Thursday 8 March 2018

ركسف تداول الخيارات


Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
ركسف تداول الخيارات دبي.
كيجيجي: إعلانات مبوبة مجانية في كندا. العثور على وظيفة، وشراء سيارة.
خيارات التداول | آراء التداول.
أعضاء مركز الشاي دمسك هم من عبر الشاي-- التداول. ومع ترخيص دمسك، أعضائنا لديهم خيار ملكية الأعمال 100٪ ونقص. تحت إشراف رئيس التداول، الأسهم ،. إكليبس الخيار - قبل 6 أيام - حفظ الوظيفة - أكثر. الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني للحصول على أحدث وظائف تاجر. على الانترنت التداول اليوم مع Plus500 ™ - رأس مالك في خطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. فتح a. It يبدو أن قوة المشاة المتنقلة، والتحول سيرا على الأقدام والحلمون. يوم التداول خيارات الفوركس بعد كل شيء هناك عناصر إضافية لكسر والقصة مع.
ترادر ​​جوبس (مع رواتب) | في الواقع.
خطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات. وسطاء التفاعلية كندا شركة هو تاجر التنفيذ فقط ولا تقدم المشورة في مجال الاستثمار. آلة حاسبة القرض مجانا وآلة حاسبة القرض الشخصية من تد كندا الثقة.
مسرد المصطلحات المستخدمة في تجارة النفط والغاز والمرافق والتعدين السلع الصناعات الطاقة، المرافق & أمبير؛ التعدين. البحث عن الوظائف الكيماوية في الإمارات. يرجى ملاحظة أن إعلانات الوظائف يتم نشرها من قبل كوترا دبي ،. تكون دائما على استعداد لمساعدة العملاء مع خيارات القائمة والدفع. الشحن إلى الولايات المتحدة. يبدو أنك في كندا. هل ترغب في التسوق في موقع كندا؟ نعم، خذني هناك إلغاء.
طيران كندا الشحن - سفينة الطرود الصغيرة، والحزم أو البضائع الكبيرة.
سامكو الوساطة حاسبة يساعدك على. خيارات الوساطة حاسبة. استخدام لدينا حاسبة الوساطة السلع - الذي يحسب تكاليف التداول لكليهما.
سوديفرانس سا (SDIF. PA) بيوبل | رويترز.
دبي تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة - غلوبالكاش.
يشمل تداول الهامش الفائدة. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد ®.

خطط التداول غير المحدودة (الخطط الشهرية الثابتة)
نشر في 9 يناير 2018.
من قبل فريق توبشاريبروكيرز.
هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط؟
لماذا تختار خطط التداول غير المحدودة / خطة التداول الشهرية الثابتة؟
اسمحوا لي أن أشرح ذلك مع مثال بسيط جدا، تجربة الحياة الحقيقية. عندما نذهب إلى عادلة مع الأطفال، وشراء تذاكر لركوب يترك لنا خيارين، إما دفع لكل رحلة أو شراء تذكرة سعر ثابت للركوب غير محدود. في البداية، ونحن نعتقد دفع لكل ركوب هو الخيار الأفضل ونحن لسنا متأكدين من عدد ركوب الاطفال سوف تفعل. لذلك نحن عادة اختيار الدفع لكل ركوب. كما يذهب، ونحن ندفع لكل ركوب والأطفال على الرغم من قد لا تريد أن تأخذ جميع ركوب الخيل ولكن ترغب في اتخاذ ركوب الخيل المفضلة مرارا وتكرارا، ونحن في نهاية المطاف دفع أكثر بالمقارنة مع تذكرة سعر ثابت.
من السيناريو أعلاه، فمن السهل أن نفهم أن لأولئك الذين يقومون بتنفيذ صفقات متعددة في جميع القطاعات أو تاجر كبير الحجم - الذي يقوم بتداول السائبة أو تاجر الأسهم بيني تنفيذ الصفقات المتكررة في الأسهم قرش، غير محدود تجارة صفر خطط الوساطة في الشهر هو أفضل بدلة .
لماذا المستثمرين يفضلون أي الوساطة / صفر الوساطة / خطة التداول غير محدود؟
خطط التداول غير المحدود للوساطة المالية الهند جيدة للمستثمرين النشطين، حيث يقومون بمتوسط ​​20+ تداول يوميا، في هذه الحالة سوف تسترد أموالك في جلسة التداول 2 وبعد ذلك سوف تستمتع "صفر الوساطة التداول غير محدود" خالية تماما. باستخدام السمسرة الثابتة خطط التداول غير محدود المستثمر يمكن أن تفعل المزيد من التجارة في موفيمنت صغيرة من السوق. رسوم أخرى مثل ست، واجب الطوابع، رسوم المعاملات، ضريبة السلع والخدمات وهلم جرا لا تزال بحاجة إلى أن تدفع من قبل المستثمر.
أي خصم نموذج التسعير الوساطة يناسبني؟
نموذج التسعير الذي يعمل لنوع واحد من المستثمرين قد لا تعمل لآخر. ومن الممكن أيضا أن نموذج التسعير الذي يناسب وسيط واحد قد لا تناسب آخر. اختيار وسيط الخصم المثالي على الانترنت يعتمد على نوع من التاجر كنت تاجر نشط، تاجر كبير الحجم أو تاجر الأوراق المالية قرش، المستثمر على المدى القصير أو المستثمر على المدى الطويل.
نشط التاجر.
يقوم المتداولون النشطون بعمل صفقات متعددة على مدار اليوم. وهم يحاولون الاستفادة من تقلبات الأسعار اليومية لمخزون معين، وعادة لا يحتفظون بالأوراق المالية على المدى الطويل.
كما تردد التجارة هو أعلى من ذلك بكثير، والتاجر النشط تبحث دائما عن الوساطة منخفضة حساب التداول عبر الإنترنت في الهند. تاجر نشط يفضلون منصة تداول قوية وموثوق بها وأدنى رسوم الوساطة للتداول عبر الإنترنت في الهند. الحد الأقصى للخدمة الكاملة وسماسرة الخصم هي توفير منصة التداول عبر الإنترنت مع أحدث التقنيات، لذلك المنافسة تأتي نحو أدنى السمسرة. وسطاء الخصم في الهند هي توفير حساب تداول الوساطة منخفضة بطريقتين & نداش؛
شقة رسوم الوساطة صفر الوساطة خطة التداول غير محدود.
للتداول النشط، صفر الوساطة خطة التداول غير محدود هو الأفضل، حيث أنهم بحاجة لدفع الإصلاح الوساطة الشهرية والحصول على التداول غير محدود بعد الحد الأدنى للرسوم الشهرية.
مستثمر طويل الأجل.
المستثمر طويل الأجل الاستثمار وعقد محفظة من الأسهم وصناديق الاستثمار والسندات وغيرها من الأدوات الاستثمارية على مدى فترة طويلة من الزمن لخلق الثروة على المدى الطويل. في عقد طويل الأجل لا تحتاج إلى دفع نبيلة قصيرة الأجل أرباح الأرباح الرأسمالية.
للمستثمر طويل الأجل نقترح & لدكو؛ صفر التداول الوساطة الهند & لدكو؛ والتي تقدمها زيرودا، أوبستوكس حيث المستثمرين لا تضطر لدفع أي وساطة لتداول الأسهم التسليم واستثمار الأموال على المدى الطويل.
ما هي أفضل خطط التداول غير محدود المتاحة مع وسطاء حصة الخصم الهندي؟
الرسوم الشهرية المسطحة التي يتحملها وسطاء الخصم يمكن أن تكون إما في شريحة واحدة أو رسوم ثابتة واحدة للتداول في جميع القطاعات اعتمادا على الوسيط إلى الوسيط.
نحن هنا نقدم تفاصيل أفضل وسطاء الخصم على الانترنت مع خطط التداول غير محدودة. بروستوكس خطط التداول غير محدودة >> المزيد روبية 899 خطة الأسهم / بيإم لتداول غير محدود في نس النقدية، نس F & O أو بس النقدية، بس F & O قطاع رس 499 خطة عمل لتداول غير محدود في مشتقات العملات (نس / بس) روبية 8999 خطة الأسهم / بي لتداول غير محدود في نس كاش، نس F & O أو بس النقدية، بس F & O قطاع رس 4999 خطة العملة / بي للتداول غير محدود في مشتقات العملات (نس / بس) مجانا 2 أشهر التداول غير محدود مع الخطة السنوية أدنى رسوم المعاملات مع نو رسوم بم.
كيف تعمل خطة التداول غير محدود؟
وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي، ويسمح وسيط لتهمة الوساطة فقط على التداول، لذلك الوسطاء الذين يقدمون خطة التداول غير محدود لن تهمة الوساطة مقدما. في خطة التداول غير محدود، وسيط يأخذ أقصى وساطة يسمح بها سيبي الذي هو 2.5٪ حتى يستعيد شهريا / خطة الخطة المالية، وبعد ذلك لن يتقاضى أي وساطة أو 1 بيزا الوساطة لبقية الصفقات الخاصة بك.
على سبيل المثال: إذا كنت في يوم واحد كنت قد فعلت تداول روبية 10،000 @ 2.5٪، والوساطة الخاص بك سيكون روبية 250. إذا كان لديك روبية 899 الخطة الشهرية، وسيط سيحمل 250 كما الوساطة. افترض في يوم 2 كنت قد فعلت تداول روبية 50،000 @ 2.5٪ وساطة الخاص بك هو روبية 1250. لذلك أنت ذاهب الى اتهام 899-250 = روبية 649 كما الوساطة الخاصة بك. من اليوم الثالث فصاعدا سوف تسدد .01 روبية (1 بيسة) والتي لا تكاد تذكر كسماسرة الخاص بك حتى نهاية الشهر الميلادي.
إذا كنت فتح حساب في منتصف الشهر، هل أنا بحاجة لدفع ثمن شهر كامل أو الموالية للتاريخ؟
عند الانضمام إلى خطة تداول غير محدودة في منتصف الشهر أو أي يوم من الشهر، تحتاج إلى دفع 2.5٪ كحد أقصى للوساطة لتداولك الأولي حتى تصل إلى مبلغ السمسرة الخطة المحددة وبعد ذلك 1 بيسة الوساطة (وهو مبلغ لا يذكر) . ليس هناك مفهوم وساطة تناسبية في خطط التداول غير محدود.
إذا كنت قد اختارت خطة التداول غير محدود ولم يتم أي تداول في شهر التقويم، هل ما زلت بحاجة لدفع رسوم التداول الخاصة بي؟
لا، كما هو محدد في السؤال السابق، يسمح للوسيط بشحن الوساطة فقط عندما تقوم بالتداول، لذلك في حالة أي شهر تقويمي معين إذا لم تكن قد قمت بأي عملية تداول، فلن تضطر لدفع أي وساطة.
كيف يتم احتساب ضريبة السلع والخدمات على خطة التداول غير محدود؟
العميل بحاجة لدفع ضريبة السلع والخدمات على الوساطة. مع خطة غير محدودة، تحتاج إلى دفع ضريبة السلع والخدمات على المبلغ الذي تحصل تهمة كما الوساطة أي إذا كان لديك روبية 899 في الخطة الشهرية، تحتاج إلى دفع ضريبة السلع والخدمات على روبية 899. اعتبارا من يوليو 2017، تحتاج إلى دفع 18٪ ضريبة السلع والخدمات على الوساطة الخاصة بك.
هل هناك أي عقد وهل نحن بحاجة لدفع أي رسوم إنهاء المبكر لخطة وسيط غير محدود؟
مع المنافسة المتنامية، ليس هناك عقد مع أي خطة وليس هناك رسوم إنهاء. يمكن للمستخدمين تبديل الخطة وفقا لراحتهم. ولكن لا يزال لديك للتحقق مع الوسيط الذي تختاره.
هل لدى زيرودا خطط تداول غير محدودة؟
لا، زيرودا ليس لديها خطط تداول غير محدودة، ولكن زيرودا دعم التداول مجانا قاعدة التسليم. خطط تداول زيرودا.
هل تبدأ الخطة الشهرية غير المحدودة وتنتهي مع الشهر التقويمي؟
نعم، ولكن لا يزال لديك للتحقق مع الوسيط الذي تختاره.
لماذا يقدم وسطاء الخصم مثل هذه الخطة منخفضة السعر الثابت وكيف أنها تحمل ذلك؟
استنتاج:
وفر 70٪ على الوساطة الخاصة بك.
الاستفسار حساب التداول:
تعليقات المستخدم.
آخر رسالة جديدة.
خطة 1: التداول غير محدود @ Rs.999 شهريا نس / F & O / بس / مسكس.
خطة 2: التداول غير محدود @ Rs.499 شهريا في “ العملة ”.
خطة 3: التجارة @ Rs.9 / - لكل أمر أو (0.01٪ لحظيا أو 0.1٪ للتسليم أيهما أقل يعني أن الوساطة لن تتقاضى أكثر من Rs.9 / - لكل طلب الحد الأقصى للوساطة سوف تهمة Rs.9 / لكل طلب أو أقل.)
أقل رسوم المعاملات مقارنة لجميع وسطاء الخصم - مراجعة بروستوكس صفحة المقارنة.
مراجعة الوساطة آلة حاسبة لمزيد من التفاصيل حول الرسوم الفردية، بما في ذلك واجب الطوابع.
آخر رسالة جديدة.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

ركسف تداول الأسهم، ديمات، الوساطة والمراجعات 2018.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت.
ترك معلومات الاتصال الخاصة بك، وسوف تحصل على اتصال معكم.
ركسف هو مومباي، الهند مقرها وسيط الخصم شعبية تقدم خطط الوساطة الميزانية للمستثمرين الأسهم والسلع في الهند الأسهم. ومن المعروف ركسف ل رس 20 شقة في التجارة بغض النظر عن حجم التجارة عبر قطاعات التجارة بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات والسلع.
كونه وسيط الخصم. هيكل وساطة رسكسف هو بسيط وسهل. أنها توفر خطط مختلفة لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.
رسوم المعاملات ركسف تنافسية للغاية مع وسطاء الخصم الأخرى في الهند. وهي تفرض رسوما على المعاملات أو رسوم دوران بقيمة 325 روبية هندية مقابل حقوق الملكية، و 210 روبية هندية للعقود الآجلة و 5500 روبية هندية لكل روبية للخيارات (على الأقساط).
مثل غيرها من الشركات على الانترنت تداول الأسهم، يوفر ركسف خدمات التداول لشراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات على الانترنت. تقدم ركسف السلع خدمات التداول لشراء وبيع السلع على الانترنت.
تقييم ركسف (من قبل العملاء)
هل التجارة مع ركسف؟ معدل ريكسف.
معلومات عن فتح حساب ركسف، ركسف حساب مفتوح، رسوم فتح رسكسف، رسوم فتح حساب رسكسف، حساب فتح حساب ركسف، رسوم ركسف أمك، رسوم حساب رسكسف، ركسف إغلاق الحساب.
منصات التداول ركسف.
أوبستوكس هو منصة التداول المحمول والموقع على شبكة الإنترنت. أوبستوكس يجعل من السهل لوضع أوامر من خلال الهواتف المحمولة ومتصفح الويب. فإنه يوفر التداول عبر الإنترنت، والتحليل، والرسوم البيانية والعديد من الميزات التجارية الغنية.
تقدم أوبستوكس التداول المجاني للوساطة في قطاع تسليم الأسهم. التداول في الأسهم F & O، الأسهم إندرا اليوم والسلع ومشتقات العملات متاح من خلال أوبستوكس برو ل رس 20 شقة في التجارة.
أوبستوكس الموقع و الجوال.
أوبستوكس الموقع.
أوبستوكس موبايل.
أوبستوكس موبايل.
تقدم ركسف التداول باستخدام نيست، منصة التداول بناء من أومنيسيس وتستخدم من قبل معظم السماسرة في الهند. وتشمل منصة التداول نيست منصة التداول للتثبيت، التداول على شبكة الإنترنت ومرفق التداول المحمول. متاح مجانا لجميع عملائها. ركسف لا تتقاضى أي رسوم استخدام البرمجيات.
يمكن للعميل استخدام أدناه طرق التجارة مع ركسف باستخدام نيست:
محطة التداول؛ تحميل نيست منصة التداول إيكس (فقط لنظام التشغيل ويندوز) موقع على شبكة الإنترنت نيست التداول عبر الإنترنت نيست موبايل لنظام التشغيل أندرويد.
العثور على معلومات حول منصة ركسف، منصة التداول ركسف، ركسف التداول البرمجيات، ركسف التداول التجريبي، ركسف تجريبي، ركسف تحميل، ركسف تحميل البرمجيات، ركسف البرمجيات، ركسف وقف الخسارة، ركسف التداول و رسكسف حساب التداول.
أنواع الحسابات.
تقدم ركسف خطط الوساطة الخصم لتتناسب مع معظم المستثمرين / متطلبات التجار.
20 روبية في التجارة.
تسمح لك هذه الخطة بتداول أي عدد من الأسهم بمعدل ثابت قدره 20 روبية للسهم الواحد. يتم تطبيق وساطة روبية 20 على الصفقات في جميع القطاعات بما في ذلك النقد (الأسهم) والعقود الآجلة والخيارات والعقود الآجلة للعملات والخيارات، و مسكس الآجلة. أنت تدفع روبية مسطح 20 حتى لو أمر واحد لديه 10 الكثير على خيارات. لا توجد التزامات شهرية. كما يحصل العملاء على النفوذ اللحظي من 20X على الأسهم، 4X على نس F & O، 4X على بس / نس عملة F & O و 3 X على مسكس السلع الآجلة.
لاحظ أن ضريبة السلع والخدمات (غست) من 18٪ (روبية 3.60) يطبق على روبية. 20 لكل أمر تهمة المتداولة. هذه المجاميع إلى روبية. 23.60 في التجارة.
نلاحظ أيضا أن رسما 18.5 روبية الخصم رسوم المعاملات ينطبق على الصفقات التسليم.
عروض خاصة ركسف.
روبية خاصة 2000 الوساطة الائتمان [تحويل التحويل مكافأة]
التبديل إلى ركسف من وسيط الحالي الخاص بك من أجل الاستفادة من رس 2000 الوساطة الائتمان. تحتاج فقط لفتح حساب مجاني مع ركسف وتقديم مذكرة العقد من الوسيط الحالي للحصول على الائتمان. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين ركسف سوف ندعو لكم. عجلوا! العرض ينتهي قريبا.
رسكسف الوساطة رسوم 2018.
رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): 150 روبية رسوم الصيانة السنوية (أمك): لا شيء رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): 150 روبية حساب رسوم الصيانة السنوية لدمات: 150 روبية في السنة.
تجارة الوساطة.
الصفقات القائمة على الأسهم: 0 روبية (الصفقات المجانية غير المحدودة لتوزيع الأسهم) حقوق التداول خلال اليوم: 0.01٪ أو 20 روبية لكل طلب تم تنفيذه (أيهما أقل) حقوق المساهمين المستقبل: 0.01٪ أو 20 روبية للسهم الواحد (أيهما أقل) حقوق الملكية الخيارات: 20 روبية لكل طلب تم تنفيذه (على دوران العملة) العملات الآجلة: 0.01٪ أو 20 روبية لكل طلب تم تنفيذه (أيهما أقل) خيارات العملة: 20 روبية لكل طلب يتم تنفيذه السلع الآجلة: 0.01٪ أو 20 روبية لكل طلب تم تنفيذه أقل)
رسكسف رسوم الوساطة في التفاصيل.
ركسف هيكل المسؤول شرح:
ست: يتم احتساب هذا فقط على جانب البيع لحظيا و F & O الصفقات. يتم تحميلها على كلا الجانبين لتداول التسليم في الأسهم. رسوم الدمغة: الرسوم بناء على الحالة التي يقع عليها العميل. ضريبة السلع والخدمات (غست): يتم تحصيل هذا الرسم بنسبة 18٪ من إجمالي تكلفة الوساطة بالإضافة إلى رسوم المعاملات. رسوم دوران سيبي: يتم تحصيل رسوم بقيمة 15 روبية هندية لكل روبية. رسوم المعاملة: يتم تحصيلها بقيمة 325 روبية / كرور للسهم، و 190 روبية / كرور للعقود الآجلة، و 5000 روبية / كرور على قسط للخيارات. رسوم المقاصة: يتم تحصيل ذلك بقيمة 20 روبية / كرور للعقود الآجلة، 500 روبية / كرور على قسط للخيارات.
رسوم أخرى (رسكسف بروكر الرسوم المخفية / الرسوم):
ميزة الاتصال والتجارة متاحة بتكلفة إضافية من روبية 20 / - لكل أمر. تتوفر ملاحظات العقود الرقمية مجانا. ملاحظات العقد المادية متوفرة في 25 روبية لكل مذكرة العقد بالإضافة إلى رسوم البريد السريع. نقل فوري: لتجارة السلع، تحويل الأموال إلى حساب تداول السلع الخاصة بك هو عملية بسيطة. تتوفر خدمة تحويل الأموال الفورية في نيست. ركسف يدعم التحويلات المصرفية الفورية لأكثر من 20 مصرفا. يمكنك استخدام منصة التداول نيست (إيكس) لتحويل الأموال على الفور من حسابك المصرفي إلى حساب التداول الخاص بك ويكون لها انعكاس على الهامش الخاص بك على الفور. هناك رس 7 رسوم نقل للتحويلات الفورية. يتم تطبيق الحد اليومي من 2 كهس على تحويل الأموال الفورية. وهم لا يتقاضون أي رسوم لإيداع الأموال للتداول. لسحب النقود، رسوم ربي الرسوم على أساس المبلغ الذي تريد نقله.
(نيفت): للمعاملات التي تصل إلى روبية 1 لكح - لا تتجاوز روبية 5 (+ ضريبة السلع والخدمات (غست)) للمعاملات فوق روبية 1 لكح وحتى 2 روبية كهس - لا تتجاوز روبية 15 (+ ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات )) للمعاملات التي تزيد عن 2 روبية كهس - لا تتجاوز روبية 25 (+ ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات))
باستخدام رتجس (التعميم ربي): روبية 2 لكح ل روبية 5 لكح - لا تتجاوز 30 روبية لكل معاملة. فوق روبية 5 لكح - لا تتجاوز 55 روبية لكل معاملة.
رسكسف رسوم حساب ديمات.
رسوم ركسف للتحولات حساب ديمات هي على النحو التالي:
لإقراض الأوراق المالية: رس 25 + نسدل / كدسل رسوم في الفعلية.
مقالات مفيدة:
(ريكسف فس زيرودا) - مقارنة رسوم السمسرة والرسوم والضرائب تعرف على المزيد عن الرسوم المسطرة شارك الوسطاء في الهند (المعروف أيضا باسم وسيط الميزانية أو وسيط الخصم)
الحصول على التفاصيل حول التسعير ركسف، ركسف الوساطة كالكولاتر، ركسف الوساطة، خطط ركسف، ريكسف استعراض الوساطة، ركسف خطط الوساطة، ركسف تحويل الأموال، ركسف السمسرة خلال اليوم، رسوم ركسف، رسكسف تهمة القائمة، رسكسف رسوم آلة حاسبة، ركسف خطط الوساطة المدفوعة مسبقا، ركسف سنويا رسوم، رسوم ركسف، رسكسف تهمة الصيانة السنوية، رسكسف خيار الوساطة ورسوم التداول ركسف.
كيفية فتح حساب مع ركسف للأوراق المالية المحدودة؟
فتح حساب مع ركسف بسيطة وسهلة.
لفتح حساب مع ركسف؛ يرجى ترك المعلومات الخاصة بك وسوف ممثل ركسف الاتصال بك.
الحصول على معلومات حول وسيط ركسف، فروع ركسف، وسيط فرعي ركسف، دعم ركسف، ركسف خدمة العملاء، استعراض المستخدم ركسف، ركسف دليل المستخدم، ركسف الموقع، استعراض ركسف وركسف عدد المجاني.
الاتصال ركسف / طلب معاودة الاتصال.
ركسف إيجابيات وسلبيات.
مزايا ركسف.
تقدم ركسف (الآن أوبستوكس) تداول الوساطة الحرة في قطاع تسليم الأسهم (لا رسوم السمسرة للتجارة الصفقات في قطاع الأسهم). برامج التداول الحرة بما في ذلك الموقع والتطبيق التداول المحمول (الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف). بعد أمر السوق (أمو)، أمر الغطاء (كو) والنظام الخلفي (بو) متوفرة. وقف الخسارة / وقف الخسارة (سي) متاح لجميع العملاء. جيد حتى إلغاء (غك) وحسن حتى تاريخ / وقت (غد) أوامر متوفرة في قطاع تجارة السلع. منصة أوبستوكس برو التداول رسكسف تقدم مؤشرات متعددة لمراقبة الأسواق على الحركة والتنقل. جسر أميبروكر متاح للتجار إلى رمز & أمب؛ تنفيذ استراتيجيات التداول. أبي المتاحة لبناء التطبيق التداول الخاص بك. صندوق الاستثمار المشترك متاح. يمكن للعملاء اختيار لبسوم أو سيب نمط الاستثمار. الهامش ضد أسهم متاح. يمكن الاستفادة من الرافعة المالية الأعلى باستخدام حزمة الأولوية للوساطة.
ركسف العيوب.
ركسف (أوبستوكس) لا توفر منشأة للاستثمار في الاكتتاب و فبو. حساب 3 في 1 غير متوفرة كما ريكسف لا توفر الخدمات المصرفية ركسف لا تقدم غير محدود خطط التداول الشهرية. على عكس معظم مزود حسابات 3 في 1، 'ركسف باك Office'В غير متكاملة مع منصة التداول. انها موقع منفصل ويتم تحديث معظم البيانات في المكتب الخلفي بين عشية وضحاها. هذه هي الحالة نفسها مع جميع وسطاء الخصم تقريبا. جيد حتى تلغى (غك) وحسن حتى تاريخ / وقت (غد) أوامر غير متوفرة في قطاع الأسهم. التمويل الهامشي غير متوفر. يمكنك التداول فقط عندما يكون لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك. الاتصال & أمب؛ التجارة متاحة في 20 روبية إضافية لكل أمر تنفيذها. رسوم ركسف إضافية روبية 20 في النظام المنفذة لأوامر مربع ميس / بو / كو خلال اليوم عندما لا تكون قبالة قبالة قبالة من قبل العميل. في خطة ركسف أوبستوكس الأساسية، على الرغم من الوساطة مجانية، لا يزال العملاء لدفع رسوم المعاملات ديمات. رسوم ديمات أوبستوكس (21.83 روبية) مرتفعة من وسطاء الخصم الآخرين الذين يفرضون رسوما قدرها 15.93 روبية للسهم الواحد. ركسف لا توفر نصائح الأسهم أو التوصيات.
ركسف الشكاوى الواردة في بس / نس:
عدد العملاء اشتكى من وسيط سهم ركسف للأوراق المالية المحدودة. تقدم شكاوى المستهلكين ركسف للأوراق المالية المحدودة ملخص التظلم الذي ذهب لتبادل للقرار.
* عدد العملاء النشطين للوسيط أو العضو التجاري. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي كل وسيط تقارير العملاء المضافة حديثا إلى تبادل على الرغم من فريدة من نوعها رمز العميل (أوسك) العملية. يتم توفير إنفورمايتون على هذه الصفحة عن طريق التبادل.
** إجمالي عدد الشكاوى الواردة ضد الوسيط في تبادل معين.
روابط مفيدة حول ركسف.
الاتصال ركسف للتداول وحساب ديمات. أوبستوكس منصة التداول بواسطة ركسف - مراجعة، أسئلة وأجوبة والتفاصيل.
ركسف هامش / التعرضات على تداول الأسهم.
ركسف - الهامش ضد الأسهم (ماس)
يمكنك الاستفادة من الأسهم في حساب ديمات للحصول على تمويل الهامش لإجراء صفقات إضافية. ويمكن استخدام هذا الهامش في اتخاذ مواقف داخل اليوم وبين عشية وضحاها عبر القطاعات.
ملاحظة: يتم تطبيق حلاقة بنسبة 25٪ أثناء حساب هامش الضمان على الحيازات (10٪ للسائلة). سيتم الحفاظ على نسبة النقدية إلى الضمانات عند 50:50. وهذا يعني أنه من أجل التداول مع هامش الضمان، يجب أن يكون المبلغ المعادل نقدا على الأقل متاحا في حسابك، في حالة فشل الطلبات التي سيتم رفضها. سوف يسمح ماس على جميع الصكوك باستثناء تسليم الأسهم والخيارات (الصفقات الجانبية شراء). سيتم خصم 50 روبية للسهم الواحد لوضع طلب مرهون أو غير مرهون. يجب أن يكون لديك حساب ديمات مع ركسف من أجل الاستفادة ماس.
أوبستوكس بريوريتي باك - بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى نفوذ أعلى.
تقدم أوبستوكس الأولوية بتكلفة شهرية إضافية للتجار الذين يحتاجون إلى نفوذ أعلى.
التسعير من حزمة أوبستوكس الأولوية.
999 شهريا - حزمة الأولوية للأسهم، F & O و كدز. 499 الشهري - حزمة الأولوية للسلع الأساسية.
ما الذي تحصل عليه في حزمة الأولوية؟
تقدم حزمة الأولوية التجارة مع النفوذ العالي:
2X نفوذ يومي على شراء الخيار مع كو / أوكو / بو الحصول على رافعة 7X الرافعة المالية على مؤشر الآجلة باستخدام كو / أوكو / بو لا هامش التعرض المفروضة على مؤشر الآجلة والخيارات مما يتيح لك ما يصل إلى 6X الرافعة المالية. 20X النفوذ اليومي على النقد (عادة 15X).
مقارنة بين حساب أوبستوكس العادي وحزمة الأولوية.
حزمة الأولوية - التداول اليومي.
مؤشر الخيار بيع.
الأسهم الخيار بيع.
حزمة الأولوية - كو / أوكو الصفقات.
مؤشر الخيار بيع.
الأسهم الخيار بيع.
معلومات عضوية ركسف ل.
ركسف نس عضوية: سوق رأس المال (سم) - INB231394231 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - IN220394231 مشتقات العملات (كدز) - INE231394231 ركسف بس عضوية: السوق المالية (سم) - INB011394237 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - INF011394237 ركسف مسكس العضوية: كود - 46510 فمك ريجن. رقم مسكس: مسكس / تم / كورب / 2034 كدسل: إن-دب-كدسل-00283831 نسدل: إن-دب-نسدل-11497282.
معالم ركسف (تاريخ ركسف)
الأسباب التي يجب أن تفتح حسابا باستخدام ركسف:
العملاء ركسف تفعل أكثر من روبية 5000 روبية من التداول دوران يوميا. ركسف بشكل روتيني عمليات أكثر من 1.5٪ من قيمة التداول في الهند. (اعتبارا من فبراير 2018) لديهم أكثر من 20،000 العملاء في جميع أنحاء الهند. (اعتبارا من ديسمبر 2018) تقدم ركسف التوصيل المجاني للتجارة. لا توجد رسوم وساطة لتداول الأسهم. تقدم ركسف 20 رس شقة في التجارة. تقدم ركسف التكنولوجيا القوية وأدوات التداول لمساعدتك على اتخاذ قرار التداول الصحيح. التجارة على سطح المكتب، المحمول أو على شبكة الإنترنت. ريكسف لها عضوية تداول كاملة في نس، بس و مسكس. تقدم ركسف هامش مقابل الأسهم.
مقارنة ركسف مع وسطاء شعبية في الهند.
ركسف للأوراق المالية المحدودة التعليقات.
آخر معدل رسالة جديدة ركسف.
الرجاء مساعدتي لأنني مبتدئين.
أتمنى يو فتح حساب معك، أنا '' '' م باستخدام كوتاكس الآن، طريقة تسجيل الدخول قديمة جدا في كوتاكس، لدي مصلحة مع أوبستوكس، بيكوز.، أوبستوكس دوسن '' '' ر تحتاج إلى تسجيل الدخول في كل مرة و والوساطة جذابة جدا.
بجانب التداول أحيل أيضا أحد صديقي إلى أوبستوكس لفتح التداول و ديمات A / C. كما وعدت سوف تحصل على 10٪ من الوساطة ولدت عميل الإحالة بلدي ولكن بعد بضعة أشهر وجدت أنها تعطي 10٪ فقط من الوساطة من التداول القيام به في قطاع النقدية ولكن العميل الإحالة بلدي في كثير من الأحيان القيام بالتداول في قطاع فنو أيضا. لذلك أنا ببساطة اطلاق النار على البريد لمساعدتهم البريد معرف.
البريد الخاص بي وردهم في غضون ثلاثة أيام المذكورة أدناه.
تابعنا في الفيسبوك | تويتر | غوغل +
زيارة قاعدة المعرفة ومكتب المساعدة في help. upstox.
يوم الجمعة، 30 يونيو في 12:51 م.
حصلت على إحالة ل ركسف من صديقي وذكر انه لا فتح الحساب ورسوم أمك وعلى الانترنت كما ذكر نفسه في عدة بوابات.
ولكن عندما حاولت فتح حساب ذكرته في نهاية 345 / - لدفع رسوم فتح الحساب وضريبة الخدمة.
هناك مكتب الخلفي هو أيضا توفير الربح والخسارة account. segment الحكمة وشكل موحد أيضا.
في كلمة بسيطة ركسف هو الأفضل.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
فيني كومار (هف)
آخر معدل رسالة جديدة ركسف.
الاستعلام حساب التداول ركسف.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

بناء استراتيجية الخيار.
تسمح لك أداة إنشاء الاستراتيجيات الاختيارية ببناء خيارات مختلفة ومنتجات مستقبلية.
الهامش المطلوب لهذه الإستراتيجية.
كيفية قراءة الرسم البياني.
يمثل الخط الأسود الربح & أمب؛ خسارة (ينل) منحنى. ويبين المحور X سعر الكامنة ويظهر محور Y الخاص بك ينل. وأنت تتحرك في السعر، التغييرات ينل الخاص بك. استراتيجيتك مربحة عندما يكون الخط الأسود فوق الصفر. يمكنك الماوس فوق الرسم البياني لرؤية قيمة ينل في كل نقطة السعر.
ركسف للأوراق المالية: نس سم: INB231394231 | نس F & أمب؛ O: INF231394231 | نس كدز: INE231394231 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00282534 | نسدل: إن-دب-نسدل-11496819 | بس بس: INB011394237 | بس & أمب؛ O: إنف 011394237 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00283831 | نسدل: إن-دب-نسدل-11497282 | ركسف السلع كود مسكس للعضو: 46510 | فمك ريجن. رقم مسكس: مسكس / تم / كورب / 2034 | العنوان: ركسف، 807 نيودلهي هاوس، نيودلهي 110001. مكتب الشركة: برج سنشاين، الطابق 30، سيناباتي بابات مارغ، دادار (W)، مومباي - 400 013. لأي شكاوى، والبريد الإلكتروني في الشكاوى @ أوبستوكس والشكاوى. mcx upstox | يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي.
مصنوعة من الحب في الهند | كوبيرايت & كوبي؛ 2017، أوبستوكس.
نحن فخورون أن نعلن أن ركسف اتخذت قفزة عملاقة إلى الأمام والآن أوبستوكس.

ركسف تداول الخيارات
التجارة أسرع. التجارة الذكية.
إنر // إنتراداي، F & O، كيرنسيز، السلع.
أسهل طريقة لبدء التداول!
مزج حساب التداول الخاص بك مع حساب ديموت أوبستوكس. هل أنت مستعد لتجربة سلسة؟
لا مزيد من الأوراق. مع أوبستوكس كنت مجرد ربط حسابك المصرفي وتحميل المستندات الخاصة بك.
تاريخ أكثر من 50 ألف التجار بالفعل باستخدام أوبستوكس. فتح حساب التداول اليوم!
كنت تريد أفضل، ونحن تماما الحصول على ذلك! تم تصميم منصات التداول أوبستوكس حفظ لكم في الاعتبار. يمكنك الحصول على بيانات السوق سريعة وسريعة بأسعار لا تقبل المنافسة.
نريد منك أن تسليح نفسك مع أدوات التداول أقوى. الرسوم البيانية المتقدمة، وبيانات السوق الحية وتجربة المستخدم لا مثيل لها.
هل أنت الشخص الذي يتفقد الصفقات أثناء التنقل ويرصد باستمرار الأسواق؟ لدينا التطبيق التداول المثالي بالنسبة لك!
استكشاف منصات التداول المحمول والويب في لمح البصر. استمتع بتجربة كاملة لا معنى لها. فتح حساب فقط عندما كنت على استعداد للتجارة.
بلوق / نقاش السوق.
عطلات التداول لعام 2018.
لماذا يتفوق أميبروكر على جميع منصات الرسوم البيانية الأخرى؟
نحن مدعومون من بعض من أفضل في هذه الصناعة.
هل تحتاج إلى طرق جديدة وأفضل للاستثمار؟
هدفنا هو جعل أحلامك المالية حقيقة واقعة. الاستثمار اليوم في منصة صناديق الاستثمار أوبستوكس.
ركسف للأوراق المالية: نس سم: INB231394231 | نس F & أمب؛ O: INF231394231 | نس كدز: INE231394231 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00282534 | نسدل: إن-دب-نسدل-11496819 | بس بس: INB011394237 | بس & أمب؛ O: إنف 011394237 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00283831 | نسدل: إن-دب-نسدل-11497282 | ركسف السلع كود مسكس للعضو: 46510 | فمك ريجن. رقم مسكس: مسكس / تم / كورب / 2034 | العنوان: ركسف، 807 نيودلهي هاوس، نيودلهي 110001. مكتب الشركة: برج سنشاين، الطابق 30، سيناباتي بابات مارغ، دادار (W)، مومباي - 400 013. لأي شكاوى، والبريد الإلكتروني في الشكاوى @ أوبستوكس والشكاوى. mcx upstox | يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي.
انتباه المستثمرين: منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك. تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك. تلقي تنبيهات على رقم هاتفك المحمول المسجل للخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من كدسل في نفس اليوم. منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول الخاص بك. تحديث أرقام الجوال / عنوان البريد الإلكتروني مع وسطاء الأسهم الخاصة بك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من بورصة على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم. ويصدر ذلك لصالح المستثمرين. كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار، الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من ركسف وتقديم مثل هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني للشكاوى @ أوبستوكس والشكاوى. mcx@upstox.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
مصنوعة من الحب في الهند | كوبيرايت & كوبي؛ 2017، أوبستوكس.
نحن فخورون أن نعلن أن ركسف اتخذت قفزة عملاقة إلى الأمام والآن أوبستوكس.

2 comments:


  1. هل تفكر في الحصول على مساعدة مالية كنت تبحث عنها ، هل أنت في حاجة ماسة إلى مساعدة رأسمالية عاجلة ، هل تفكر في بدء عملك الخاص ، هل أنت مدين. هذه هي فرصتك لتحقيق رغبتك لأننا نقدم قرض شخصي ، قرض عمل ، وقروض شركة ، وجميع أنواع القروض بسعر فائدة 3 ٪ لمزيد من المعلومات الاتصال بريدي الإلكتروني: sonatafinance935@gmail.com

    ReplyDelete
  2. لقد كنت تحاول الحصول على رأس المال من أي من البنوك القريبة ولديهم أن يرفضوا منحك المساعدة ببساطة لأنك لا تملك مجموعة من المواد للتأجير في مكان العمل كبديل عن العمل. أريد منك أن تحافظ على قولك إن الرب يغفر هذه الفرصة الرائعة للعثور على شركة تدعى سوناتا فاينانس. لأننا جاهزون لترتيب أي نوع من المساعدة المالية في غضون 24 ساعة ورأس المال سوف تحصل على الموافقة فورًا كما تم اعتماد التطبيق من قبل قسم الموافقة على أموالنا. البريد الإلكتروني: sonatafinance935@gmail.com

    ReplyDelete