Thursday 1 March 2018

أوفي خيارات التداول


فيس بوك.


غاي كوهين - تجار أوفي.


أكبر خمسة أخطاء التداول - حل!


حجز مقعدك - الخميس 10 نوفمبر.


على مدى سنوات عديدة من التداول، والتوجيه، وقضاء بعض الوقت مع طلابي، لقد حددت الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا التي تمنع التجار ...


خمسة أكبر أخطاء تداول ... حل!


غاي كوهين - تجار أوفي.


كما أعمل من خلال مرشحات بلدي للكشف عن فرص مثيرة للاهتمام، مرة واحدة في حين أنا واجهت مع الأسهم لغز الذي يسبب لي للتفكير لفترة من الوقت. على مدار الأيام القليلة الماضية، كانت ندلس التي حققت أرباحا يوم الخميس 3 نوفمبر.


على الجانب الإيجابي:


كما ترون من المخطط، فإن ...


غاي كوهين - تجار أوفي.


مشاهدة الأسابيع الماضية تسجيل الويبينار هنا!


وشكرا جزيلا لجميع الذين حضروا وهتف لي على من خلال بلدي المحن صوت أجش! انها تقريبا العودة إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى!


والحقيقة هي أن ...


نادي أوفي ترادرس | مشغل فديوهات.


غاي كوهين - تجار أوفي.


في نهاية الفيديو الاستعراض السوق اليوم أنا أذهب من خلال ستة الرسوم البيانية حيث أوفي إيجابية باستمرار قبل استيلاء عليها.


لقد رأينا هذا يحدث مرات عديدة على مر السنين، ولكن هذا من الفوائد الأخرى التي نراها من استخدام أوفي في الطريقة التي نفعلها.


لذلك تأكد من أنك لا مشاهدة هذا الجزء من الفيديو!


التجسس على المطلعين.


غاي كوهين هو خالق نادي التجار الخاص، فلاج-ترادر، ومؤشر أوفي و أوبتيونيسي. وهو أيضا مؤلف أفضل الكتب التجارية مبيعا "خيارات سهلة"، "الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات" و "الأسواق المتقلبة سهلة" (فت برنتيس هول).


الرجل متخصص في تداول سوق الأوراق المالية، وقد خلق العديد من التطبيقات عبر الإنترنت للأسهم والخيارات التجار، مع السمة المميزة له كونه نهج سهل الاستخدام والاستخدام الليبرالي من الرسوم التوضيحية. من بين زبائنه بورصة نيويورك يورونكست، البورصة الدولية (أيس) و فت برنتيس هول.


ما هي أفضل طريقة لكسب المال في سوق الأسهم؟


حسنا هذا سؤال مفتوح مفتوح جدا. أولا، من الأفضل دائما أن تتخصص. كما هو الحال مع أي مهارة في الحياة، لا يمكنك أن تكون جاك من جميع الصفقات في التداول.


أنا المتخصصة في الخيارات التي أعطاني نظرة نادرة في أنشطة التجار "مستنير"، والتي سوف أتحدث عنها في وقت لاحق. ولكن قبل أن ندخل في ذلك، علينا أن نتحدث عن الأسهم (التي هي لعبتي).


بالنسبة لي، الأسهم تقدم أفضل فرصة لتحقيق أرباح غير متوقعة. خذ دارفاس، ويليام أونيل، زانجر على سبيل المثال لا الحصر. في سوق الأوراق المالية، يمكن تحقيق ثروات ضخمة من الأواني بدء متواضعة نسبيا.


الآن، ما الذي حصل عليه هؤلاء النجوم الثلاثة جميعا؟ ركزت جميعها على نوع واحد من نمط المخطط. الاختراق من نمط التوحيد. يمكننا تضييق هذا إلى أبعد من ذلك من خلال استدعاء نمط العلم.


هذا هو ما أنا متخصص في. أنماط العلم. هروب من مناطق واضحة من الدعم والمقاومة. نظام كانسيل من اختيار الأسهم الأسهم أونيل في فرض أسس قوية جدا وراء الأسهم قبل أن ينظر حتى لنمط الرسم البياني لقد ذكرت للتو. وهذا يعني أن أي اختراق سوف يكون مدعوما من الصخور الأداء المالي القوي للشركة. وبهذه الطريقة - قليلا مثل بافيت - أونيل سيكون لها فترات طويلة من الخمول النسبي في حين أن الأسواق هي "متقلب" قبل ثم الحصول على مشغول كما ظهرت أنماط.


هذا هو واحد من مفاتيح نجاح التداول. الصبر. معظم ما نقوم به الانتظار. مثل المفترس عليك ببساطة أن تنتظر حتى التقاء الحق من الظروف يتلاقى، ثم ... وام ... ثم سحب الزناد!


حتى الأعلام والتوحيد هو ما أنا متخصص في بقدر أنماط الرسم البياني المعنية.


ولكن ماذا عن كل تلك الخيارات المعرفة التي تراكمت على مر السنين؟


حسنا هناك شيء واحد تعلمت في وقت لاحق، وهذا هو نوع من المستثمرين الذين ينجذب نحو سوق الخيارات. وبمجرد الحصول على شعور من هذا، ثم تبدأ في رؤية صورة جديدة كاملة ...


هل تعتقد أنه سيكون ميزة لتكون قادرة على اتباع المطلعين والتجار مطلعة والتجسس على أنشطتهم في الأسواق؟


حسنا الخبر السار هو أننا يمكن أن نفعل ذلك.


والسؤال هو ... أين يتجمع هؤلاء المستثمرون الذكيون وكيف يمكننا متابعتهم؟


حسنا، يتحدث العديد من الخبراء عن حجم الأسهم وأنماط الأسعار وانهم على حق على المال. ولكن هناك شيء آخر أيضا ... شيء أكثر قوة، وعندما جنبا إلى جنب مع أنماط الأسعار، أكثر قيمة بكثير. وهذا هو بيانات المعاملات الخيارات.


الآن، لا تحصل على القلق. لمراقبة بيانات المعاملات الخيارات لا يعني أن لديك لمعرفة أي شيء عن الخيارات على الإطلاق! فقط فهم أن المستثمرين المستثمرين كبيرة ومستنيرة في أسواق الخيارات ... وهذا هو المكان الذي يمكن استخلاص بعض المعلومات الأكثر قيمة.


قبل أن أخبركم بذلك، دعوني أسألك سؤالا سريعا:


لماذا تجذب الأموال الكبيرة الذكية إلى سوق الخيارات؟


حسنا، هناك 3 أسباب كبيرة:


1. صفقاتهم مخفية نسبيا، وبالتالي فإنها يمكن أن تتداول سرا.


2. يمكن أن تتراكم مواقف واسعة على مدى فترة من الزمن دون إزعاج سعر السهم الأساسي.


3. الرافعة المالية! - القدرة على "السيطرة" كثيرا من خلال الاستثمار قليلا.


تخيل أن لديك معلومات بأنك على يقين من أن الحق في المال، ماذا ستفعل مع تلك المعلومات؟


حسنا، كنت إما أن تستثمر أكثر في التجارة، أو كنت سوف تبحث للحصول على مزيد من النفوذ على ذلك، وهو ما يعني أن الخيارات ستكون وسيلة الاستثمار المنطقي.


إنه شيء واحد لفهم الخيارات. انها أخرى تماما لمجرد مراقبة البيانات المعاملات الخيارات. وهذا ما هو وثيق الصلة عندما يتعلق الأمر بتقييم ما هو المال الكبير هو ما يصل الى.


مزيج من خيارات الخيارات، وفتح الفائدة والتقلب الضمني يمكن أن تعطيك حافة خطيرة عندما يتعلق الأمر رصد ما هو المال الذكي الكبير هو ما يصل الى. شريطة أن يكون لديك أيضا خطة التداول المناسبة على أساس أنماط الرسم البياني المقبولة بشكل جيد.


فهم المعاملات الخيارات تمكنك من معرفة ما يحدث بشكل فعال تحت الرادار. كما أنه يوفر لك الشعور للسوق، وخصوصا عندما تكون هناك أنماط تشكيل من النوع الذي نحب وتخصص في.


خذ السوق الهابط مؤخرا على مدى الأسابيع القليلة الماضية. لقد كنت حذر من هذا لبعض الوقت. لماذا ا؟ لأنني يمكن أن أرى من بيانات المعاملات الخيارات أنها أصبحت هبوطية، وفي الوقت نفسه أن أرى أنماط صاعدة تكافح وتهدم.


هنا هو مشاركة بلوق من 24 مايو، حيث حذرت من مزيد من الهبوط في ق.


شريط الثلاثاء سوف تظهر في المخططات أوفي لدينا في غضون ساعات قليلة، لذلك أنا قد رسمها في متناول اليد. يمكنك أن ترى أنه شريط توحيد من فجوة يوم الاثنين إلى أسفل. هذا يشبه تشكيل نوع العلم من نمط مع مؤشر أوفي لا تزال ضعيفة. هذا يمكن أن يؤسس جيدا بعض الصفقات العظيمة بالنسبة لنا خلال الأيام القليلة القادمة، سواء من حيث مؤشر والمكونات المكونة لها أيضا. الدعم جيد وكسر حقا، والآن هو الوقت المناسب للبحث عن أعلام الدب لأسهم ناسداك.


تخيل وجود هذا النوع من التبصر لنفسك؟!


خذ جولدمان ساكس (غس) مؤخرا:


كما ترون من الرسم البياني، كان أوفي في المنطقة السلبية من حوالي 14 أبريل عند ذلك السهم تحوم الحق فوق 150 $. خلال هذا الوقت كل ما عليك القيام به كان وضع وحدة تجارية قصيرة على 150 $ يتم كسر إلى الجانب السلبي ... وهذا هو بالضبط ما حدث في 9 مايو، وبعد ذلك انخفض السهم بشكل حاد.


ويمكنني أيضا أن أرى مع غس أن هناك مشاعر سلبية من بيانات المعاملات الخيارات كنت أبحث في. لذلك كان لي مزيج رائع من نمط التوحيد تشكيل حوالي 150 $، وأنا يمكن أن نرى اللاعبين الكبار في أسواق الخيارات وضع أنفسهم بانخفاض.


كيف يمكنني رؤية نشاط الخيارات بشكل واضح؟ حسنا هناك مؤشر غير معروف يسمى أوفي. يقيس أوفي بيانات المعاملات الخيارات ويحدد ذلك كخط بسيط أن بوبس صعودا وهبوطا بين 1 و -1. عندما يكون الخط إيجابيا، سنكون أكثر ميلا لمراقبة أنماط الرسم البياني الصاعد، وعندما يكون سلبيا، سنركز على أنماط الرسم البياني الهبوطي. نحن فقط استخدامه في تركيبة مع نمط الرسم البياني مثل التوحيد أو العلم.


و أوفي هو مذبذب المستمدة من حجم الخيارات، وفتح الفائدة والتقلبات الضمنية. لا علاقة له بسعر السهم، ومع ذلك فإن الارتباط غالبا ما يكون مذهلا ... وفي كثير من الحالات يمكن أن يسبق مؤشر أوفي سعر السهم.


وكثيرا ما يكون مؤشر أوفي مؤشرا رائدا. وهذا يضعه في مقدمة كبيرة للمؤشرات المتخلفة مثل مؤشر الماكد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية التي يتم تمهيدها عن طريق حساب متوسط ​​عدة أيام من البيانات. هذا يخلق تأثيرها المتخلف، مما يعني في كثير من الأحيان المؤشرات سوف يدل على شيء فقط بعد أن جعلت السوق تحركها.


تستخدم بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني أوفي يدل على أن أسواق الخيارات سوف تكون في كثير من الأحيان قبل سوق الأسهم. وعندما تكون مسلحا بتلك المعلومات، جنبا إلى جنب مع خطة التداول المناسبة، وهذا يمكن أن يكون ميزة كبيرة.


هتافات وأفضل حظا في التداول الخاص بك،


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ التجسس على المطلعين. وردقوو]؛


أنا استخدم أوفي، وقد تم لعدة أشهر الآن. لقد أصبحت تعتمد إلى حد ما على ذلك. أدفع 97.00 شهريا.


دافيج --- هل هذا بسبب تكلفة الخدمة؟


أي شخص آخر استخدام أوفي؟


غداي، كنت تستخدم الرجل كوهنس أوفي قبل 2 سنوات ولكن عليك أن يكون لها حساب كبير جدا لتداوله إلا إذا كنت تستخدم خيارات غدي ديف j.


هل هناك طريقة يمكننا الحصول على مؤشر أوفي في ماركيتكلوب؟


النجاح = نمط السعر + أوفي + خطة التداول.


أولا، اسمحوا الأسبوع الماضي & نداش؛ بعد أسبوع من عطلة عيد العمال.


وفي يوم الثلاثاء، تراجعت الأسواق بشكل حاد قبل أن تغلق على أعلى مستوياتها اليوم. شهد اليوم مكاسب مستمرة على مؤشر داو، ناسداك و S & أمب؛ P، ولكن يوم الخميس والجمعة معظم هذه المكاسب تبخرت!


في حين بقي مؤشر أوفي سلبيا على مؤشر S & أمب؛ P، محايد ل داو وكان مجرد ارتفاع ليوم واحد لناسداك.


ومن الرائع مدى ارتباط أوفي بالأسواق السائدة.


ولكن حتى مع ذلك، ونحن فقط استخدام أوفي بالتزامن مع أنماط الرسم البياني. وهي فواصل الدعم والمقاومة. هذا هو المكان الذي يأتي أوفي إلى تلقاء نفسها.


نحن لا ننظر إلى الأظافر عالية أو منخفضة من السوق. في الواقع وصفة للكارثة.


نحن نتطلع إلى إجراء صفقات عالية الاحتمال على فواصل الدعم والمقاومة. تعزيز فرص نجاحنا هو المفتاح لماذا هذا الأسلوب التجاري يعمل بشكل جيد.


لدينا فرضية هي كما يلي.


سوق الأوراق المالية هي السوق التي خلقت ثروات معظم الفردية.


ونحن نركز على سوق الأسهم. وقد خلق نمط الاختراق (من التوحيد) ثروات معظم الأفراد.


ونحن نركز على أنماط العلم والهروب من الدعم والمقاومة. المطلعين جعل أكبر قدر من الثروات.


و أوفي يتبع المطلعين وتعلم التجار ويجمع بشكل جميل مع أنماط المخطط المفضل لدينا.


نقوم بتنشيط خطة التداول بناء على هذه المكونات الرئيسية:


خطة التداول لدينا يسمح لحقيقة أنه إذا كان هناك و رسكو؛ ق أي اختراق، لا يمكننا أن تفقد لأن تجارتنا لم يتم تشغيلها. خطة التداول لدينا يسمح فقط خسائر صغيرة، في حين مكاسبنا يمكن أن تكون صغيرة، متوسطة الحجم أو كبيرة.


مع كل ما سبق في مكان، يتم زيادة احتمالات نجاحنا بشكل كبير.


تمت مراجعة مؤشر أوفي.


تذكر من المقالات السابقة، أوفي يقيس بيانات المعاملات الخيارات ويحدد ذلك كخط بسيط يتراوح بين ارتفاع +1 و منخفضة من -1.


عندما يكون الخط إيجابيا، نحن أكثر ميلا للتركيز على أنماط الرسم البياني الصاعد؛ و عندما انها سلبية نحن نركز أنماط الرسم البياني أكثر هبوطا.


نحن فقط استخدام أوفي في تركيبة مع نمط الرسم البياني مثل التوحيد أو العلم.


نحن أبدا استخدامه في عزلة.


ويستمد أوفي من حجم الخيارات، وفتح الفائدة والتقلب الضمني. لا علاقة له بسعر السهم، ومع ذلك فإن الارتباط غالبا ما يكون مذهلا.


في العديد من المناسبات، سوف أوفي فعلا تسبق الاختراق، وهذا هو المفتاح لاستراتيجيتنا.


وعلى هذا النحو، غالبا ما يكون مؤشر أوفي مؤشرا رائدا. وهذا يضعه في ميزة كبيرة مقارنة بالمؤشرات المتخلفة مثل مؤشر الماكد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية التي هي جميع المتوسطات لعدة أيام من البيانات.


المشكلة مع المؤشرات المتخلفة هي أنها عادة لا تتفاعل حتى بعد أن جعلت السوق تحركها. وبعبارة أخرى، فهي بطيئة جدا، في حين أن أوفي هو فوري.


لذلك، تستخدم بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني محددة، أوفي يدل على أن أسواق الخيارات في كثير من الأحيان قبل سوق الأسهم.


والآن يمكننا القول إن الأسواق آخذة في الانهيار.


المؤشرات الرئيسية (S & أمب؛ P، داو وناسداك) تعطينا وجهة نظر الطيور من سوق الأوراق المالية الأوسع. أنها توفر نظرة ثاقبة الاتجاه العام الاتجاه والمعتقد السائدة.


التداول مع اتجاه السوق الحالي وجعل تريند صديقك يبدو أن أسهل وقال من القيام به لبعض التجار العاطفي، ولكن من المؤكد أنها أسهل طريقة للتجارة. باستخدام هذا الاتجاه، يمكن للمستثمر المنضبط القضاء على التحيز المحتمل واتباع خطة مدروسة للنجاح.


تم تصميم أسلوبنا بحيث خطة التداول من السهل تنفيذ، وبالتالي من السهل على علم النفس الخاص بك. كما انها خطة كبيرة أن يحد من الخسائر الخاصة بك، وبعد يسمح لك للعب لتحقيق مكاسب غير متوقعة. نحن بالتالي إنشاء وصفة لوضع الاحتمالات في صالحك.


الاتجاه التداول: أسفل، جانبية أسفل، وهبوطا.


فحص عمل جولدمان ساكس الأسهم يوضح مدى قيمة مزيج من تحليل نمط السعر و أوفي يمكن أن يكون. باستخدام هذه الأدوات اثنين معا يعطي نظرة ثاقبة التحركات الاتجاه المستقبلية المحتملة مع دقة مذهلة. كما أنه يعطينا خطة التداول لدينا!


انظر في الرسم البياني أدناه كيف يكون مؤشر أوفي سلبيا بالفعل عندما يكسر السهم ثلاثة مستويات دعم رئيسية في شهري أبريل وأغسطس.


لنفصل المخطط إلى ثلاثة أجزاء من الفرص الرئيسية:


غس تتراوح بين 150 دولارا و 160 دولارا فقط. كسر أقل من 150 دولارا هو ما نحن في انتظار، ونحصل عليه في مايو، بعد فترة وجيزة تحولت أوفي السلبية. تحول مؤشر أوفي الهبوطي (دون الصفر بقراءة سلبية)، في منتصف أبريل، قبل عدة أيام من كسر الدعم.


2) مايو إلى أغسطس:


غس تتراوح بين 130 و 140 دولارا. وعادة ما تسبق قناة جانبية مطولة حركة متفجرة كبيرة، وغالبا ما تكون في اتجاه الاتجاه العام.


ملاحظة: نهاية مسيرة يوليو فشل لإنشاء مدخل طويل لأن نمط السعر لا ينفجر أبدا من خلال 140 $.


الانخفاض في أغسطس جنبا إلى جنب مع أوفي السلبية تحفز إشارة بيع أخرى.


3) سبتمبر: 100 دولار هو الآن مستوى الدعم الحرج. لا يزال مؤشر أوفي سلبيا، على الرغم من أن إجراء يوم الاثنين يقترح إقامة مؤقتة محتملة للتنفيذ. التقلب المتزايد جدير بالملاحظة & هيليب؛ وعادة ما تكون علامة هبوطية.


التجارة ما تراه ليس ما تعتقد.


هذا هو دائما بلدي تعويذة وندش]؛ التجارة ما تراه!


والمعلومات المالية وفيرة لدرجة الارتباك. هناك الكثير من المعلومات هناك، وليس قليلا جدا! ومما يؤسف له أن الكثير من المعلومات هناك سوء تصور، وسوء البحوث وبمجرد الانتهازية من جانب الموفق.


الضجيج المستمر للأسواق العالمية والتداول على مدار 24 ساعة يجعل من الصعب على نا & إيومل؛ أو أو كسول المستثمر للحفاظ على نهج منضبطة.


الأخبار الأساسية مثل أرقام البطالة الشهرية أو تقارير الأرباح الفصلية يمكن أن تكون ساحقة لتحليل وغالبا ما يكون من الصعب فك. حتى لو كنت تعرف بيانات التداول مقدما، فإنك لن تذهب بالضرورة لمعرفة كيف أن السوق سوف تتفاعل معها!


هذا هو المكان الذي أوفي يمكن أن تكون مفيدة جدا، إلى النقطة التي غالبا ما تكون غير عادية.


وتستمد المؤشرات التقنية التقليدية من الأسعار والحجم. والاستثمار الفعلي للدولار هو حقيقة قابلة للقياس يمكن استخدامها لاستباق التحركات في المستقبل.


و أوفي خطوة أبعد من ذلك. وهو المؤشر الرئيسي الذي يتبع المعاملات من تلك الأكثر في المعرفة و هيليب. للذهاب مع تدفق اتجاه السوق. مزيجها مع هبوط الأسعار يمكن أن يكون سحريا تقريبا.


خيارات التداول - غي كوهين - تاجر التاجر.


لقد شاهدت ندوات غاي كوهين على قناة ميتاستوك يوتيوب ولها واحدة من كتبه التي يستخدمها كدليل مرجعي لتداول الخيارات.


عند الاشتراك في النشرة الإخبارية غي كوهين، سوف تتلقى بانتظام تنبيهات الفيديو على بعض الاجهزة الاستراتيجية حيث انه يستخدم مؤشر مالكه أوفي. بل هو أداة قوية جدا أن يكون عند خيارات التداول.


غاي كوهين - ماجستير خيارات التجارة المدرب.


غا ('كريت'، 'وا-101540413-1'، 'أوتو')؛ غا ('سيند'، 'باجيفيو')؛


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملية.


فري فراكت إنوم سفيريج فمر بريفاتبرسونر.


تم تحديث هذه النسخة في جميع أنحاء العالم، وهي تحتوي على مواد جديدة مناسبة لكل من الوافدين الجدد والتجار المتقدمين، وتغطي الاعتبارات العملية لجميع الاستراتيجيات بما في ذلك كيفية ومتى يتم تداولها وإدخال مؤشر كوهنس الفريد والملكي الخاص.


عملية من البداية الى النهاية، هذا الدليل هو وحدات، سهلة للتنقل، و كروس-ريفيرنسد تماما، حتى تتمكن من العثور على ما تحتاج بسرعة والتصرف قبل اختفاء فرصتك. كوهين تغطي بشكل منهجي كل مجال رئيسي من الاستراتيجيات: يضع الأساسية ويدعو، والدخل وتقلبات الاستراتيجيات، ينتشر العمودي، استراتيجيات النطاق الجانبي (جانبية)، نسب، والخلفيات، والاستراتيجيات الاصطناعية. حتى تقنيات معقدة للغاية يتم شرحها مع وضوح غير مسبوقة، مما يجعلها أكثر سهولة من أي وقت مضى.


أكثر من قيمة لا تصدق، وهذا هو إشارة نهائية لتداول الخيارات المعاصرة: الكتاب الذي تحتاجه جانبكم كلما كنت التجارة.


هذا هو، بكل بساطة، الدليل الأكثر شمولا، ما يصل إلى التاريخ، وقابلة للاستخدام للاستراتيجيات تداول الخيارات الحديثة. وقد جلبت الخيارات الشهيرة المؤلف والمعلمه غي كوهين معا المعرفة موثوقة عن كل استراتيجية الخيارات الشعبية، لكل نوع من التاجر وبيئة السوق.


كوهين يفسر اليوم 58 الاستراتيجيات الأكثر قيمة، مما يساعدك على اختيار باستمرار الاستراتيجية الصحيحة وتنفيذها على نحو فعال. تتعلم كل هدف الاستراتيجية، توقعات السوق وعوامل التقلب التي تجعل من المناسب، المخاطر والمكافآت المحتملة، وكيف يتقن يجب أن تكون لاستخدامه.


الأهم من ذلك، كوهين يمشي لكم من خلال الصفقات الفعلية، خطوة واحدة في وقت واحد - مع الكثير من الصور بديهية لمساعدتك على فهم ما تقوم به، وتحسين كل التجارة، وتجنب المخاطر الخطيرة.


استثنائي تنظيما جيدا وسهلة الفهم، الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات، الطبعة الثانية، تم تحديثها بشكل كامل لبيئة السوق اليوم ويتضمن العديد من الاستراتيجيات الجديدة القوية. وقد أضاف كوهين حتى التمهيدي موجزة على مؤشر أوفي قوي، الذي يترجم لك.


باسار الصدرية إيهوب.


دي سوم كلفت دن هيدر بوكين هار أوفتا ocksе كلفت خيارات صنع سهلة أف غاي كوهين (إنبوندن).


Kundrecensioner.


فلير باشكر أف غاي كوهين.


خيارات سهلة.


الأسواق المتقلبة سهلة.


ستوشاستيك متعدد المراحل الأمثل.


بيير كاربنتير، جان فيليب تشانسلير، غي كوهين، ميشيل دي لارا.


مقدمة في التداول والاستثمار مع خيارات (مجموعة)


غاي كوهين، W إدوارد أولمستيد، مايكل C ثومسيت.


ريسونينر i ميديا.


بلوغات أوم الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


Цvrig المعلومات.


غاي كوهين، مريكس، ماجستير في إدارة الأعمال (المملكة المتحدة) وضعت أوبتيونسيسي، الأكثر شمولية وسهلة الاستخدام على الانترنت خيارات التداول والتدريب التطبيق في العالم. ومن خلال تقديمه لعملائه من ذوي الرقائق الزرقاء، بما في ذلك بورصة نيويورك يورونكست و إيس، قدم له علامة تجارية سهلة الاستخدام لأكثر من 100 ألف تاجر في جميع أنحاء العالم. وباعتباره رائد الابتكار في مجال التداول المالي، فقد قام أيضا بإنشاء مؤشر أوفي القوي لتداول الخيارات. تاجر خاص ناجح، وقد وضعت سمعة عالمية لتدريس علم النفس التجاري، التحليل الفني، واستراتيجيات الخيارات. كتب كوهين الأكثر مبيعا تشمل فولاتيل ماركيتس ميد إيسي؛ الحافة الداخلية. جميع إصدارات من خيارات سهلة؛ والطبعة الأولى من الكتاب المقدس للاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة األعمال من كلية كاس لألعمال، لندن، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment