Thursday 15 March 2018

المخاطر مقابل مكافأة الفوركس


المخاطر مقابل مكافأة الفوركس.


المخاطر مقابل مكافأة الفوركس.


المخاطر مقابل مكافأة الفوركس.


المخاطر مقابل المكافأة في سوق الفوركس - إيسيماركيتس.


المخاطر مقابل مكافأة حاسبة خلق لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أفضل. مشاهدة الفيديو ومعرفة كيفية حساب المخاطر مقابل نسبة مكافأة لمساعدتك على بناء.


risk_reward - انظر أعلى الأفكار تتجه. مجانا على ترادينغفيو!


حساب نسبة مكافأة المخاطر مثل التاجر المهنية. تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم كيفية حساب المخاطر بشكل صحيح مقابل مكافأة في التداول الخاص بك مثل.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين [دليل ولتيمات]


استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين [دليل ولتيمات] المخاطر مقابل مكافأة. الفوركس إذا كنت تذكر الملاحظات السابقة لدينا على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين نحن.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس - ديليفس.


دردشة مباشرة | إسكي | برودوتي برودوتي؛ Valute. METALLI. ماتيري رئيس إنرجيتيتش.


الفوركس نسبة مكافأة المخاطر - الرصيد.


نسبة المخاطر / المكافأة هي أكثر المعايير تأثيرا في أي نظام فوركس. وهناك نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة قادرة على جعل نظام مربحة مربحة، في حين الفقراء.


قياس المخاطر مقابل المكافأة عند تداول الفوركس - الفوركس.


15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرئيسية / إدارة المخاطر / كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل جيدة مقابل مكافأة سيئة: نسبة المخاطر. الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم ينطوي على خطر الخسارة.


فهم مكافأة العملات الأجنبية إدارة العملات الأجنبية الفوركس.


هو الخطر: مكافأة الكأس المقدسة للاستراتيجيات؟ إذا كنت تعطي المخاطر: مكافأة الفكرة التي تستحقها سوف تفهم قريبا مدى قوة دور يمكن أن تقوم به.


كلايترادر ​​- المخاطر مقابل مكافأة تجارة - عرض التجار - مجانا.


المخاطر / المكافأة هي الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال - وهناك حقيقة بسيطة من تداول العملات الأجنبية هي أنها لعبة الاحتمالات، أولئك التجار الذين.


20 أكتوبر 2018.


مخاطر الفوركس مقابل المكافأة - استراتيجية تداول الفوركس Q & أمب؛ A - يوتيوب.


باستخدام الدولار والمخاطر مقابل مكافأة الآلات الحاسبة في المسار ن تداول الأسهم، والعقود الآجلة، ومنصة تداول العملات الأجنبية. المسار 'ن مركز التعليم التجارة.


نسبة المخاطر والمكافأة لتجارة العملات - هل الفوركس.


دردشة مباشرة | خروج | منتجات. منتجات؛ العملات. المعادن. سلع الطاقة.


تاو من المخاطر مقابل مكافأة - فوريكسليف.


27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يا رفاق، لقد ألقى أخيرا حسابي التجريبي بعد 2-3 أشهر وفتحت حساب مصغر للبدء. لقد رأيت بعض الناس مكافأة مكافأة في الاتجاه المعاكس.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس »تعلم.


23.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على السطح، والمخاطر مقابل مكافأة يبدو بسيطا. فقط تأكد من أن لديك ثلاثة إلى واحد المخاطر / مكافأة نسبة و - يا بريستو - يمكنك العودة إلى البحث عن.


الجزء الأول - عادات تجار الفوركس الناجحين: المخاطر / المكافآت.


25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأوضح المخاطر مكافأة وإدارة الأموال - وهذا سيكون أهم تداول العملات الأجنبية التي قرأت من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، ولكن.


تاو من المخاطر مقابل المكافأة - تجديد العملات الأجنبية.


risk_reward - تحقق من الأفكار التجارية والاستراتيجيات والآراء والتحليلات على الإطلاق أي تكلفة!


نسبة المكافآت إلى المخاطر.


لزيادة فرص الربحية الخاصة بك، تريد التجارة عندما يكون لديك القدرة على جعل 3 مرات أكثر مما كنت المخاطرة.


إذا كنت تعطي لنفسك نسبة 3: 1 مكافأة إلى خطر، لديك فرصة أكبر بكثير لإنهاء مربحة على المدى الطويل.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه حتى لو كنت فازت فقط 50٪ من الصفقات الخاصة بك، وكنت لا تزال تحقيق ربح قدره 10،000 $.


وهذا هو واحد كبير، مثل جنيفر لوبيز وراء ... وضع نسبة كبيرة مكافأة إلى خطر يأتي بسعر.


على السطح نفسه، فإن مفهوم وضع نسبة عالية من المكافأة إلى المخاطرة يبدو جيدا، ولكن التفكير في كيفية تطبيقه في سيناريوهات التجارة الفعلية.


لنفترض أنك متسلق وكنت ترغب فقط في خطر 3 نقاط.


باستخدام نسبة المكافأة 3: 1 إلى المخاطر، وهذا يعني أنك بحاجة للحصول على 9 نقاط. الحق قبالة الخفافيش، والاحتمالات هي ضدك لأن عليك أن تدفع انتشار.


إذا كان الوسيط الخاص بك عرض انتشار 2 نقطة على ور / أوسد، سيكون لديك للحصول على 11 نقطة بدلا من ذلك، مما اضطر لك لاتخاذ صعوبة 4: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.


وبالنظر إلى سعر صرف اليورو / دولار يمكن أن تتحرك 3 نقاط صعودا وهبوطا في غضون بضع ثوان، وكنت قد توقفت أسرع مما يمكنك أن تقول "عم!"


إذا كنت لتقليل حجم الموقف الخاص بك، ثم هل يمكن توسيع المحطة الخاصة بك للحفاظ على نسبة المكافأة / المخاطر المطلوب.


من خلال القيام بذلك، كنت قادرا على تحقيق نسبة المكافأة إلى خطر في مكان ما أقرب إلى المطلوب الخاص بك 3: 1. ليس سيئا بعد الآن، أليس كذلك؟


في العالم الحقيقي، لم يتم تحديد نسب المكافأة إلى الخطر في الحجر. ويجب تعديلها وفقا للإطار الزمني، وبيئة التداول، ونقاط الدخول / الخروج.


يمكن أن يكون تداول الصفقة نسبة مكافأة إلى خطر تصل إلى 10: 1 في حين أن المستغل يمكن أن تذهب إلى اقل من 0.7: 1.


التقدم المحرز الخاص بك.


اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المخاطر مقابل المكافأة. نسبة المكافأة للمخاطر.


03 ديسمبر، الساعة 02:42 مساء.


إذا كنت قد أجريت أي بحث عبر الإنترنت عن تداول الفوركس فإنك قد سمعت بلا شك من المخاطر مقابل المكافأة أو المخاطر: نسبة المكافأة. كما أنها تشكل العمود الفقري للأسئلة الأكثر شيوعا التي طلبناها.


ماذا يجب أن أخطر: المكافأة؟ هل الخطر مقابل المكافأة مهم؟ هل يجب علي المخاطرة بأقل من المكافأة؟


للأسف، الإجابات على تلك الأسئلة ليست بسيطة، كما في نهاية المطاف كل ذلك يأتي إلى استراتيجية التداول الشخصية، والمشاعر الخاصة بك وإدارة أموالك.


في نهاية الدروس في هذا التدريب، ومع بعض الممارسات، سيكون لديك المخاطر الخاصة بك: مكافأة لمختلف الاستراتيجيات التي التجارة وسيكون لديك المتطرفة من المخاطر: مكافأة أنك إما تشعر بعدم الارتياح باستخدام، أو متحمس ل استعمال. اعتمادا على ما الجانب من نطاق كنت & رسكو؛ إعادة!


الأشياء الأولى أولا، ما هو الخطر: مكافأة؟


المخاطر مقابل المكافأة، أو المخاطر: نسبة المكافأة هي صيغة تساعد المتداول على تحديد مقدار المال الذي تتعرض له المخاطرة لتحقيق الربح الذي سيحققه. انها حقا بسيطة مثل ذلك.


لديك 1000 $ في حسابك وتقرر المخاطرة $ 10 على التجارة. من خلال دراسة الرسم البياني عليك أن تقرر أن وقف الخسارة الخاصة بك يحتاج إلى الذهاب نحو 20 نقطة بعيدا. وبالتالي فإن خطرك لهذه التجارة هو 10 دولارات.


ويخبرك الرسم البياني أيضا بأن هناك نقطة انعكاس محتملة بحدود 40 نقطة من حيث تعيد إدخال الصفقة، لذلك تقرر أن 40 نقطة هي مكان جيد لوضع هدف الربح. لذلك، وقف الخسارة الخاص بك هو 20 نقطة بعيدا والهدف الربح الخاص بك هو 40 نقطة بعيدا.


كما هدف الربح الخاص بك هو ضعف المسافة من وقف الخسارة الخاصة بك ووقف الخسارة الخاص بك هو خطر من 10 $، يجب أن تستفيد 20 $ إذا كانت التجارة يضرب هدف الربح الخاص بك (ناقص انتشار / عمولات). حتى مكافأتك لهذه التجارة هو 20 $.


وهذا يعني أن لديك خطر من 1 ومكافأة 2، أو خطر 1: 2: نسبة المكافأة.


هل هناك مخاطر جيدة: نسبة المكافأة؟


ليس حقا، لأنه يأتي إلى استراتيجية التداول الخاصة بك.


بالنسبة إلى & لوت؛ طبيعية & [رسقوو]؛ استراتيجيات التداول يجب أن تحاول دائما أن يكون خطر أصغر من مكافأتك ولكن هناك العديد من الاستراتيجيات التي تتحدى هذا.


أن يقال، وهذا هو تدريب الفوركس للمبتدئين. كالتاجر الجديد عملك هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك في حين التعلم وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الحفاظ على مخاطر منخفضة ومكافأة عالية في التداول & نداش؛ وإلا فإنك سوف تجد نفسك على الطريق المنحدر لأسفل دووووم.


قيم هذا الإدخال لمساعدة الآخرين على التعلم.


الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليق.


أفكار التجار الآخرين.


لا يحتوي هذا الإدخال على تعليقات أو تقييمات حتى الآن.


اتنتنت:


قل الشكر من خلال التبرع.


عميد يحصل على 100٪ من أي شيء ترسله، فإنه يذهب مباشرة لهم. ميترادينغوب لا يجعل أي أموال من التبرعات.


MyTradingHub®، ماي ترادينغ هاب الرسومات والشعارات والنصوص وشروط الاستخدام والتعليمات والتصاميم وأسماء الخدمات الأخرى هي العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر للتاجر التدريب في جميع أنحاء العالم المحدودة


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment