Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم رينتا 2017


تشيلي †"العلاج الضريبي لخيارات الأسهم تغير كثيرا بموجب قواعد جديدة.


هذا غمز فلاش تنبيه تقارير عن القواعد الجديدة التي تغير إلى حد كبير في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم في شيلي.


يسلط الضوء.


المحتوى ذو الصلة.


وبدأ سريان مفعول القواعد الجديدة التي أدت إلى تغيير كبير في المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم في شيلي في 1 يناير 2017.


وتم تنفيذ أحكام جديدة بشأن خيارات الأسهم، وهي جزء من تعديل قانوني أكبر لنظام الضرائب في شيلي، بموجب القوانين 20،780 (2018) و 20،899 (2018). 1.


لماذا هذه المسائل.


وتنشئ القواعد الجديدة نظاما ضريبيا يختلف اختلافا كبيرا عن النظام الذي طبق سابقا.


وتعني التغييرات القانونية المتعلقة بخيار الأسهم أن المتلقي يمكن أن يخضع للضرائب الشييلية في الأحداث التالية:


(1) في تاريخ منح الخيار، أو ربما، الاستحقاق، على القيمة الجوهرية للخيار؛


(2) في الحالات التي يبيع فيها المستلم الخيار ويحصل على العائدات؛


(3) عند ممارسة "القيمة الخاضعة للضريبة هي القيمة السوقية للأسهم في ذلك الوقت ناقصا القيمة الفعلية للخيار الذي يعتبر خاضعا للضريبة وسعر الشراء الذي يدفعه المتلقي عند ممارسته، إن وجد؛ و،


(4) الأرباح الرأسمالية التي تحققت في نهاية المطاف والتي تتكون من حصيلة بيع الأسهم مطروحا منها التكلفة الضريبية لهذه الأسهم، مع أن هذه الأخيرة تساوي القيمة السوقية للأسهم في الممارسة (محدثة إن وجدت)، وفقا لأحكام أمر التعميم الضريبي (الذي نوقش أدناه).


يجب على دافعي الضرائب ومزودي خدماتهم الضريبية أن يكونوا على بينة من القواعد الجديدة "ويجب على أصحاب العمل مراجعة خطط خيارات الأسهم الخاصة بهم" من أجل تجنب خطر عدم الامتثال، ويحتمل أن يكونوا عرضة لعبء ضريبي أثقل مما يحتاجون إليه .


خلفية.


وقبل التغيير القانوني، كانت خطط خيار الأسهم في شيلي تخضع للضريبة الأولى عندما تباع الأسهم المكتسبة من ممارسة الخيارات (ما لم يقدم للمستفيد من خيار الأسهم الأسهم مجانا، أي أنه لم يكتسبها مع أمواله الخاصة). عند بيع األسهم المكتسبة، يتم احتساب الربح المحقق، إن وجد، كمكسب رأسمالي. وكانت مكاسب رأس المال مساوية للفائض من عائدات المبيعات على سعر شراء الأسهم (وهذه القيمة تعتبر عند ممارسة الخيار).


ونتیجة للقواعد الجدیدة، سیتم اعتبار متلقي خیار الأسھم تعویضا بغض النظر عما إذا کان الخیار ممارس. وفي هذا الصدد، أصدرت السلطات الضريبية في شيلي (سيرفيسيو دي إمبوستوس إنترنوس أو سي) الأمر المعمم رقم 44 المؤرخ تموز / يوليه 2018 (2). وأورد التعميم بعض الجوانب المتعلقة بتغييرات قانون الضرائب وحدد أيضا ğ قانون الضرائب Ğ باعتباره الحق في اكتساب عدد الأسهم في المستقبل. وبناء على ذلك، يخضع المتلقي لخيار الأسهم لضريبة شيلي عند اقتناء الخيار، وفقا للتعريف المبين في هذه النشرة الإخبارية. وعلاوة على ذلك، إذا تم بيع الخيار من قبل المتلقي، فإن عائدات المبيعات في نهاية المطاف ستكون أيضا خاضعة للضريبة.


وباإلضافة إلى ما سبق، تنص القواعد الجديدة على أنه ستكون هناك ضرائب عند ممارسة الخيار، حيث أن األساس الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في الممارسة أقل من القيمة الجوهرية للخيارات التي اعتبرت خاضعة للضريبة) كما هو موضح أعاله وأدناه (، ، والسعر الذي يدفعه المستلم لشراء الأسهم عند ممارسة التمارين الرياضية (إذا كان قد حصل على الأسهم المذكورة بأموال خاصة).


وفيما يتعلق بالأحداث الضريبية الموصوفة أعلاه، فإن الضرائب الشيلية المطبقة ستكون ضريبة العمل (إمبوستو љљnico دي سيغوندا كاتيغورغا) في حالة الموظفين والمديرين (إمبوستو غلوبال كومبليمنتاريو) في حالة أعضاء مجلس الإدارة. (3) تطبق كلا من الضرائب نفس المعدلات الهامشية التدريجية التي تراوحت بين صفر و 35 في المائة اعتبارا من شباط / فبراير 2017.


وعلى الرغم من التوضيحات التي قدمها قسم الإعلام الاستراتيجي من خلال الأمر المعمم المذكور أعلاه، لا تزال هناك بعض المسائل التي تحتاج إلى توضيح، بما في ذلك:


الخاضع للضريبة: حتى الآن، لا توجد توجيهات محددة بشأن تحديد القيمة الاقتصادية للخيارات، بخلاف الشروط العامة لسوق الأوراق المالية. لحظة فرض الضرائب على الخيار: ينص التعميم على أن خيار الأسهم يجب أن يصبح خاضعا للضريبة أولا عندما يكتسب المستلم الخيار (الخيار الذي يعرف بأنه الحق في الحصول على أسهم معينة في المستقبل). اعتمادا على شروط معينة من كل خطة خيار الأسهم، واقتناء الخيار قد تحدث في المنحة أو سترة. وعلى هذا النحو، فهذه مسألة تتطلب تحليلا دقيقا لشروط الخطة ذات الصلة.


وبموجب السيناريو الضريبي الجديد، يوصى بأن يقوم أرباب العمل بمراجعة خطط خيارات أسهمهم المعمول بها بموجب القواعد السابقة، وكذلك خططهم الحالية، لتحديد أثر الأحكام الجديدة عليهم.


وستواصل شركة كي بي إم جي إنترناشونال عضو في شيلي رصد التوجيهات الجديدة من سي على هذه المسألة، وسوف تبقي القراء على علم بأي تطورات هامة وتوضيحات عندما تحدث.


1 لي نو ° 20.780، ريفورما تريبوتاريا كيو موديفيكا إل سيستيما دي تريبوتاسيون a لا رينتا e إنترودوس ديفيرسوس أجوستيس إن إل سيستيما تريبوتاريو.


لي نو ° 20،899 سيمبليفيكا إل سيستيما دي تريبوتاسيون a لا رينتا y بيرفيتشيونا أوتراس ديسبوسيونيس ليجاليس تريبوتارياس.


(3) لا يتناول هذا البيان إلا السيناريو الذي يكون فيه مستلم الخيار مقيما أو مقيما في شيلي لأغراض ضريبية.


روابط ذات علاقة.


وقد قدمت المعلومات الواردة في هذه النشرة من قبل شركة كي بي إم جي الدولية العضو في شيلي.


© 2015 كمغ أوديتوريس كونسولتوريس لتا، سوسيداد دي ريسبونزابيليداد ليميتادا شيلينا y أونا فيرما ميمبرو دي لا ريد دي فيرماس ميمبرو إنديبندنتس دي كمغ أفيلياداس a كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونال”)، أونا إنتيداد سويزا. تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس.


فلاش تنبيه هو نشر خدمات التنقل العالمية من كمغ لبس واشنطن الضرائب الوطنية الممارسة. شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.


لماذا رينت-A-سينتر إنك (رسي) الأسهم هو القفز اليوم.


وارتفعت الأسهم نحو 6٪ لبدء الأسبوع.


بواسطة كارل أوتيرموهلن، إنفستوربليس الكاتب.


رينت-A-سينتر إنك (نسداق: رسي) في ارتفاع يوم الاثنين بعد أن اقترح أحد أصحاب المصلحة الكبار الشركة بيع نفسها.


وقال جلين ويلينغ وشركة إنغاجيد كابيتال أن الشركة أفضل خيار في الوقت الراهن هو النظر في بيع كل شيء، أو حتى من أجزائه. ويلينغ وشركاه. حصة 12.9٪ في تأجير - A - مركز.


وقال المستثمر في تقديم الأوراق المالية أنه كان في محادثات مع فريق إدارة الشركة ومجلس الإدارة بشأن ما قد يعقد المستقبل لذلك، بما في ذلك بعض الخيارات حول كيفية المضي قدما في الصعوبات المالية التي ضربت الشركة. وتشمل هذه إعادة هيكلة تخصيص رأس المال، والاستراتيجية ومجلس الإدارة.


وتحدث مصدر مقرب من هذه المسألة مطولا عن مركز إيجار - A، ويناقش أنه من المعتقد أن الشركة هي شركة ذات تدفق نقدي مرتفع، ونشاط تجاري منخفض النمو. وقال المصدر ان الشركة ستعمل بشكل افضل كشركة خاصة.


وقد انخفض السهم بنحو 75٪ على مدى العامين الماضيين بسبب العديد من تقارير الأرباح الفصلية التي تطغى، فضلا عن بعض الأخطاء التي احتفظت بها الشركة.


يمكن أن تكون شركة تأجير الأثاث والالكترونيات العامة التي يمكن أن تكون مهتمة في الحصول على تأجير A - مركز آرون، وشركة (نيس: آن). ومع ذلك، يعتقد أن مثل هذه الخطوة ليست ممكنة كما يرغب المستثمرون.


وارتفعت أسهم رسيي بنسبة 6٪ يوم الاثنين.


المزيد من إنفستوربليس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/01 / رينت-a-سينتر-إنك-رسيي-ستوك /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


إيجار-A - مركز يرفض عرض الاستيلاء.


إيجار-مركز يحدد خمر & # 8217؛ s مقترح يقلل الشركة بشكل كبير.


وفي عملية تنظيمية، قال إيجار مركز (رسي) أنه في رسالة خاصة، بتاريخ 20 يونيو من فينتاد كابيتال مانجمنت، ذ م م إلى المستشار المالي إيجار المركز، قدمت فينتاد اقتراحا غير ملتمس للحصول على 100٪ من المشترك مخزون إيجار - A - مركز في معاملة خاصة-خاصة مقابل 15.00 $ للسهم الواحد.


وقد تم بعد ذلك تبادل الرسالة من "فينتاد" مع جميع أعضاء مجلس إدارة "إيجار - مركز".


& # 8220؛ في 5 يوليو 2017، بعد مراجعة شاملة من قبل مجلس إدارة إيجار - A - مركز، بمساعدة من المستشارين الماليين والقانونيين، رفضت الشركة رسميا اقتراح خمر و # 8217. يلتزم مجلس إدارة إيجارات A-سينتر بالعمل وفقا لمصالح الشركة وكافة المساهمين فيها. ويبقى مجلس اإلدارة منفتحا ومنتظما بشكل منتظم، ويراجع أولويات الشركة االستراتيجية وفرصها ويقيمها على أساس مجموعة من الخيارات االستراتيجية.


وخلص المجلس إلى أن مقترح الشركة يعكس قيمة الشركة بشكل كبير، وأن الخطة الإستراتيجية التي يتم تنفيذها حاليا من قبل مركز إيجار-أ-مركز الشركة لتقديم قيمة أكبر لمساهميها من الاقتراح غير المناسب والانتهازي.


وتشمل الخطة الاستراتيجية للإيجار في المركز تركيزا متجددا على تعزيز أعمالها الرئيسية في الولايات المتحدة؛ وتحسين وتزايد أعمالها قبول الآن. والاستفادة من الاستثمارات التكنولوجية لتوسيع قنوات التوزيع ودمج التجزئة والعروض عبر الإنترنت.


وتحقق هذه المبادرات بالفعل تقدما كبيرا في مقاييس الأداء الرئيسية، بما في ذلك تحسين مبيعات المتاجر نفسها وتخفيض حالات التأخر في السداد.


ويظل مجلس اإلدارة واإلدارة التنفيذية للمركز يركز على التنفيذ السريع للخطة اإلستراتيجية الستعادة النمو وتحسين الربحية وسيستمر في العمل بما يحقق مصلحة الشركة وكافة المساهمين.


زيارة ستوكوينرز لقراءة المزيد.


هذه المادة لا تشكل المشورة الاستثمارية. يتم تشجيع كل قارئ للتشاور مع له أو لها المالية الفردية المالية وأي عمل القارئ يأخذ نتيجة للمعلومات المقدمة هنا هو مسؤوليته الخاصة.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


بحث ستوكوينرز بلوق.


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


تاريخ ستوكوينرز والربح من أبحاثنا.


STOCKWINNERS.


لقراءة القصص في الوقت المناسب مماثلة لهذا، جنبا إلى جنب مع المال جعل الأفكار التجارية، والاشتراك في عضوية ل ستوكوينرز. ستوكوينرز تقدم مخزونات الأسهم، يختار الخيار، ترقيات الأسهم اليومية، وتخفيض الأسهم، والأرباح.


رينت-A-سينتر رسي.


رسي الأسهم الاقتباس.


الشركة هي مشغل إيجار إلى امتلاك في الولايات المتحدة.


تحديثات من كذبة موتلي.


تيفو، سيدار فير، و إيجار مركز A-سينتر غلة أعلى من 3٪ ومن المتوقع أن تنمو كورنين.


أكتوبر 30 2017 & الثور؛ مجنون.


وكانت هذه الأسهم الفائزين كبيرة في يوم مسطح في وول ستريت. معرفة السبب.


جول 11 2017 & بول؛ مجنون.


وقد عاد الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك السابق لتأجير المركز، الأمر الذي يمكن أن يساعد الأمور على إعادة تطويرها - ولكنه يشارك في ذلك.


ماي 8 2017 & بول؛ مجنون.


وأدت هذه الأسهم إلى ارتفاع السوق. معرفة السبب.


أبر 10 2017 & بول؛ مجنون.


وقد تخلفت هذه الأسهم اليوم عن السوق الأوسع نطاقا. هنا ما حدث.


مار 31 2017 & بول؛ مجنون.


وانخفضت مبيعات التجزئة إلى البيع بالتجزئة من تقرير أرباح أولية رهيبة.


فبراير 6 2017 & بول؛ مجنون.


لماذا وقفت نيتفليكس و إيجار مركز A خارجا كما تراجعت المؤشرات يوم الخميس.


جان 19 2017 & بول؛ مجنون.


وسجلت سلسلة الإيجارات للاكتتاب تقرير أرباح أولية مخيب للآمال لأنها لا تزال تتراجع.


جان 19 2017 & بول؛ مجنون.


وقد تراجعت أسهم تاجر التجزئة إلى العام الماضي مع تراجع الأرباح وانخفضت المبيعات.


جان 18 2017 & بول؛ مجنون.


لا تجد أسهم إيجار-A أي تخفيف من انخفاض العام الماضي بعد استقال المدير المالي ورع.


ديك 6 2018 & بول؛ مجنون.


وكان الربع سيئة أخرى للإيجار-A - مركز بعد التعامل مع نظم المعلومات التنفيذ.


أوكت 27 2018 & بول؛ مجنون.


في ما يلي حفنة من الشركات التي تقوم بتحركات كبيرة أو عناوين كبيرة في الأسواق الأسبوع الماضي.


أوكت 17 2018 & بول؛ مجنون.


وأبلغت شركة "إيجيت-a-سينتر" عن زيادة مبيعاتها من رقمين في أرباحها الأولية.


أكتوبر 11 2018 & الثور؛ مجنون.


وقد سجل مركز إيجار-A الربع الثاني الضعيف الذي غاب عن التقديرات على حد سواء أعلى وخط أسفل.


جول 28 2018 & بول؛ مجنون.


وقد تراجعت مبيعات التجزئة إلى المبيعات بعد مخيبة للآمال في تقرير أرباحها.


أبر 28 2018 & بول؛ مجنون.


فيما يلي ثلاثة أسهم تقوم بتحركات كبيرة بفضل الأرباح والأخبار الأخرى.


فبراير 8 2018 & الثور؛ مجنون.


وأدت هذه الأسهم إلى تراجع السوق يوم الثلاثاء. معرفة السبب.


فبراير 3 2018 & الثور؛ مجنون.


وقد تراجعت أسهم تاجر التجزئة إلى الإيجارات بعد توجيه ضعيف في تقرير أرباحها. لها.


نوف 15 2018 & بول؛ مجنون.


تأجير-A - مركز لا يزال يخيب. ولكن اليوم هو التراجع الكبير فرصة شراء؟


أوكت 27 2018 & بول؛ مجنون.


في البحث عن الدخل محفظة، فإنه يمكن أن تدفع للتفكير صغيرة.


أوج 23 2018 & بول؛ مجنون.


هل يقفز إيجار-A-سينتر معنى؟ أو مجرد حركة أخرى؟


أبر 28 2018 & بول؛ مجنون.


هل هذا معنى أو مجرد حركة أخرى؟


فبراير 3 2018 & الثور؛ مجنون.


وقد نمت هذه الأجرة إلى المتخصصة في دفع تعويضاتها بنسبة 283٪ في غضون أربع سنوات فقط ويتم تقييمها في مجرد.


جول 18 2018 & بول؛ مجنون.


هذه الشركات الخمس حصلت على خطأ هذا الاسبوع.


جول 11 2018 & بول؛ مجنون.


على الرغم من أن الأسهم حققت مكاسب متواضعة، إلا أن هذه الأسهم الثلاثة لم تتمكن من الصعود إلى الوراء.


جول 11 2018 & بول؛ مجنون.


رسي الأسهم الاقتباس.


أداء الأسهم.


نقاط البيانات الرئيسية.


تقييم الشركة.


كيف تعتقد أن "رينت-A-سينتر" ستؤدي أداء ضد السوق؟


مشروط تفوق.


أداء مشروط.


يمكنك اختيار للإيجار-A - مركز هو الفوز.


تقييم الرئيس التنفيذي.


ميتش فاضل، الرئيس التنفيذي.


استنادا إلى 5 تصنيفات.


ملخص النشاط التجاري.


الشركة هي مشغل إيجار إلى امتلاك في الولايات المتحدة.


إكسهانج: نسداق قطاع: خدمات الصناعة: خدمات متنوعة.


&نسخ؛ 1995 - 2018 خداع موتلي. كل الحقوق محفوظة.


بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.


أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.


الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.


سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.


التقلب الضمني المتزايد للإيجار-A - مركز، وشركة (رسي) خيارات الأسهم.


المستثمرون في إيجار - A - مركز، وشركة رسي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 16 يونيو، 2017 $ 17.50 وضع كان بعض من أعلى التقلبات الضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


ومن الواضح أن التجار الخيارات التسعير في خطوة كبيرة ل إيجار-مركز، وشركة سهم، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، تأجير - A - مركز، وشركة هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في خدمات المستهلك - صناعة المتنوعة التي تحتل المرتبة في أعلى 9٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 30 يوما الماضية، زاكس توافق الآراء انتقلت أرباح الربع الحالي من 3 سنتات للسهم الواحد إلى 1 في المائة في تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن إيجار-A-سينتر، Inc. في الوقت الحالي، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تطورا تجاريا. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير الأرباح لولو خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول لولوليمون (لولو) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment