافذة الاختبار.


حجم العينة والإحصائية إرور.


كيف العديد من الصفقات؟


درجات الحرية.


تردد التداول.


أنواع الأسواق.


سوق الثور.


سوق الدب.


السوق الدوري.


السوق المزدحم.


دورة حياة استراتيجية التداول.


حجم النافذة ونموذج الحياة.


الفصل 7. صياغة والمواصفات.


صياغة استراتيجية التداول.


سبيسيفيكاتيون & # 034؛ ترانزلات & # 034؛ فكرة إلى استراتيجية قابلة للاختبار.


جعل فكرة غامضة دقيقة.


الفصل 8. الاختبار الأولي.


التحقق من الحسابات والصفقات.


اختبار متعدد السوق و متعدد الفترة.


اختيار سلة.


تحديد طول فترة الاختبار.


تقسيم البيانات.


نتائج الاختبار.


الفصل 9. البحث والحكم.


البحث الشبكة.


البحث خطوة الأولوية.


تسلق تسلق خوارزميات البحث.


متعدد النقاط هيل تسلق البحث.


طرق البحث المتقدم.


تحسين سرب الجسيمات.


مشاكل عامة مع طرق البحث.


الوظيفة الموضوعية.


مراجعة مجموعة متنوعة من أساليب التقييم.


أنواع التقييم المتعددة.


الفصل 10. التحسين.


التحسين كونترا أوفيرفيتينغ.


تحسين بسيط.


إطار التحسين.


العينة التاريخية.


الوظيفة الموضوعية.


تقييم التحسين.


A متعدد السوق و متعدد الفترة الأمثل.


تقييم التحسين.


استراتيجية التداول القوية.


التحسين القوي.


ملف التحسين الأمثل إحصائيا.


توزيع ملف التعريف الأمثل.


شكل الملف الشخصي الأمثل.


كيف تستجيب الاستراتيجية للتحسين؟


هل تستحق الاستراتيجية المزيد من التطوير؟


الفصل 11. المشي إلى الأمام التحليل.


هل استراتيجية التداول قوية؟


المتانة و المشي إلى الأمام الكفاءة.


العلاج من أجل الإفراط في الحفظ.


A أكثر موثوقة قياس المخاطر والعودة.


تقييم أثر تغيرات السوق.


أفضل مجموعة معلمات للتداول.


نظرية البيانات ذات الصلة.


أصناف ظروف السوق.


دور المشي إلى الأمام.


إعداد المشي إلى الأمام.


مثال على اختبار المشي إلى الأمام.


تحليل المشي إلى الأمام.


الغرض من تحليل المشي إلى الأمام.


مثال على تحليل المشي إلى الأمام.


هل الاستراتيجية قوية؟


ما هو معدل الربح الذي يجب أن نتوقعه؟


ما هي المخاطر؟


تحليل المشي إلى الأمام والمحفظة.


الفصل 12. تقييم الأداء.


إستراتيجية التداول كاستثمار.


البعد من المخاطر.


قارن الاستراتيجية بالبدائل.


الحد الأقصى للتراجع ومخاطر التداول.


الحد الأقصى للتراجع في السياق.


الحد الأقصى للتراجع والتاجر.


تشغيل أقصى وتاجر.


رأس المال المتاجرة والمخاطر.


العائد المعدل للمخاطر.


مكافأة لنسبة المخاطر.


أنماط الربح والخسارة.


الفصل 13. وجوه كثيرة من الإفراط في الحفظ.


ما هو رفع أوفيرفيتينغ؟


إساءة استخدام بعد النظر.


حالة نموذج التنبؤ الزائد.


حالة نموذج التداول الزائد.


أعراض نموذج التداول الزائد.


أسباب الإفراط في التحضير.


درجات الحرية.


قياس درجات الحرية.


درجات الحرية، حجم العينة والنفقات العامة لبدء التشغيل.

No comments:

Post a Comment